بالفيديو: تجربة فورد موستنج جي تي السيارة الرياضية الأكثر مبيعاً

سيارة فورد موستنج 2021 هي واحدة من أشهر السيارات العضلية في التاريخ، والتي تتميز بحضور قوي وتجذب أنظار عشاق السيارات الرياضية والقوة.

شخصية فريدة

تتميز فورد موستج جي تي بشخصية سيارات العضلات الأمريكية، عبر غطاء محرك بخطوط بارزة، ومصابيح أمامية عريضة ورفيعة تتضمن عدسة كبيرة بإضاءة ليد بجانب شبك كبير الحجم أسود اللون بنصفه شعار شركة فورد وصدام أمامي بارز بنفس لون السيارة. من الجانب، نرى مرايا جانبية باللون الأسود وإطارات قياس 19 إنش، أما في الخلف فنرى مصابيح خلفية ثلاثية بإضاءة LED يأتي في منتصفها شعار فورد GT، وأرع فتحات للعادم.

تقنيات المقصورة

تجربة فورد موستنج جي تي

في الداخل، تتمتع السيارة بملامح تصميم رياضية ومريحة فتأتي بمقاعد أمامية رياضية ومقود رياضي المزود بمفاتيح تحكم متعددة. أما بالنسبة لتقنيات المقصورة، فتأتي السيارة بنظام صوتي عالي الدقة وبنظام معلومات وترفيه Sync3 مع شاشة لمسية قياس 8 إنش تدعم التوافق مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ومنفذي USB للشحن، إلى جانب ضبط إلكتروني تلقائي ثنائي المنطقة للمكيف. وتتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والكامنة.

قوة 460 حصاناً

تجربة فورد موستنج جي تي

تستمد سيارة فورد موستنج جي تي قوتها من محرك من 8 سلندرات سعة 5 لترات بقوة 460 حصاناً وعزم 570 نيوتن متر متصل في علبة سرعات من 10 غيارات.

شاهد أيضًا: فورد موستنج سبارتن أعرض سيارة في فئتها ومقاتلة جاهزة للحرب

فورد تجارب القيادة Ford موستنج Mustang
loaing icon