ابرز الفروقات بين شفروليه سلفرادو وشفروليه سلفرادو اتش دي 2022

قدمت شيفروليه وما تزال الكثير من السيارات المميزة والرائعة التي تناسب عشاقها في منطقة الخليج العربي، من هنا وفي التالي مع موقع سترايف سوف نتعرف سوياً على ابرز الفروقات بين شفروليه سلفرادو وشفروليه سلفرادو اتش دي 2022.

الناحية الخارجية الأمامية

شيفروليهشيفروليه

عند النظر إلى الناحية الخارجية للسيارتين سوف نلاحظ بأنهما تختلفان بشكل واضح لاسيما في ما خص المصابيح والشبك الأمامي. بدءًا من الشكل الخارجي لشفروليه سيلفرادو 2022، تتميز المقدمة بشبكة أمامية ومصابيح أمامية LED وأضواء نهارية ومصابيح ضباب أمامية. شكل المصابيح والكشافات وأضواء الالتفاف تأتي كلها على شكل حرف M ولكن بزاوية مختلفة.

الشيئ الوحيد التي تتشاركه السيارتان في المقدمة هي كشافات الضباب، وعلى خلاف سلفرادو 2022 العادية والتي تأتي مع شكبة أمامية مع شعار شيفروليه، تتمتع الشبكة الأمامية في نسخة اتش دي بكلمة Chevrolet عوضاً عن الشعار، كما وتأتي المصابيح بتصميم مختلف ولكن جذاب جداً، حتى أن شكل المرايا متخلف بشكل واضح.

الناحية الخارجية الخلفية

شيفروليهشيفروليه

بالانتقال إلى الناحية الخارجية الخلفية للسيارتين نلاحظ بأنهما متشابهتان إلى اقصى الحدود، وذلك من خلال شكل المصابيح الخلفية، وكلمة Chevrolet التي تتواجد في وسط الصندوق. المصد السفلي أيضاً متشابه إلا أن الأمر المختلف يكمن في شكل العادم، فهو مزدوج نسخة سلفرادو وفردي في نسخة اتش دي.

ناحية المحرك

شيفروليهشيفروليه

تتوفر شفروليه سلفرادو 2022 بخيارين للمحرك، وهما محرك سعة 2.7 لتر رباعي الأسطوانات يولد 310 حصانًا وعزم دوران بقدرة 471 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام دفع رباعي، ومحرك V8 سعة 5.3 لتر يولد 355 حصانًا وعزم دوران بقدرة 518 نيوتن متر ومتصلةبناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام دفع رباعي.

أما شفروليه سلفرادو اتش دي 2022 فهي مدعومة بمحرك V8 سعة 6.6 لتر يولد قوة 401 حصانًا و 628 نيوتن متر من عزم الدوران ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات ونظام دفع رباعي.

الناحية الداخلية

شيفروليهشيفروليه

بالانتقال إلى المقصورة الداخلية لسيارة شفروليه سلفرادو 2022 فهي تشمل مقاعد جلدية، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ورافعة تغيير تروس خلف عجلة القيادة، ومسند ذراع أمامي وسط مع حاملات أكواب، ومقصورات تخزين، ونوافذ كهربائية، وأزرار تشغيل، ونظام تكييف. تشمل ميزات التكنولوجيا والمعلومات الترفيهية في شيفروليه سيلفرادو 2022 شاشة تعمل باللمس مقاس 13.4 بوصة، و Apple CarPlay ، و Android Auto ، ونظام ملاحة، وشحن لاسلكي، ونظام الصوت بسبعة مكبرات.

أما المقصورة الداخلية لشفروليه سلفرادو HD 2022 فتشمل مقاعد جلدية، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ونوافذ كهربائية، ومرآة للرؤية الخلفية مزودة بكاميرا، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً في 10 وضعيات، وصندوقي قفازات، ونظام تكييف. تشمل ميزات التكنولوجيا والمعلومات الترفيهية في سيارة شفروليه سلفرادو HD 2022 شاشة معلومات ترفيهية مقاس 7 أو 8 بوصات، وApple CarPlay وAndroid Auto ، وشحن لاسلكي، ونظام التعرف على الصوت، ونظام ملاحة، ومنافذ USB.

اقرأ أيضاً: باترول نيسمو كما لم تعهده من قبل: هكذا احتفلت مانهارت بتوسعها في العالم العربي

Chevrolet شيفروليه سلفرادو Silverado مراجعات
loaing icon