الحبتور للسيارات تكشف عن أسطولها الجديد من مركبات جاك التجارية في دولة الإمارات

كشفت شركة الحبتور للسيارات، الموزع الحصري لشركة جاك موتورز في دولة الإمارات العربية المتحدة، النقاب عن أسطولها الجديد من مركبات "جاك" التجارية التي تُرسي معايير جديدة في الاعتمادية والتنوع والابتكار بقطاع المركبات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وجرى خلال فعالية الإطلاق التي انعقدت في "حبتور جراند ريزورت"، استعراض مجموعة من الشاحنات الخفيفة والثقيلة والمركبات التجارية وأحدث الابتكارات الخاصة بقطاع المركبات التجارية، أمام جمعٍ من وفود الشركة والمعنيين.

إضافة إلى المجموعة الحالية

جاك موتورز

يأتي هذا الإطلاق ليمثل إضافةً إلى المجموعة الحالية من المركبات التجارية الخفيفة المتاحة لدى شركة جاك، والتي تتضمن صن راي Sunray وحافلات M4 الصغيرة ومركبات الشحن الصغيرة والشاحنات الخفيفة التي تشهد إقبالاً كبيراً في السوق.  

وقد أطلقت الحبتور للسيارات "وورك مايت 4146 WORKMATE"، و"برومايت 2049 PROMATE"، والتي جرى تصنيع كل منها وفقاً لأعلى المعايير التي راعت فيها أدق التفاصيل، بما يلبي المتطلبات الخاصة للعديد من القطاعات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتمتاز هذه المجموعة الجديدة من المركبات التجارية بمقصوراتها الفسيحة ولوحة عداداتها المصممة بطريقة متميزة، إلى جانب نظام التعليق المتطور، والتي تتيح جميعها تجربة قيادة استثنائية خلال الرحلات الطويلة مما يسهم في تقليل الإرهاق بشكل كبير بالنسبة لسائقيها.  

وزُوِدت جميع المركبات التجارية الجديدة من جاك، بمحركات قوية وأحدث أنظمة ناقل الحركة التي توفر أداءً سلساً حتى في أصعب الظروف، إلى جانب قدرتها على العمل في مختلف الظروف والمهام والمحافظة في ذات الوقت على اعتماديتها الكبيرة واقتصاديتها في استهلاك الوقود، علاوةً على طاقتها الكبيرة من حيث الحمولة التي يمكن أن تستوعبها لنقل عدة أطنان من المواد المختلفة بكل سهولة ويسر.   

وصممت هذه المجموعة الجديدة من المركبات التجارية المصممة خصيصاً لسوق دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف تعزيز اعتماديتها وتزويدها بالقدرة على التعامل مع الظروف المناخية والتضاريس المختلفة على نحوٍ فعال. وبفضل هياكلها المتينة وجودة تصاميمها، فقد شهدت معايير السلامة وكفاءة الأداء تحسيناتٍ كبيرة توفر بها هذه المجموعة أفضل أداء ممكن في الأعمال المختلفة. 

نقلة نوعية

بهذه المناسبة، قال كريم مقصود، المدير الإداري لشركة الحبتور للسيارات: "تشتهر علامة جاك المرموقة باعتماديتها الكبيرة بعدما أثبتت أنها شريك استثنائي لشركة الحبتور للسيارات، بينما يمثل أسطولها الجديد نقلة نوعية بالنسبة لنا في في عالم المركبات التجارية الثقيلة من حيث التقنيات المستخدمة فيها، فهي لا تمثل مجرد مركبات للنقل، بل تعد ابتكاراً مصمماً خصيصاً لتلبية احتياجات القطاعات المختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد راعت الشركة في تصميم هذه المركبات أدق التفاصيل والمواصفات التي تعزز من أدائها واعتماديتها لتمثل إضافةً كبيرة لقطاع الإنشاءات والخدمات اللوجستية والنقل".  

ورسخت جاك موتورز من خلال كشفها النقاب عن هذه المجموعة الجديدة من مركباتها التجارية، مكانتها رائدةً بين الشركات الصينية في مجال تصدير المركبات التجارية، لتوفر حلولاً جديرة بالثقة لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة والأسواق الأخرى حول العالم.

اقرأ أيضًا: لماذا يجب أن تختاري سيارة جاك JS4 بتصميمها الجميل

بيان صحفي اطلاق جديد الحبتور للسيارات سيارات صينية
loaing icon