الاسبوع في مقالة: تجربة لامبورجيني و رولز رويس، إطلاق اودي اي ترون جي تي عالميا

شهد هذا الأسبوع العديد من تجارب القيادة تتضمن سيارات لامبورجيني ورولز رويس وجيب رانجلر بنسخة موبار ريكون، إضافة إلى إطلاقات عالمية جديدة.

اقرأ أيضًا: اول سباق في العالم للسيارات الكهربائية الطائرة

 

تجارب قيادة

لامبورجيني أوروس

لامبورجيني أوروس

تتمتع لامبورجيني أوروس بتصميم فريد مع مستويات لا تُضاهى من ديناميكيات القيادة والقوة، إضافة إلى رفاهية وترف كبير مع سلاسة السير على مختلف الطرق. تعرف عليها أكثر من خلال تجربة القيادة التي قام الزميل باسل مفرج.

بالفيديو: تجربة لامبورجيني أوروس تخطف الكلام والأنفاس

رولز رويس جوست 2021

رولز رويس جوست 2021

هل ترغب بأن تصبح ملكاً في قصر يسير على عجلات؟ رولز رويس جوست 2021 الجديدة كلياً هي التي يمكنها أن توفر لك ذلك. تابع تجربة هذه السيارة الملوكية مع رئيس تحرير موقع سترايف نبيل مصطفى على الرابط أدناه.

ليس كل ما يتمناه المرء يدركه الا مع رولز رويس جوست 2021

جيب رانجلر بنسخة موبار ريكون

موبار ريكون

للتعرف أكثر على نسخة موبار ريكون من جيب رانجلر، قام رئيس تحرير موقع سترايف بتجربة لهذه السيارة، حيث تعرفنا على روحيتها القوية والتعديلات التي حصلت عليها.

موبار تتفوق على جيب رانجلر بنسخة ريكون  

 

إطلاقات جديدة

اودي e-tron GT

اودي e-tron GT

تعتبر e-tron GT أول سيارة كهربائية بالكامل من أودي، ويتم تصنيعها في مصنع "بولينغر هوفه" الألماني بالإعتماد على براعة التصنيع الرقمية والتقنيات الذكية الفريدة من نوعها، تماماً مثل هذه السيارة التي تعتبر أقوى سيارة كهربائية من أودي.

اودي تطلق e-tron GT التي تجمع القوة مع الدقة والابتكار 

 

وصول إلى المنطقة

بيجو 2008 SUV

بيجو 2008 SUV

كشفت بيجو عن سيارتها طراز 2008 الجديدة كلّياً في دول مجلس التعاون الخليجي. وتُعدّ بيجو 2008 الجديدة العضو الثالث ضمن مجموعة مركبات الـSUV الأنيقة من العلامة التجارية الفرنسية، وهي تشكّل تعبيراً عصرياً جداً عن متعة القيادة الحقيقية والمرنة التي تمثّل رؤية العلامة التجارية لمستقبل مشوّق.

بيجو تطرح سيارتها  العصرية 2008 SUV الجديدة كليا

سيارات اطلاق جديد أخبار السيارات الأسبوع في مقالة
loaing icon