ألوان السيارات في الخليج: لماذا يتفوق الأبيض وماذا تكشف عن صاحب السيارة؟

بالرغم من أن شركات السيارات تتنافس في ما بينها بشكل كبير خصوصاً في ما خص التصاميم الجميلة والمميزة، إلا أن هذه الشركات أيضاً، تقدم الكثير والكثير من الألوان ودرجاتها بهدف الوصول إلى اكبر شريحة من الناس في شتى انحاء العالم وفي منطقة الخليج العربي، فما هي أبرز الالوان المفضلة في المنطقة المذكورة؟

اللون الأبيض

الوان السيارات

وهو لون السيارة الأكثر شعبية في منطقة الخليج العربي، لاسيما وأنه يجعل السائق يعبر عن الرغبة في تميزه عن الآخرين بطريقة أو بأخرى. في السيارات الأغلى ثمناً أو وتحديداً الحديثة منها، يضفي اللون الأبيض جواً من الفخامة والرفاهية كما ويظهر الذوق والأناقة من جانب مالك السيارة. هذا ويدل اللون الأبيض إلى الطابع الملوكي الذي يليق بالسائق الذي يعشق الفخامة والتميز.

اللون الأسود

الوان السيارات

اللون الأسود هو اللون الثاني الأكثر شعبية للسيارات في منطقة الخليج العربي وفي الممكلة العربية السعودية بشكل خاص. هل يمكنك تخمين سبب ذلك؟ إن اللون الأسود هو اللون الوحيد الذي يمكن أن يخفي الضرر الذي يمكن أن تسببه العواصف الرملية والرياح للسيارة والتي تؤثر سلباُ على شكلها. ويرمز اللون الأسود إلى القوة والأناقة في الوقت نفسه، وهذا هو سبب كونه لونًا شائعًا للسيارات الفاخرة إلى جانب اللون الابيض. إذا كنت تمتلك سيارة سوداء، فأنت على الأرجح تتطلع إلى ترك انطباع قوي لدى الغير.

اللون الأحمر

الوان السيارات

بغض النظر عن الطراز التي تعشق قيادته على الطرقات، من الصعب تجاهل السيارة الحمراء أليس كذلك؟ اللون الأحمر هو ثالث أكثر ألوان السيارات المستعملة شيوعًا في الخليج وتحديداً في الامارات العربية المتحدة. إذا كنت تقود سيارة حمراء، فسوف ينظر إليك الناس على أنك متحرر وعاشق للسرعة والمغامرة الأمر الذي ينعكس إيجاباً على شخصيتك لاسيما وان الأحمر يشير أيضًا إلى أنك شخص طموح ومحفز.

اللون الأزرق

الوان السيارات

رابع أكثر ألوان السيارات رواجًا في بلدان الخليج، هو اللون الأزرق والذي بالتأكيد يعبر عن شخصية السائق الرصيع والذي يحبذ القيادة الهادئة. هذا ويرى الآخرون أن سائقي السيارات الزرقاء هم عطوفون وهادئون وصادقون في الوقت نفسه.

اللون الفضي

الوان السيارات

الفضي هو خامس لون شائع للسيارات المستعملة في دول مجلس التعاون الخليجي. يعكس اللون الفضي والمعدني على شخصة الرجل العاشق للتكنولوجيا والسرعة في آن معاً، ويشير قيادة السيارة الفضية إلى التقدير لهذا التطور. يدل اللون الفضي أيضًا إلى أن السائق عملي ومسؤول، ومع ذلك فهو يستمتع أيضًا بالأشياء البراقة في الحياة.

اقرأ أيضاً: منها الانحراف على جانب واحد: علامات خطيرة تدل أن سيارتك تحتاج إلى فرامل جديدة

أخبار السيارات حقائق
loaing icon