مقارنة فولكس واجن تيرامونت 2020 و2021

حصلت أس يو في فولكس واجن تيرامونت الراقية مؤخراً على تحديث بالتصميم بعد أن أصبحت سيارة فولكس واجن الأكثر مبيعاً بأسواق الشرق الأوسط، واليوم نعقد مقارنة بين موديل 2020 و2021 منها لنتعرف على أبرز التغييرات، حيث ستجد أن صور موديل 2021 تأتي أولاً.

اقرأ أيضاً: مشروع سري على الديفندر من لاند روفر وكل حقائقه

التصميم الخارجي

فولكس واجن تيرامونت

تأتي فولكس واجن تيرامونت 2021 مع مظهر أكثر عصرية من موديل 2020، ما يظهر على شبك أمامي مُعدل بالكامل يحمل شعار فولكس واجن الجديد، إضافة إلى مصابيح LED خلفية وأمامية أكثر تميزاً وجاذبية من السابق.

فولكس واجن تيرامونت

كما نلاحظ أيضاً اختلاف المصدات الأمامية والخلفية مع إضافة مشتت هوائي جديد وثلاثة ألوان خارجية جديدة لموديل 2021 مقارنة بموديل 2020 هي الفضي بايرايت ميتاليك، والأخضر نفريت ميتاليك، والأحمر أوروا كروما.

فولكس واجن تيرامونتفولكس واجن تيرامونت

المقصورة الداخلية

فولكس واجن تيرامونت

أما داخل المقصورة، فسوف نلاحظ اختلافات أقل، لكن تظل ملحوظة مثل حصول فولكس واجن تيرامونت 2021 على مقود جديد، بجانب عدة زخارف معدنية جديدة راقية. ولكن نلاحظ عدم تغير مظهر الكونسول الوسطي من موديل 2020، حيث يظل يأتي مع شاشة نظام المعلومات والترفيه القابلة للتعديل التي تعمل باللمس قياس 8 بوصة مع كاميرات للرؤية الخلفية.

فولكس واجن تيرامونت

وكل ذلك إلى جانب خيار لشاشة قياس 10 بوصة ونظام Fender الصوتي مجهز بـ 12 مكبراً صوتياً، وتقنية الشحن اللاسلكي للهاتف. أما في طراز Highline، فتأتي مجموعة العدادات الرقمية كتجهيز أساسي مع عدادات رقمية 10 بوصة اختيارية.

القوة والأداء

هذا ولم تختلف المحركات في موديل 2021 عن موديل 2020، حيث تظل فولكس واجن تيرامونت تأتي مع محرك 4 سلندرات قياسي بقوة 260 حصاناً، مع توفر محرك آخر V6 بقوة 280 حصاناً، مع إتصال كلاهما بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، ونظام الدفع الكلي للعجلات 4Motion، مع القدرة على سحب حمولة يصل إلى وزنها إلى 2,268 كيلوجرام، وهي مواصفات أكثر من كافية لكي تقود سيارة فولكس واجن أنت وأسرتك لأي مكان بثقة تامة.

فولكس واجن Volkswagen مقارنة تيرامونت
loaing icon