بوجاتي تكشف عن نسخة لا فواتور نوار الأخيرة والسعر خيالي

بسبب رولز رويس  Boat Tail الجديدة بقيمة 28 مليون دولار، لم تعد بوجاتي La Voiture Noire أغلى سيارة جديدة على الإطلاق. لكن هذا لا يجعل السيارة الخارقة السوداء بالكامل أقل إثارة للإعجاب، خاصة الآن بعد أن تم الكشف عن نسخة الإنتاج أخيرًا بسعر 13.4 مليون دولار.

تفسير معاصر للتصميم

بوجاتي

السيارة السوداء هي تفسير معاصر للتصميم وإستغرق تطويرها عامين، بحيث تم استثمار حوالي 65000 ساعة هندسية لوضع اللمسات الأخيرة على التصميم الفريد المستند إلى شيرون، والذي يتميز بهيكل مخصص بالكامل وقاعدة عجلات ممتدة.

حول قاعدة العجلات، زادت المسافة بين المحاور بمقدار 250 ملم مقارنة بشيرون العادية بينما زاد الطول الإجمالي بمقدار 450 ملم. وتتميز السيارة الوحيدة من نوعها بهيكل مع أسطح مرئية من ألياف الكربون ولمسات واضحة تعرف باسم الكربون الأسود اللامع.

كذلك هناك الشبكة الأمامية المطبوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد بينما يتميز شريط إضاءة LED العريض للغاية في الخلف بإطار من قطعة واحدة بدون وصلات، وهو الأول من نوعه لسيارة بوجاتي.

بوجاتي

لا يتضمن معرض الصور للأسف صورًا للداخل، لكننا نعلم أنه تم الانتهاء من تنجيد من الجلد المحبب في هافانا براون، وتزين تطعيمات الألمنيوم المصقول والمحول الكونسول الوسطي وبطاقات الأبواب ، بينما يسمح مفتاح خشب الورد للمالك المحظوظ بالاختيار من بين أوضاع قيادة مختلفة.

وتشرح بوجاتي أن La Voiture Noire هي أكثر من مجرد شيرون بملابس جديدة بصرف النظر عن قاعدة العجلات الممتدة، لأنه تم إجراء تعديلات إضافية.

اقرأ أيضًا: بوجاتي ديفو بطلاء غريب يشبه الخنفساء

بوجاتي اطلاق جديد Bugatti سيارات خارقة أخبار السيارات
loaing icon