إليك أفضل 5 سيارات رياضية هجينة سوف تتمكن من شراؤها في عام 2023

مع اقتراب عالم السيارات من وسائل دفع أكثر استدامة في السيارات اليومية، كان على صانعي السيارات أن ينتبهوا ويعدلوا تشكيلاتهم الحالية. ويقوم العديد من المصنّعين بتحويل سياراتهم إلى صديقة للبيئة هجينة أو كهربائية بالكامل.

شفروليه كورفيت E-Ray

شفروليه كورفيت E-Ray

أكدت شفروليه أنها تعمل على إصدار كهربائي من كورفيت C8  . ولكن تم رصد العديد من سيارات الاختبار التي تعرض E-Ray ، وهي نسخة هجينة من كورفيت ستدخل بين قاعدة Stingray و Z06 . يبدو أن E-Ray تستخدم محرك V8 بسعة 6.2 لترات يعمل على تشغيل العجلات الخلفية، ولكن مع زوج من المحركات الكهربائية على المحور الأمامي للمساعدة في الأداء.

فورد موستانج  S650

فورد موستانج  S650

أكدت شركة فورد بالفعل أن موستانج من الجيل S650  في طريقها إلى الأمام وأبدت سخرية من أن ناقل الحركة اليدوي سيظل جزءًا من التشكيلة. واكتشف بعض الصحفيين سيارات الاختبار S650 على الطريق، مرتدين التمويه الثقيل، وتكهنوا بأنها قد تكون نسخًا هجينة من موستانج. وكانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تشغيل موستانج بأي شيء آخر غير البنزين. ومن المرجح أن يكون هجين موستانج أكثر توجهاً نحو الأداء بدلاً من الاعتماد على الكفاءة، ولكن لا يزال يتعين عليه خفض الانبعاثات.

بورشه 911 هايبرد

بورش 911 هايبرد

أكدت بورشه أنها تعمل على هجين 911 للانضمام إلى كايين وباناميرا وماكان الهجينة. وفي حين تم تصميم هذه السيارات لتحسين الكفاءة بدلاً من توفير المزيد من الأداء، أكدت بورشه أن 911 هايبرد سيكون الأداء هو الهدف الرئيسي لها. ومن المرجح أن يكون 911 Hybrid بنظام الدفع الرباعي، مثل Carrera 4، وسيستخدم المحركات الكهربائية لتعزيز إنتاج الطاقة الإجمالي. ومن المحتمل جدًا أن يكون لـ 911 Hybrid وضع كهربائي فقط للرحلات القصيرة.

سيارة  BMW M5

سيارة  BMW M5

يجري بالفعل اختبار سيارة BMW M5 التالية، حيث تم بالفعل رصد نماذج أولية تجريبية حول حلبة نوربورغرينغ. ويقال إن M5 القادم سيحتفظ بمحرك V8 مزدوج التوربو ولكنه سيحصل على بعض المساعدة الكهربائية لتعزيز الأداء. ولم يتضح بعد كيف سيتم استخدام النظام الهجين وما إذا كان سيكون مكونًا إضافيًا أو غير فعال أو هجينًا خفيفًا. ولكن تأكد من أنه سينتج طاقة مجمعة كبيرة بطريقة BMW الحقيقية.

مرسيدس AMG C63

مرسيدس AMG C63

ستحتوي سيارة مرسيدس AMG C63 الجديدة على محرك 4 أسطوانات هجينة بدلاً من محرك V8 مزدوج التوربو. لقد تسبب هذا في جدل كبير داخل مجتمع السيارات. ولكن AMG أكدت لعشاقها أن السيارة الجديدة ستكون بنفس السرعة أو حتى أسرع من طرازV8. وفي حين أنه من المحزن رؤية نهاية حقبة AMG  بعد الإعلان عن E63 AMG Final Edition فيما يتعلق بمحرك V8 أيضًا، إنه وقت جديد للسيارات الهجينة والسيارات الكهربائية.

اقرأ أيضًا: بالفيديو: كيف تصل سيارات خارقة إلى سرعة مخيفة ولديها محرك هجين؟

سيارات رياضية سيارات هجينة شراء سيارة سيارة يمكن أن تشتريها
loaing icon