أمير خان وحياة الترف في دبي: قصر فاخر ومرآب سيارات من الأحلام

من بيوت العطلات الفاخرة في دبي إلى مجموعة السيارات الأسطورية بما في ذلك رولز رويس فانتوم الفارهة، يعيش الملاكم امير خان حياة الترف.

حياة الرفاهية 

امير خان دبي خارجي

خان، الذي يُعتقد أن ثروته قدرها 40 مليون دولار أميركي، يستمتع بالحياة الراقية مع بيت فخم في دبي. على مر السنين، قام بصرف الأموال على السيارات الفاخرة، بما في ذلك سيارة أحلامه. وضمن جامع الساعات خان أيضًا أن ابنه محمد قد اتبع خطاه في صناعة المجوهرات باهظة الثمن من خلال منحه أول ساعة رولكس بقيمة 40 ألف دولار أميركي في عيد ميلاده الأول.

في العام الماضي، قلص خان ترتيبات معيشته في المملكة المتحدة. فقد باع قصره في بولتون الذي تبلغ تكلفته 1.6 مليون دولار أميركي مقابل منزل من طابق واحد أكثر تواضعًا، والذي ورد أنه أنفق 340 ألف دولار أميركي لتجديده. لكن من الواضح أن أكبر إنفاقه ذهب على قصر فاخر في دبي اشتراه في عام 2021. "اشتريت سيارة الأحلام ومنزل العطلات في دبي لعائلتي وأنا. لقد كان الله رحيمًا. 16 عامًا في الرياضة"، يعلق خان على منشور لصورة القصر الضخم مع سيارتين باهظتين جالستين في المرآب. وأضاف "التفاني في العمل الجاد يؤتي ثماره".

مرآب الأحلام 

امير خان سيارات

سيارة الأحلام التي ذكرها خان على وسائل التواصل الاجتماعي عندما تحدث عن ممتلكاته الفخمة هي سيارته المذهلة بورشه 911 تيربو التي تبلغ قيمتها 220 ألف دولار أميركي. وعلق على الصورة، "اعمل بجد واستمتع ببقية حياتك". تتميز السيارة الرياضية بقوة 640 حصانًا وعزم دوران 800 نيوتن متر من محركها المكون من ستة اسطوانات مزدوج التيربو سعة 3.8 لتر. وعلى مر السنين، بنى خان أسطول الأحلام.

كما يملك في مجموعته الفاخرة الخاصة من السيارات الخارقة، لامبورجيني أفنتادور بقوة 740 حصانًا، وما يميزها هو سرعتها بحيث ينتقل تسارعها من 0 الى 100 في 2.8 ثوان فقط وبسرعة قصوى تصل إلى 350 كلم في الساعة، يصل ثمنها إلى 370 ألف دولار أميركي. إضافة إلى السيارة الفاخرة رولز رويس فانتوم التي يصل ثمنها إلى 450 ألف دولار أميركي ورنج روفر بمبلغ 90 ألف دولار أميركي. 

إقرأ ايضاً: ما هي سيارة شرطة دبي التي توقف الأمير ويليام ليتصوّر أمامها؟

مشاهير سيارات المشاهير دبي أخبار السيارات
loaing icon