إنفينيتي QX60 توفر تجربة القيادة المتناغمة

يمكن الحصول على الأداء الاستثنائي في عدد قليل من السيارات متعددة الاستخدامات، في حين يترك بعضها الآخر بصماتها لمظهرها المذهل، أو تتصدر القائمة لاشتمالها على أحدث الميزات التكنولوجية. أما إذا كنت تود الحصول على كافة هذه المواصفات، فستجدها بالكامل في إنفينيتي QX60.

تفوق في الأداء

توفّر إنفينيتي QX60 أداءً مدعوماً بمحرك من ست إسطوانات مرتبة على شكل الحرف (V)، وناقل الحركة الأوتوماتيكي يوفر 9 مستويات للسرعة، لجعل هذه السيارة متعددة الاستخدامات خياراً مثالياً، لاسيما وأنها تضمن كفاءة عالية في استهلاك الوقود من دون المساومة على عنصر القوة. ويوفر الناقل ذاته إحساساً بالتسارع الخطي والمباشر، سواء كنت تود الانطلاق بسرعة حال تحول الإشارة إلى اللون الأخضر، أو ​​تحاول المرور عبر منعطف بسرعة للحصول على قيادة سلسة.

وإذا كنت تخطط لرحلة عائلية حول الإمارات، أو تود القيام برحلة في عطلة نهاية الأسبوع مع أصدقائك، فإن محرك إنفينيتي QX60 سيعزز قيادتك حتماً لقوته البالغة 279 حصاناً، وبعزم دورانه الذي يصل إلى 350 نيوتن متر، مع نظام الدفع الرباعي الذكي.

مثالية من الخارج

انفينيتي كيو اكس 60

تتوافق الأجزاء الخارجية للسيارة مع عبقرية السيارة عالية الأداء بتصميمها الكلاسيكي الذي خضع للتحسينات بشكل أكبر من خلال المصابيح الأمامية وكذلك المصابيح الخلفية المميزة على شكل مفاتيح البيانو لتضفي عليها مظهراً رائعاً.

وإضافة إلى ذلك، فإن الخطوط الأنيقة والشبكة الأمامية المبتكرة المستوحاة من فن الأوريغامي الياباني تجعل من إنفينيتي QX6O سيارة قوية ولافتة للانتباه، والتي تصل إلى العجلات المذهلة ذات التشطيب الآلي بمقاس 20 بوصة، والإطارات منخفضة الارتفاع.

ولهواة القيادة في الليل تحت أضواء النجوم، يبرز دور فتحة السقف البانورامية الرائعة في إنفينيتي QX60 التي تسلط الضوء على واجهاتها الخارجية فائقة الجمال.

روعة التكنولوجيا

انفينيتي كيو اكس 60

تم تجهيز إنفينيتي QX60 بأحدث الميزات التكنولوجية السائدة في عالم السيارات لتحولها إلى مكان يشبه المنزل. وتضمن التفاصيل البسيطة والميزات المتناسقة بشكل مثالي قيادة سلسة. وصممت جميع الميزات لجعل كل شيء مريحاً لركابها السبعة، بدءاً من الشحن اللاسلكي السهل وصولاً إلى نظام الملاحة الذكي. وتوجد أيضاً ميزة مقعد التدليك الذي يوفر راحة لا مثيل لها بعد نهاية أيام العمل الطويلة.

السلامة

تتمحور مواصفات إنفينيتي QX60 الجديدة كلياً حول خاصية السهولة، بينما يتولى نظام "مساعد السائق" ProPilot Assist التعامل مع الطرق الوعرة، ويضمن باب صندوق الأمتعة الذي يتم تفعيله بالحركة إمكانية التعامل معه بشكل مستقل، حتى لو كنت تحمل أكياس التسوق.

ومع وجود نظام تثبيت السرعة والإطارات المناسبة لجميع الفصول، ستكون على أتم جاهزية لأي رحلة. وإضافة إلى ذلك، يستفيد السائق من تحذيرات وتدخل نظام النقطة العمياء، والفرملة الطارئة الأمامية عند اكتشاف المشاة، ونظام التحذير القائم على التنبؤ بالاصطدام الأمامي، لجعل القيادة أسهل بكثير وأكثر أماناً.

ويمكن تجربة الميزات المذهلة لسيارة إنفينيتي QX60 الجديدة كلياً من خلال زيارة أقرب مركز إنفينيتي تابع للعربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

اقرأ أيضًا: بورشه غيرت عاداتها مع تحويل ماكان جي تي اس 2022 الى تيربو او العكس صحيح

انفينيتي بيان صحفي Infiniti SUV QX60
loaing icon