ابرز الفروقات بين جريت وول باور كوميرشال وجريت وول باور انديفيجوال 2022

في ظل العلامات التجارية الصينية الكثيرة التي تنتشر في العالم وبكثرة، ظهر إسم جريت وول بقوة على الساحة العالمية بشكل عام وفي منطقة الخليج العربي بشكل خاص، من هنا وفي التالي مع موقع سترايف سوف نتعرف سوياً على ابرز الفروقات بين جريت وول باور كوميرشال وجريت وول باور انديفيجوال 2022.

الناحية الخارجية الأمامية

غريت وولغريت وول

عند النظر إلى الناحية الخارجية للسيارتين نستطيع أن نلاحظ بأن جريت وول باور كوميرشال تأتي بشبكة تهوئة أمامية كبيرة داخلها أشبه بخلية النحل وهذا أمر جذاب جداً لسيارة بيك اب، هذا ويأتي المصد باللون الرمادي الغامق فيما تأتي المصابيح الأمامية مع خط مميز على طرفيها.

أما سيارة جريت وول باور انديفيجوال 2022 فتشبه إلى حد كبيرة السيارة الأولى مع شبكة تهوئة كبيرة الحجم يظهر في داخلها ثلاثة خطوط افقية جميلة الشكل. هذا وتتمتع السيارة أيضاً بمصد باللون الفضي.

الناحية الخارجية الخلفية

غريت وولغريت وول

لما قررنا أن نقوم بمقارنة الناحية الخلفية للسيارتين لاحظنا بأنهما متشابهتان ولكن مع بعض الاختلافات البسيطة جداً. تأتي لوحة الأرقام في السيارتين في المصد السفلي إنما تظهر مسكة فتحة صندوق الأمتعة في نسخة كوميرشال في اعلى الصندوق كما ويأتي شكل المصابيح الداخلي مختلف بالرغم من أن التصميم العام هو ذاته، هذا ويظهر المصد أيضاً بشكل مختلف في هاتين المركبتين.

ناحية المحرك

غريت وولغريت وول

تأتي سيارة جريت وول باور كوميرشال 2022 بمحرك بنزين من اربع أسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 187 حصانًا وعزم دوران بقدرة 220 نيوتن متر، وبمحرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 147 حصانًا وعزم دوران 310 نيوتن متر. كلا المحركين متصلان بناقل حركة عادي بست سرعات وخيار دفع ثنائي أو رباعي.

تأتي سيارة جريت وول باور انديفيجوال 2022 بمحرك ديزل سعة 2.0 لتر مؤلف من 4 أسطوانات بقوة 161 حصان وعزم دوران بقدرة 400 نيوتن ميتر ومحرك بنزين سعة 2.0 لتر من 4 أسطوانات بقوة 187 حصانًا و 360 نيوتن متر من عزم الدوران. كلا المحركين متصلان بناقل حركة أوتوماتيكي ZF 8 سرعات ونظام دفع رباعي.

الناحية الداخلية

غريت وولغريت وول

تشتمل ميزات التكنولوجيا والمعلومات الترفيهية في سيارة  جريت وول باور كوميرشال 2022 على مجموعة أدوات ملونة مقاس 3.5 بوصة ومنافذ USB و MP5 وراديو AM / FM وشاشة LCD تعمل باللمس مقاس 9 بوصات وبلوتوث. كما أن السيارة تشتمل على نظام صوت بأربعة مكبرات صوت مع مكبري ترددات عالية ومكبرات صوت ثنائية.

تشتمل ميزات التكنولوجيا والمعلومات الترفيهية في سيارة جريت وول باور انديفيجوال 2022 على شاشة ملونة متعددة اللمس مقاس 9 بوصات وتشغيل أبل كار بلاي وشاحن للهاتف اللاسلكي ومجموعة أدوات قياس 3.5 أو 7 بوصات ونظام AV + MP5. تتضمن السيارة أيضًا نظاما صوتيًا مكون من 4 أو 6 مكبرات صوت.

اقرأ أيضاً: جي ال اس 63 تتلقى عملية تعديل نوعية من مانسوري: 850 حصانا؟

مقارنة سيارات صينية أخبار السيارات
loaing icon