الحبتور للسيارات وجاك موتورز تكشفان عن عروضهما التوفيرية الذهبية خلال الصيف

كشفت شركة الحبتور للسيارات، الموزع الحصري لشركة جاك موتورز في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عروضها التوفيرية الحصرية المميزة خلال الصيف، والتي تشمل عروضاً فريدة على طرازات S3+ و JS4 و J7 و JS6 اعتباراً من الأول من مايو الجاري، إلى جانب أنها ستقدم 5 جرامات من الذهب مع كل سيارة يتم شراؤها.

تحقيق رضا العملاء

تماشياً مع التزامها الراسخ بتحقيق رضا العملاء بعدما عُرفت طوال العقود الماضية بتقديم أفضل مستوى من الخدمة في السوق، أعلنت شركة الحبتور للسيارات عن توفيرها ضماناً يمتد لخمسة سنوات بدون اعتبار المسافة المقطوعة، إلى جانب خدمة الصيانة المجانية حتى 30.000 كلم على هذه الطرازات. كما ستتيح شركة الحبتور للسيارات لعملائها إمكانية شراء هذه الطرازات بدون الحاجة إلى سداد دفعة أولى، والتسجيل المجاني، بما يجعل من اقتناء أحد هذه الطرازات تجربة فريدة ومجزية أكثر من أي وقتٍ مضى. كما أعلنت شركة الحبتور للسيارات وجاك موتورز، عن توفير مجموعة من الخدمات والمنتجات المجانية عند شراء أحد الطرازات المذكورة ضمن هذه العروض المذهلة، بما في ذلك التظليل وتلميع السيراميك وتركيب طبقة حماية على بدن السيارة، لتجعل من تجربة عملائها فريدة من نوعها. 

جاك موتورز

تنوع السيارات

ضمن التشكيلة الواسعة من طرازات جاك التي توفرها شركة الحبتور للسيارات، والتي تتنوع بين سيارات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدام، يتيح هذا العرض الصيفي المميز فرصة فريدة للباحثين عن اقتناء سيارة خلال الفترة المقبلة. حيث يمتاز طراز S3+ ذو الحجم المتوسط بالمظهر الأنيق وتقنيات الأمان المتطورة، بينما يتفرد طراز JS4 بمزجه بين الأداء العملي والمظهر البديع داخلياً وخارجياً، وهي سيارة مناسبة للعائلات الصغيرة التي تبحث عن شراء سيارة جديدة. كما يبرز طراز J7 كخيار مفضل لعشاق اللمسات الرياضية، حيث تجمع بين التكنولوجيا الآسيوية الفريدة والجودة الألمانية العالية. ويأتي تصميم سيارة JS6 متفرداً بأسلوبه الذي يتيح للسائق تجربة رياضية فريدة والمحافظة في ذات الوقت على نمط السيارات الرياضية متعددة الاستخدام.

وإلى جانب التصاميم الفريدة والمظهر العصري المتطور لهذه الطرازات، فإنها تتوفر للعملاء بأسعار معقولة تناسب الجميع، حيث تبدأ أسعار هذه السيارات من 937 درهماً شهرياً، إلى جانب توفر خيار الاستبدال ضمن عروض هي الأفضل في السوق.

وتدعو شركة الحبتور للسيارات العملاء للاستفادة من هذه العروض الصيفية المميزة المناسبة للجميع، وربح 5 جرامات من الذهب.

اقرأ أيضًا: لماذا يجب أن تختاري سيارة جاك JS4 بتصميمها الجميل

بيان صحفي سيارات صينية أخبار السيارات
loaing icon