باترول نيسمو كما لم تعهده من قبل: هكذا احتفلت مانهارت بتوسعها في العالم العربي

بعد الكثير من السيارات المعدلة التي تأسر القلوب والتي من الممتع قيادتها لاسيما وأنها فريدة من نوعها، قدمت شركة مانهارت الآن مشروعًا جديداً، يدور حول سيارة اس يو في يعشقها الملايين من العرب وهي نيسان باترول.

قدرة المحرك جبارة

محرك باترول نيسمو المعدلة من مانهارت

مقدمة من شركة Manhart Middle East والتي كانت معروفة سابقًا باسم Manhart Dubai، تحتفل شركة تعديل السيارات هذه بما سمته "التوسع في العالم العربي" من خلال تقديمها لسيارة معدلة أساسها نيسان باترول نيسمو والتي أُطلق عليها اسم Manhart PT 650، وقد تضمنت الكثير من التحسينات من الداخل والخارج، وتحت الغطاء.

بدءًا من القسم الأخير، قامت شركة التعديل مانهارت بإعطاء المحرك نظام شاحن فائق جديد للحصول على أداء أقوى من ذي قبل، هذا جنبًا إلى جنب مع نظام العادم المحدث الذي يعمل أيضًا على تحسين المسار الصوتي الذي ينتجه محرك الـ V8 والذي بات يولد قوة 650 حصانًا و 600 نيوتن متر من عزم الدوران للاستمتاع قدر الامكان بالقيادة. وبالمقارنة، فإن نيسان باترول نيسمو العادية، والتي تعتمدها مانهارت لتبني عليها سيارتها الـ بي تي 650، تستطيع توليد قوة 434 حصان و 560 نيوتن متر من عزم الدوران وهي طاقة تنتج من محرك V8 سعة 5.6 لتر الذي يستنشق بشكل طبيعي.

جمال خارجي استثنائي

مانهارت

كالعادة، تلاعبت شركة التعديل أيضاً بنظام التعليق في السيارة، والتي اصبحت تقع على مسافة أقرب قليلاً من الأرض من سيارات الدفع الرباعي القياسية. هذا الأمر ساهم بتجميل المظهر العام للسيارة والذي تناسق مع العجلات الجديدة التي يبلغ قطرها 24 بوصة والتي تتميز بلمسة نهائية ذهبية، تمامًا مثل الملصقات المطبقة على هيكل السيارة الأسود، وهي لمسة مميزة من تصميمات مانهارت.

مقصورة ساحرة

مانهارت

بالنسبة لقمرة القيادة، اختارت هذه الشركة نظام ألوان متناسق جداً أيضاً، حيث ظهر اللون الأسود مسيطراً على غالبية المقصورة ليأتي اللون الذهبي ليكمل التباين. تم نقش اسم شركة التعديل على ظهور المقاعد في الأمام والخلف، وعلى مساند الرأس أيضاً. تقول شركة مانهارت، أن سيارة PT 650 متاحة بالفعل للطلب، كما وتشجع الأطراف المهتمة بالتواصل معها للحصول على تفاصيل إضافية حول المركبة، بما في ذلك سعرها.

اقرأ أيضاً: قصة صورة ميدان جدة وخمس سيارات تخترق الجدار

نيسان Nissan سيارات معدلة أخبار السيارات
loaing icon