اليكم ابرز الفروقات بين كل من جمس يوكن آي تي 4 وجمس يوكن دينالي 2022

كانت السيارات الامريكية وما تزال محط أنظار الكثير من الناس في العالم بشكل عام وفي منطقة الخليج العربي بشكل خاص، من هنا وفي التالي مع موقع سترايف سوف نتعرف على ابرز الفروقات بين كل من جمس يوكن آي تي 4 وجمس يوكن دينالي 2022.

الناحية الخارجية الامامية

جمس يوكنجمس يوكن

عند النظر إلى الناحية الأمامية للسيارتين سوف تلاحظون تواجدًا لبعض الاختلافات البسيطة. تاتي شبكة التهوئة في سيارة يوكن آي تي 4 مع تواجد أقل من الكروم، والذي تتزود به وبكثير سيارة يوكن دينالي 2022. المصد يظهر بشكل مختلف في السيارتين مع تواجد لكماشتين ظاهرتين في آي تي 4 الأمر الذي جعل المصد في يوكن دينالي 2022 أكثر فخامة. من الناحية النظرية هذه هي الاختلافات بين السيارتين، إلا أنهما بالتأكيد جميلتنا إلى اقصى الحدود.

الناحية الخاجية الخلفية

جمس يوكنجمس يوكن

بالانتقال إلى الناحية الخارجية الخلفية لكل من جمس يوكن آي تي 4 وجمس يوكن دينالي 2022، سوف تلاحظون ومن خلال الصور أن لا فارق بين السيارتين. فكلتا السيارتان تتمتعان بالمصابيح ذاتها وبنفس مخارج العوادم وبنفس تصميم المصد السفلي. الفرق الوحيد هو ظهور كلمة AT4 وكلمة Denali.

ناحية المحرك

جمس يوكنجمس يوكن

تأتي جمس يوكن آي تي 4 بمحرك من ثماني اسطوانات سعة 5.3 لتر بقوة 355 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات. السيارة مزودة أيضاً بمحرك ثانٍ مؤلف من ثماني اسطوانات سعة 6.2 لتر يستطيع توليد قوة 420 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

من جهته، تأتي جمس يوكن دينالي بمحرك مؤلف من ثماني اسطوانات سعة 6.2 لتر يستطيع توليد قوة 420 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات. هناك محرك ثانٍ سعة 3.0 لتر تيربو ديزل بقوة 277 حصان وهو مقترن بناقل حركة من 10 سرعات.

الناحية الداخلية

جمس يوكنجمس يوكن

تأتي جمس يوكن آي تي 4 2022 مع كل من: شاشة عرض علوية مقاس 15 بوصة مزودة بمقياس ميل يعرض إمالة السيارة وانحدارها أثناء القيادة على الطرق الوعرة. تعرض هذه الميزة المعلومات الأساسية مباشرة على الزجاج الأمامي الخاص بك مثل: السرعة، مقياس سرعة الدوران، تنبيه الاصطدام الأمامي، تحذير مغادرة المسار، التحكم في السرعة والمزيد. تشمل الميزات الرئيسية التوافق المضمّن من Google لتستفيد من: خرائط جوجل: مساعد جوجل: الوصول إلى Google Play App Store، تحديثات الخرائط المستمرة في الوقت الفعلي. هذا وتساعد الرؤية المحيطية عالية الوضوح على توفير رؤية أفضل حول السيارة للمساعدة في تجنب العوائق أثناء المناورة على الطرق الوعرة منخفضة السرعة.

بدورها، تأتي جمس يوكن دينالي 2022 مع: وحدة التحكم المركزية Power-Sliding التي تتحرك إليك بشكل مريح حتى 10 بوصات لتوفير مساحة تخزين إضافية للأغراض الشخصية. كما ويتميز نظام الوسائط للمقاعد الخلفية المتوفر بشاشات لمس مزدوجة عالية الدقة قياس 12.6 بوصة بإمكانيات الإمالة ومشاركة الشاشة واللمس. بالامكان ايضاً الاستمتاع بمناظر واسعة من فتحة ذ المتوفرة التي تتميز بألواح مزدوجة وانزلاق مائل مع فتح وإغلاق سريع ومظلة شمسية كهربائية.

اقرأ أيضاً: قصة صورة موستنج لأحد أشهر أفلام السيارات مرمية محطّمة في ساحة خردة

جي ام سي GMC مقارنة أخبار السيارات
loaing icon