Eskimi DSP Pixel

المركز الميكانيكي للخليج العربي يعلن عن وصول سيارة BMW M850i Heritage Edition

احتفالاً بإطلاق سلسلة طراز E31 الأسطوري قبل 30 سنة، أعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي، المستورد الرسمي لسيارات مجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية و الذي اطلق منذ فترة علامة بي ام دابليو للدراجات النارية، عن وصول الطراز المحدود BMW M850i Heritage Edition من الجيل 8 Series الحالي.

سيارة بقوة رهيبة

المركز الميكانيكي للخليج العربي يعلن عن وصول سيارة BMW M850i Heritage Edition صورة 2

يتوفر الآن عدد قدره ست سيارات في جميع صالات عرض المركز الميكانيكي للخليج العربي، والتي تتوفر ضمن خيارين مميزين للهيكل، وهما الكوبيه وغران كوبيه.

تقدم السيارة حصرياً كنموذج M850i مع xDrive. يولد محرك البنزين ثماني الأسطوانات قوة 530 حصاناً و750 نيوتن متر، وتنتقل القوة وعزم الدوران مباشرة إلى المحور الخلفي عبر علبة التروس الرياضية Steptronic 8 سرعات.

طرازين متميزين

المركز الميكانيكي للخليج العربي يعلن عن وصول سيارة BMW M850i Heritage Edition صورة 3

يتميز كلا الطرازين بتفاصيل M Sport وهما مزودان أيضاً بميزة M Sport في جهاز التفاضل الخلفي، ومكابح M Sport، وتعليق M المتكيف. وتأكيداً على المكانة الرائعة للطرازات الحصرية، تفتخر سيارة BMW M850i Heritage Edition بمجموعة كاملة من برنامج BMW Individual من الداخل والخارج.

يتكون الطلاء الخارجي من طلاء Hellrot، باللون الأحمر الفاتح الأنيق، في حين أن التنجيد الخاص يتضمن تطعيمات BMW الخاصة من جلد Merino Fiona باللونين الأحمر والأسود. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستمتاع بتطعيمات داخلية خاصة بلون الأسود البيانو، إلى جانب كلمة "تراث" مكتوبة بخط عربي جميل على غطاء حامل الأكواب.

إقرأ أيضاً: ليست فقط كهربائية.. سيارة نموذجية من بي ام دبليو صديقة للبيئة

loaing icon