بالفيديو: بي ام دبليو M3 ضد فورد موستنج GT وجيب شيروكي SRT

في أغلب سباقات الدراق تهيمن سيارات العضلات الأمريكية على منافسيها بسبب القوة الجبارة على الطريق المستقيمة. لكن من المعروف عن السيارات الألمانية انها ملكة السرعة ايضاً، لذا جمعت قناة يوتيوب المختصة بسباقات الدراق بي ام دبليو M3 مع اثنين من أقوى سيارات العضلات، فورد موستنج جي تي وجيب شيروكي اس آر تي. فكيف ستنتهي هذه المعركة ؟

جيب شيروكي SRT  ضد بي ام دبليو M3

أول من يتنافس في سباق السحب المثير هذا هو جيب جراند شيروكي SRT باللون الأبيض مع بي ام دبليو M3. بالنظر إلى حجم جيب جراند شيروكي SRT، فإن الأمر يعتبر نوعا من سباق الدراق الصعب بالنسبة لها، ولكن البداية بها مفاجأة.

بينما تنطلق جيب SRT مثل الصاروخ، فإن بي ام دبليو M3 كان لديها بداية بطيئة إلى حد ما، هل يعني ذلك فوزًا لوحش جيب؟

تمكنت بي ام دبليو M3 من التسارع على الربع ميل في 11.658 ثانية، بسرعة قصوى تبلغ 199 كيلومتراً في الساعة، وهو أمر مثير للإعجاب بالنسبة لسيارة استغرقت ثوانٍ ثمينة للانطلاق من البداية. وقد تغلب ذلك على جراند جيب SRT العادلة بالنظر إلى أنها قطعت نفس المسافة في 12.841 ثانية، بسرعة قصوى تبلغ 171 كيلومتراً في الساعة. عندما يتعلق الأمر بسيارة جيب مقابل بي ام دبليو، من حيث السرعة، فإن بي ام دبليو هي الفائز النهائي.

فورد موستنجGT ضد بي ام دبليو M3 

بي ام دبليو ضد فورد خارجي

في البداية، انطلقت موستنج مرة أخرى ولكن مع مرور الثواني، حاولت بي ام دبليو بكل ما في وسعها اللحاق بقوة العضلات الخالصة. وعند اقتراب خط النهاية، على الأقل قبل أن تضيء لوحة النتائج، قطعت بي ام دبليو M3 ربع ميل (400 متر) في 11.731 ثانية بسرعة قصوى تبلغ 199 كيلومتراً في الساعة. لكن فورد موستانج جي تي كانت الفائز الأكيد، حيث قطعت المسافة في 10.79 ثانية، بسرعة قصوى تبلغ 211 كيلومتراً في الساعة، مما يثبت أنه عندما يتعلق الأمر بالمضمار، لا شيء يمكنه التغلب على موستنج GT.

إقرأ ايضاً: فيديو سباق العضلات الأمريكية: جيب شيروكي تراك هوك vs دودج تشالنجر هيلكات ريد اي

بي ام دبليو فورد جيب Ford BMW أخبار السيارات سباق دراق
loaing icon