إطلاق سيارة INEOS Grenadier بطراز أساسي بسيط متوفر للطلب الآن

سيارة Grenadier هي سيارة عصرية فائقة القوة رباعية الدفع، صُممت وصُنعت وفق أعلى المعايير في العالم. تأتي سيارة Grenadier بطراز أساسي مبسط يمكن أن يعتبره العملاء الراغبين في اقتنائها قاعدة لاختيار وتصميم نسختهم المثالية من السيارة بسهولة من مجموعة كبيرة من الخيارات والملحقات.

سيارة فائقة القوة بتجهيزات قياسية للراحة والفخامة

يأتي طراز Grenadier Station Wagon مزودًا بخمسة مقاعد، وهو مصمم لتحقيق المستوى الأمثل من التوازن بين الحمولة الكبيرة والركاب في آنٍ واحدٍ.  و سيارة Grenadier ذات المواصفات القياسية قاعدة بناء أوّلية جاهزة لإضافة التجهيزات التي تلبي جميع احتياجات العملاء. صُنع هذا الإصدار للعملاء الذين يرغبون في اقتناء سيارة عملية فائقة الأداء، دون أي إضافات غير ضرورية، وفي الوقت ذاته تظل محتفظة بميزات الراحة والفخامة والميزات الأخرى القياسية التي يتوقعها كل سائق عصري. 

إصدارات BELSTAFF ذات المواصفات الفائقة معك في كل المغامرات

تقدم INEOS Automotive إضافة إلى Grenadier ذات باقة المواصفات القياسية إصدارين سابقي التجهيز من السيارة ذاتها تتجلى فيهما الفلسفة المشتركة بين Belstaff وINEOS Automotive التي تركز على تقديم منتجات تتسم بالأصالة والاستمرارية والتصميم الهندسي الذي يتحدى الزمن. تشتهر علامة Belstaff التي تصنع الملابس الفاخرة منذ عام 1924 بستراتها القطنية المكسوة المعالجة بالشمع، فضلاً عن روحها التي تتحلى بالريادة والتطور المستمر.

أُعد الإصداران Trialmaster وFieldmaster من Grenadier بما يراعي أغراضهما الخاصة المحددة، وصُمما كي يواجها كل تحديات الأماكن المفتوحة.

سيارة INEOS Grenadier Trialmaster Edition

وصُمم إصدار Trialmaster Edition لاقتحام الطرق والمسارات شديدة الوعورة. تحمل هذه السيار اسم سترات Trialmaster الشهيرة التي بدأت علامة Belstaff تقديمها في عام 1948 بناءً على طلب البطل الأيرلندي لسباقات تجارب الدراجات للمحترفين ""سامي ميلر"" والتي صممت كي تتحمل الظروف الشاقة لمنافسات Scottish Six Days Trial. فيما يأتي إصدار Grenadier Trialmaster مزودًا بحزمة ميزات Smooth، فإن الطابع المميز لهذا الإصدار يختلف اختلافًا كليًا مع إضافة حزمة Rough إذ تضاف إلى هذه الحزمة من الميزات أقفال تفاضلية أمامية وخلفية، وتأتي بإطارات BFGoodrich All-Terrain T/A KO2.

يُجهَّز إصدار Grenadier Trialmaster Edition كذلك بمجموعة كبيرة من الأدوات العملية الإضافية، منها مأخذ الهواء المرتفع، وأحزمة التثبيت الخارجية، والبطارية الاحتياطية، ما يؤكد على شخصيتها التي تعطي الأولوية للأداء العملي والملاءمة للأغراض المختلفة. بهذا، تكون سيارات Grenadier خيارًا مثاليًا للعملاء الشغوفين بالسير في الطرق الوعرة القاسية والتعامل مع أكثر التضاريس خشونة في أكثر رحلات الاستكشاف قوة وخطورة.

واُستوحي اسم إصدار Grenadier Fieldmaster Edition من سترات Belstaff Fieldmaster ذائعة الصيت المصممة لممارسة للأنشطة الخارجية. صُمم هذا الإصدار لمن يعيشون نمط حياة حافل بالمغامرات ويستخدمون سياراتهم لنقلهم هم وما يحتاجونه من أدوات إلى أي مكان يرغبون فيه. يأتي هذا الإصدار بحزمة مواصفات Smooth، وهي مجموعة من ميزات الراحة والرفاهية التي تجعل سيارة Grenadier أسهل في الاستخدام في جميع المواقف. تشمل هذه الحزمة كاميرا رؤية خلفية، ومصابيح إضاءة أسفل الأبواب الأمامية، ومرايا جانبية مسخنة كهربيًا، ومنافذ كهرباء USB إضافية.

من الإضافات المميزة الأخرى عجلات سبائكية مقاس 17 بوصة (مع إمكانية ترقية هذا الإصدار إلى عجلات سبائكية مقاس 18 بوصة)، ونوافذ Safari وكسوة مقاعد جلدية وقطع سجاد للأرضية ومقاعد أمامية مدفأة. تجعل سيارة Grenadier Fieldmaster Edition كل مغامراتك في الأماكن المفتوحة أسهل بكثير سواءً كانت تجُرّ بها صندوق خيول أو تسحب زورقًا إلى النهر أو منطلقًا في رحلة تخييم.

لمسات شخصية تناسب خيارات الجميع

سيارة INEOS Grenadier Standard Edition

تأتي جميع نسخ Grenadier بنظام الدفع الرباعي فائق الأداء. حتى طرازات Utility Wagon القياسية تُقدم كل ما يحتاجه أغلب المستخدمون: أداءً لا يضاهى على الطرق الوعرة، وتجربة قيادة محسّنة على الطرق الممهدة، ومقصورة داخلية عملية وعصرية ومريحة. لكن لأننا نعلم أن كل عميل له شخصيته الفريدة، فقد جعلنا كل سيارات Grenadier قابلة للتخصيص بحيث تلائم الدور المحدد الذي ستؤديه مع مالكها.

تقدم INEOS منذ إطلاقها مجموعة كبيرة من الخيارات الأساسية المجهزة بها أثناء التصنيع، وحزمتي ميزات Rough وSmooth سابقتي التجهيز، ومجموعة ضخمة من الملحقات الاختيارية. تتبنى الشركة نهج المصدر المفتوح، والذي يعني أن العملاء بإمكانهم إضافة مزيد من مجموعات الأدوات، وتوفر أيضًا المنافذ الكهربية سابقة التجهيز بالأسلاك والتي تُمكن العملاء من إضافة المصابيح وغيرها من الملحقات التي تعمل بالكهرباء بسهولة.

ويجري حاليًا تصنيع المئات من النماذج التجريبية من سيارة Grenadier في "هامباخ"، وسوف تُستخدم هذه النماذج في جولات الاختبار النهائية، ومنها اختبار التصادم للحصول على اعتماد للسيارة والمصادقة على سلامة عملية التجميع والإشراف على جودة التصنيع. تتلقى القوة العاملة في "هامباخ" تدريبًا يمتد إلى 20 ألف ساعة في إطار الاستعداد لبدء الإنتاج.

ويستعد مصنع "هامباخ" لبدء مرحلة الإنتاج المُتسلسل في يوليو/تموز 2022.

اقرأ أيضًا: تجربتنا لبورشه كهربائية خارجة عن المألوف بحزمة الاورف رود: تايكان كروس توريزمو

بيان صحفي أخبار السيارات
loaing icon