النابودة للسيارات تقدم دعما عند استبدال السيارة الحالية بسيارة تيرامونت أو طوارق

تقدم شركة النابودة للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية، للعملاء عرضاً استثنائياً على مدار الخمسة عشر يوماً القادمة. سيحصل العملاء الذين يستبدلون سياراتهم الحالية بسيارة تيرامونت أو طوارق على دعم يصل إلى 15,000 درهم، حيث سيحصل عملاء فولكس واجن على قيمة أعلى من القيمة السوقية الحالية بـ 10,000 درهم لسياراتهم الحالية، بالإضافة إلى قسيمة من كفو بقيمة 5,000 درهم. كما سيحصل العملاء الذين يستبدلون سيارات من علامات تجارية أخرى غير فولكس واجن على قيمة أعلى من القيمة السوقية الحالية بـ 10,000 درهم. يسري هذا العرض حصرياً خلال الفترة من 15 أغسطس لغاية 31 أغسطس. وقد عرضنا سابقاً فيديو لتجربة تيرامونت 2021 اكبر اس يو في من فولكس واجن.

ميزات تيرامونت وسعرها

تيرامونت هي سيارة SUV الأعلى مبيعاً والأكبر حجماً بين سيارات فولكس واجن في الشرق الأوسط. طُرحت سيارة تيرامونت الجديد في مارس الماضي، وتتميز سيارة SUV ذات السبعة مقاعد الشهيرة بتصميم عصري وتقنيات متطورة. ويتضمن التصميم الخارجي شبكاً أمامياً جديداً ومصابيح أمامية بتقنية LED،

فيما تم تزويد المقصورة بلوحة تجهيزات ذات تصميم جديد مع شاشة نظام المعلومات والترفيه قياس 8 بوصة وشاشة قيادة رقمية قياس 10 بوصات. وتتوفر سيارة تيرامونت الجديدة بأسعار تبدأ من 142,990 درهم.

طراز طوارق المميز

النابودة للسيارات تقدم دعما عند استبدال السيارة الحالية بسيارة تيرامونت أو طوارق صورة 2

تعتد طوارق السيارة الرائدة بين مجموعة فولكس واجن، وقد تم تصميمها خصيصاً لتلبي لمتطلبات العملاء الذين يتطلعون للأفضل دائماً. تُجهز السيارة بنظام اتصال متطور، كما تتميز بأكثر أنظمة مساعدة السائق وأنظمة الراحة والإضاءة والمعلومات والترفيه تطوراً لترسم الطريق نحو المستقبل.

يتضمن نظام Cockpit Innovision المبتكر شاشة عالية الدقة قياس 15 بوصة تعمل باللمس وشاشة نشطة لعرض المعلومات قياس 12,3 بوصة إضافة إلى نظام الإضاءة المحيطية الذي يمكّن السائقين من الاختيار بين أكثر من 30 لوناً لإضاءة المقصورة. وتتوفر سيارة طوارق بأسعار تبدأ من 180,900 درهم.

يمكن للعملاء الراغبين في الاستفادة من هذا العرض زيارة صالة عرض النابودة للسيارات في شارع الشيخ زايد في أي يوم من أيام الأسبوع، حيث يمكنهم تجربة قيادة تيرامونت أو طوارق والتحدث إلى مسؤولي المبيعات.

إقرأ أيضاً: مقارنة فولكس واجن تيرامونت 2020 و2021

فولكس واجن بيان صحفي Volkswagen النابودة للسيارات طوارق Touareg تيرامونت Teramont
loaing icon