اودي تطلق e-tron GT التي تجمع القوة مع الدقة والابتكار

تعتبر e-tron GT أول سيارة كهربائية بالكامل من أودي، ويتم تصنيعها في مصنع "بولينغر هوفه" الألماني بالإعتماد على براعة التصنيع الرقمية والتقنيات الذكية الفريدة من نوعها، تماماً مثل هذه السيارة التي تعتبر أقوى سيارة كهربائية من أودي.

اقرأ أيضًا: فخامة السيارات الكهربائية مع أودي

هيكل مصمم كما لو شكلته الرياح

يتيح تصميمe-tron GT  إنسيابية ديناميكية متطورة، فمعدل مقاومتها للهواء منخفضة وتبلغ 0.24، ما يساعد في زيادة الكفاءة وضمان مدى أطول من السير. أما مداخل الهواء في المنطقة السفلية من الواجهة الأمامية، ومداخل هواء التبريد التي يمكن التحكم فيها، والجناح الخلفي، والجناح السفلي للسيارة، جميعها تساعد في تدفق الهواء السلس حول السيارة وإنفصاله عنها بشكل مثالي في الخلف.

الرياضة والراحة

أودي أي ترون جي تي

تتميز سيارة e-tron GT ذات الأبواب الأربعة بتصميمها المنحوت، فهي تأتي بقاعدة عجلات طويلة وهيكل عريض وعجلات كبيرة، لخلق صورة ظلية وأبعاداً مثالية تحدد  لغة نقطة البداية لتصميم النماذج الكهربائية المستقبلية من أودي. من جهته يجمع نظام التعليق بين التخميد المتحكم فيه والتعليق الهوائي والتوجيه بجميع العجلات، بينما توفر الفرامل الكبيرة تباطؤًا قويًا. كذلك تنظم أربع دوائر للتدفئة والتبريد درجة حرارة مكونات الجهد العالي. والنتيجة هي انتاج طاقة وأداء عاليين وقدرة على الشحن السريع.

مستوى تكنولوجيا جديد

أودي أي ترون جي تي

يتم تقديم مبدأ كواترو للعجلات الأربعة على e-tron GT ، لكن في مستوى تكنولوجيا جديد ورائع. وتتسارع e-tron GT quattro من صفر إلى 100 كم/ساعة في 4.1 ثانية مع سرعة قصوى محدودة بـ 245 كلم/س، بينما نموذج RS بحاجة إلى 3.3 ثانية فقط، مع سرعة قصوى محدودة بـ 250 كلم/ساعة. وعلى الرغم من هذا الأداء العالي، يبلغ إجمالي إستهلاك الطاقة 19.6-18.8 كيلو واط في الساعة لكل 100 كيلومتر، وإنبعاثات ثاني أكسيد الكربون مجتمعة تبلغ 0 جم/ كلم.

صوت رياضي ضخم

أودي أي ترون جي تي

على أساس البيانات المتعلقة بالسرعة والحمل، يتم إنشاء صوت e-tron GT  العاطفي بدقة متناهية. أما الصوت الرياضي الإختياري يوفر صوتاً ضخماً عالي الجودة، يعبر بكل ثقة عن شخصية هذه السيارة المستقبلية القوية والفريدة من نوعها.

اودي سيارات كهربائية اطلاق جديد Audi e-tron اي ترون
loaing icon