ابرز خمسة ميزات اعجبتنا في هوندا اتش ار في 2023 بينها الجسر

قدمت هوندا وما تزال الكثير من السيارات الرائعة التي تتمتع بموثوقية استثنائية والتي بالتأكيد يميل إلى قيادتها الكثير من الناس في شتى انحاء العالم. ولعل اليوم أبرز سيارات هذا الصانع الياباني هي سيارة هوندا اتش ار في 2023 والتي سوف نتعرف على ابرز 5 ميزات ظهرت فيها.

فتحات التهوئة

هوندا اتش ار في 2023

بالرغم من أن هذه السيارة اليابانية الكروس اوفر تتمتع بالكثير من الخصائص التي تليق بالسائق، إلا أن الشركة المصنعة ارتأت أنه من الرائع أيضاً تقديم تصميم داخلي مميز. فعند دخولنا إلى المقصورة لاحظنا بأن السيارة لا يتواجد فيها فتحات تهوئة، إلا أن هذا الأمر غير صحيح حيث أن تلك الأخيرة متداخلة مع الخط الأفقي الذي يشبه خلية النحل. تصميم جذاب وأخاذ.

تصميم الجسر

هوندا اتش ار في 2023

يبدو أن هوندا مع الاتش ار في 2023 الجديدة أرادت أن تكون رقماً صعباً في ما خص ناحية التصميم وتحديداً التصميم الداخلي. أنظروا إلى المكان الذي يمكن من خلال تغيير وضعيات القيادة وغيرها من الأمور، سوف تلاحظون ان هذه الازرار تطفو على جسر معلق. هذا التصميم عصري لا بل أكثر من رائع وقد يتواجد في السيارات الاخرى. أحسنتِ هوندا بهذا التصميم اللافت.

انظمة Honda Sensing

هوندا اتش ار في 2023

افتقر الجيل الأول من هذه السيارة إلى ميزات مثل المساعدة في ازدحام المرور والتعرف على لافتات الشوارع، من هنا قامت نسخة 2023 من هوندا اتش ار في على تصحيح حالات الغياب هذه، حيث حزمت باقة كاملة من مجموعة السلامة النشطة الشهيرة من هوندا، بما في ذلك البرامج التي تمت ترقيتها والتي تقدم سلوكًا أكثر فعالية للتحكم التكيفي في التطواف وأنظمة الحفاظ على المسار. يعتبر نظام الاستشعار من هوندا قياسيًا في كل نسخ HR-V الثلاثة، على عكس النسخة التي سبقت من السيارة. هذه السيارة التي قد نتوقع أنها تفتقد إلى هذه الميزات يمكن أن تتوقف من تلقاء نفسها متى ظهر شخص أو سيارة أمامها إضافة إلى تمتعها بميزات أخرى تحمي السائق والركاب.

منافذ يو أس بي

هوندا اتش ار في 2023

غالبية السيارات اليوم تتمتع بمنافذ يو اس بي في المقصورة الداخلية، غير أن هوندا قدمت في الأتش آر في 2023، ثلاثة منافذ يو اس بي، فهل هي كثيرة؟ بالطبع كلا؟ بات بالامكان الاستماع إلى الموسيقى وفي الوقت نفسه شحن بطارية اكثر من هاتف. ميزة عملية بامتياز من هوندا!

تصميم الباب الداخلي

هوندا اتش ار في 2023

من الواضح جداً أن هوندا ومن خلال الأتش ار في 2023 الجديدة تريد أن تكون مهيمنة في عالم المركبات الكروس اوفر، فالمقصورة الداخلية أكثر من رائعة لا بل مدهشة حتى أنك تشعر بأن المركبة هذه رياضية وتتمتع بقدرة حصانية كبيرة جداً. أنظروا إلى تصميم الباب، ماذا تتذكرون، بالطبع يمكن أن نتذكر وبسرعة شعار هوندا الذي كان معتمدًا للدرجات النارية.

اقرأ أيضاً: أسنان القرش والكريستال: ابرز 5 ميزات اعجبتنا في بنتلي فلايينج سبير اس 2023

هوندا Honda أخبار السيارات مراجعات
loaing icon