5 مزايا تجعل انفينيتي QX80 أنسب اس يو في فخمة للعائلة

تجمع إنفينيتي QX80 بين البناء القوي لسيارات الدفع الرباعي التقليدية والتجهيزات الراقية للسيارات الفاخرة. خلال تجربتنا وجدنا فيها مزايا جعلتها من افخم سيارات اس يو في للعائلات.

قوة وأداء من عالم آخر 

مراجعة انفينيتي كيو اكس 80 قوة

إنفينيتي QX80 ليست سيارة رياضية لكنها تبدو أكثر رشاقة على الطريق مما قد توحي به أبعادها الضخمة وتوجيه QX80 خفيف وسريع الاستجابة يشعرك بالثبات عند المنعطفات، كما لها جودة ركوب بشكل مريح على أسطح الطرق غير المستوية والوعرة.

تستطيع إنفينيتي QX80 سحب ما يصل إلى 3850 كيلوغراماً عند التجهيز المناسب. تم تجهيزها بمحرك V8 سعة 5.6 لتر ينتج 400 أو 428 حصانًا و 560 نيوتن متر من عزم الدوران مع ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات ودفع رباعي قياسي، يقوم محرك V8 بنقل QX80 بسرعة عالية حيث يستغرق الانتقال من صفر إلى 100 كم خلال 7.3 ثانية فقط وتبلغ السرعة القصوى 200 كم / س، أما استهلاك الوقود فيبلغ 12.1 لتر لكل 100 كم.

ترفيه منزلي وفخامة للعائلة 

مراجعة انفينيتي كيو اكس 80 فخامة

تتمتع انفينيتي QX80 بما تسميه انفينيتي بالترفيه المنزلي الذي يمنح الركاب الحرية الكاملة مع شاشتين مقاس 8 إنش مزودة بسماعات رأس لاسلكية، مما يتيح لهم مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب بشكل مستقل. وبالإضافة إلى ذلك يوجد منافذ HDMI وUSB في الصف الثاني والمزيد من المنافذ الأخرى في الأمام ليستمتع كل راكب برحلته وفقاً لذوقه الخاص.كما يستطيع الركاب تدليل أنفسهم بالاستماع إلى الموسيقى والتركيز ها بفضل نقاء الصوت الذي يقدمه نظام بوز الصوتي الفاخر مع 13 مكبراً للصوت المزود بسماعتين مكبرتين للصوت أو نظام بوز أوديو للأداء المتدرج مع 17 مكبراً للصوت للاستماع إلى صوت استثنائي والتمتع بتجربة أكثر جاذبية.

تقنيات السلامة العالية 

مراجعة كيو اكس 80 سلامة

تتمتع سيارة اس يو في الكبيرة بميزات سلامة تجعلها خياراً ممتازاً للعائلة، تتضمن ميزات الأمان القياسية المتقدمة: مرآة الرؤية الخلفية مع شاشة كاميرا مدمجة، نظام كاميرا الرؤية المحيطية لركن السيارة، مراقبة النقطة العمياء، تنبيه حركة المرور الخلفية، تحذير مغادرة المسار، تحذير الاصطدام الأمامي مع كشف المشاة، الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، نظام تثبيت السرعة التكيفي، مصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع،  تنبيه المقعد الخلفي الذي يساعد على منع ترك الأطفال والحيوانات الأليفة داخل السيارة. وللتأكيد على ضمان السلامة أعطت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة سيارة إنفينيتي QX80 تصنيف شامل للسلامة من أربعة من أصل خمسة نجوم. 

ثلاثة صفوف وسبعة مقاعد فاخرة

مراجعة انفينيتي كيو اكس 80 مقاعد

إنفينيتي QX80 هي سيارة دفع رباعي بثلاثة صفوف مع سبعة مقاعد تأتي مقاعد الصف الأول والثاني مريحة وداعمة وتوفر الكثير من الإرتفاع في الرأس ومساحة الأرجل حتى للركاب الأطول. يأتي مقعد الكابتن مبطناً بالجلد لتوفير راحة لا مثيل لها بينما تمنح خاصية الانحناء لركاب الصف الثالث سبباً آخر للاسترخاء، في كل مكان تنظر اليه او تلمسه ستجد المواد الفاخرة فهي تتمتع بخمس مواد ملونة وثلاثة تطعيمات نهائية، لذا يمكن تصميم المقصورة الداخلية لتناسب ذوق العميل. 

أما الرؤية الخارجية جيدة في معظم الاتجاهات بفضل النوافذ الكبيرة في السيارة وارتفاع الركوب وتظل المقصورة هادئة للغاية عند السرعات العالية مع الحد الأدنى من ضوضاء الرياح أو الطريق ويأتي التنجيد من الجلد ومقاعد أمامية مدفأة وعجلة قيادة مدفأة قياسية وتشمل الترقيات المتوفرة مقاعد أمامية مهواة ومقاعد صف ثاني مدفأة.

مساحة تخزين واسعة 

مراجعة انفينيتي كيو اكس 80 مساحة

تحتوي إنفينيتي QX80 على 1.54 متر مكعب من مساحة التحميل خلف مقاعد الصف الثالث و 4.60 متر مكعب مع طي هذه المقاعد و 8.83 متر مكعب كبيرة مع طي الصفين الثاني والثالث وهذه الأرقام تعتبر من الأفضل لسيارة دفع رباعي فاخرة كبيرة الحجم.

عندما يكون لديك العديد من الأمتعة والركاب، يمكنك تعديل حيز أمتعة سيارة إنفينيتي QX80 بأكثر من طريقة لتناسب احتياجاتك. يمكنك وضع من ما يقرب من خمس حقائب كبيرة، مما يجعلها سيارة اس يو في مثالية للعائلة.

إقرأ ايضاً: مصابيح تشبه مفاتيح البيانو: كل ما تريد ان تعرفه عن انفينيتي QX60

انفينيتي Infiniti اس يو في أخبار السيارات مراجعات
loaing icon