لماذا يجب أن تختاري سيارة جاك JS4 بتصميمها الجميل

تتوفر في الأسواق الكثير من السيارات التي تناسب قيادة المرأة من حيث الراحة والأمان والتجهيزات المتطورة التي تقدمها. ومن بين هذه السيارات جاك JS4 الجديدة، التي تلبي تطلعات أي سائقة تبحث عن الراحة والرفاهية والراحة أثناء تنقلاتها اليومية مع أطفالها وعائلاتها أو أصدقائها.

تصميم هندسي جميل

 جاك JS4 الجديدة

سوف يفاجئك تصميم جاك JS4 الجديد، التي تأتي بشكل هندسي جميل ومتوازٍ مع مصابيح LED على شكل حرف 7 تبرز بالتوازي مع الشبك ومصابيح الضباب التي تأتي أيضًا بتقنية LED.

في الخلف ستلاحظين تصميم الضوء الخلفي السلس والأنيق. كذلك حصلت السيارة على جنوط ألمنيوم 17 إنش وعلى فتحة سقف ومرايا الأبواب بلون الهيكل وعلى هوائي بتصميم يشبه زعنفة القرش.

مقصورة مريحة وآمنة

 جاك JS4 الجديدة

عندما تدخلين إلى المقصورة سوف تجدين المقاعد الجلدية الأنيقة التي تحيط بمسكة غيار سرعات تشبه مسكة التسارع على الطائرات. وجهزت السيارة أيضًا بشاشة كبيرة عائمة قياس 10.25 إنش لنظام المعلومات والترفيه مع دعم لآبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وزر تشغيل للمحرك ومكيف خلفي وأزرار تحكم في الصوت على المقود ومكيف هواء أوتوماتيكي وشاشة رقمية في لوحة العدادات بدل العدادات الرقمية التقليدية.

على صعيد السلامة، توفر لكِ جاك JS4  مثبت السرعة ونظام المساعدة في صعود المنحدرات وتقنية التحكم بالتماسك وتقنية التنبيه من مغادرة المسار والتحذير من النقاط العمياء ووسائد هوائية أمامية مزدوجة ووسائد جانبية وكاميرا 360 درجة وحساسات أمامية وخلفية لركن السيارة.

وتتسع المقصورة لخمسة ركاب، وعدد كبير من الأغراض مع سعة تخزين رائدة في فئتها. بذلك يمكنك التنقل براحة مع أطفالك وعائلتك مع مساحات كافية للجميع ومقاعد خلفية قابلة للطي، مع باب صندوق خلفي كهربائي.

القوة الدافعة

 جاك JS4 الجديدة

تأتي السيارة بمحرك قوي توربو سعة 1.5 لترات بقوة 147 حصاناً متصل بناقل حركة CVT متطور. وهذه القوة أكثر من كافية للتنقل بموثوقية على طرقات المدينة أو على الطرق السريعة.

على صعيد إستهلاك الوقود، يمكن لسيارة جاك JS4 قطع مسافة 16 كلم في كل لتر من الوقود، لتكون من السيارت الرائدة في فئتها من حيث الإقتصادية في إستهلاك الوقود.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد أن تعرفه عن جاك J7 2023

قيادة المرأة سيارات صينية قيادة النساء
loaing icon