بالفيديو.. لا حاجة للكلام في فورد موستنج ماك 1: إستمع لصوتها وشاهد تفحيطها

صممت لتفترس الحلبات. كل ما فيها يدل على المعركة وليس أي معركة، معركة ناجحة لا محالة. هي فورد موستنج ماك 1. لا حاجة للكلام في هذه السيارة، ولا نبالغ إذا قلنا إستمع لصوتها وشاهد تفحيطها فقط.

أسطورة فورد

أبصرت فورد موستنج ماك 1 النور عام 1969 لتكون صلة الوصل بين موستنج GT وSVT كوبرا وطرازات شلبي. وسرعان ما أصبحت أسطورة ليس فقط في فئتها، بل في عالم السيارات ككل، استحقت مكانتها في عالم الأداء الخاص بسيارات موستنج. فسواء كنت منطلقاً بأقصى سرعة على طريق مستقيم، أو توشك على دخول منعطف على طريق متعرج، سوف توفر لك ماك 1 قدرة تحكم مدهشة.

تصميم قوي

فورد موستنج ماك 1

لقد تم تقريباً تعديل كل الميزات في ماك 1، أو تبديلها، أو تغييرها بالكامل. وتتميز ماك 1 بأسلوب استثنائي وحضور قوي لا مثيل لهما مع شبكة أمامية سفلية وواجهة أمامية محاطة بإضاءة LED بالإضافة إلى جانبين خلفيين مفعمين بالقوة. وتأتي السيارة مع غطاء محرك بخطوط باللون الأسود، وشبكة أمامية على شكل قرش، وأسلوب جريء وقوي.

تكنولوجيا متقدمة

فورد موستنج ماك 1

الأسلوب والأداء هما جزء من سلالة موستنج الأسطورية، لكن التكنولوجيا المتطورة هي ما جعلت طراز سنة 2022 تتخطى الحدود القديمة.

فعندما تطأ قدماك مقصورة القيادة، ستكون أنت الآمر الناهي. سواء كنت تقوم بتعديل المؤشرات والعدادات لتتلاءم مع مزاجك، أو تقوم بغزل العجلات قبل أن تنطلق مسرعاً على الحلبة، أو تستخدم هاتفك الذكي للاطلاع على المؤشرات الحيوية الخاصة بسيارة موستنج، كل شيء تحت سيطرتك.

من جهته، يضيف نظام المزامنة SYNCTM 3 قوة التوافق مع Apple CarPlay إلى سيارة موستنج. وهذه التكنولوجيا السهلة الاستخدام منشطة صوتياً أيضاً مع شاشة عاملة باللمس سريعة الاستجابة، وواجهة انسيابية بديهية تساعدك على الاتصال بهاتفك الذكي والتحكم به.

القوة الدافعة

فورد موستنج ماك 1

القوة التي تراها في ماك 1 الجديدة لا يضاهيها إلا تشويق تجربة القيادة، بحيث يقترن الأداء الجاهز للحلبات لمحرّك V8 سعة 5.0 لترات المحسّن  بقوة 480 حصاناً، وناقل الحركة اليدوي شلبي بـ6 سرعات، أو ناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات. 

اقرأ أيضًا: موستنج ماك-إي تتحضر لتكون أول سيارة كهربائية في العالم تنضمّ للشرطة

فورد تجارب القيادة Ford موستنج Mustang
loaing icon