سيارة INEOS Grenadier تدعم سباقات BMW Motorrad للدراجات النارية في أكثر نُسَخها إثارة ووعورة

 

وقع الاختيار على شركة INEOS Automotive لتكون الشريك الرسمي لسيارات الطرق الوعرة في سباق جائزة BMW Motorrad International GS Trophy لعام 2022. ستكون سيارة Grenadier في طليعة فريق الدعم لسيارات الدفع الرباعي لنسخة هذا العام من سباق الدراجات النارية الشهير عالميًا الذي يُقام كل عامين، والذي تجري فعالياته في ألبانيا في شهر سبتمبر/أيلول.

سباق حافل بالمغامرات

شراكة جرونادييه وموتور راد

يقتصر الاشتراك في هذا سباق BMW Motorrad الحافل بالمغامرات الذي يستمر لسبعة أيام على مالكي وقائدي الدراجات النارية من فئة GS. سيتأهل 60 قائدًا من قائدي الدراجات النارية لأحد الفِرَق البالغ عددها 22 فريقًا من خلال سلسلة من التصفيات الوطنية المؤهِلة قبل التوجه للمشاركة في افتتاحية سباق GS Trophy. 

من المقرر أن تنطلق ست سيارات Grenadier لاستكشاف مسار سباق GS Trophy في شهر أغسطس/آب، وذلك قبل أن تنضم إليها 14 سيارة أخرى للمشاركة في فعاليات الحدث نفسه. وفي الفترة من4 حتى 10 سبتمبر، ستقطع سيارات Grenadier العشرين -بعضها بقيادة ميكانيكيين وفنيين من شركة INEOS Automotive- المسافة ذاتها البالغ طولها 1300 كيلومتر من التضاريس الصخرية الوعرة، شأنها في ذلك شأن الفِرَق المشاركة في GS Trophy. ستقتحم هذه السيارات جبال ألبانيا ووديانها وأنهارها وغاباتها وشواطئها محملةً بكل ما يحتاجه قائدو الدراجات النارية من مؤن ومستلزمات.

تعليقًا على هذه المشاركة، صرح المدير التجاري لشركة INEOS Automotive «مارك تينانت» قائلاً: "يسرنا أن نقدم الدعم لأصدقائنا المنظمين لسباق BMW Motorrad بمشاركة سيارات INEOS Grenadier في نسخة هذا العام. يُعد سباق جائزة BMW Motorrad International GS Trophy واحدًا من أكثر السباقات تحديًا ووعورة. وخلال فعاليات هذا السباق، يخضع المتسابقون ودراجتهم النارية -وكذلك سيارات Grenadier المخصصة للدعم- لاختبارات قاسية، وهذا ما صممنا سيارة Grenadier من أجله".

سيارة Grenadier

سباق BMW Motorrad

من المقرر أن يبدأ الإنتاج التجاري لسيارة Grenadier في شهر يوليو/تموز 2022، ويمكن للعملاء الاختيار ما بين محرك بنزين سداسي الأسطوانات سعة 3 لترات يعمل بالبنزين أو الديزل من إنتاج BMW. ولقد تعاون الفريق الهندسي بشركة INEOS Automotive عن قرب مع شريك تصنيع المحركات لإعادة معايرة هذين المحركين خصيصًا لسيارة Grenadier. نتيجة لذلك، يتولد الحد الأقصى لعزم الدوران عند عدد لفات منخفض للمحرك، ويستمر عند مختلف مستويات لفات المحرك، وهو تطوير لا غنى عنه لتعزيز قدرات السيارة على السحب والسير في الطرق الوعرة. 

من المرتقب إعلان الأسعار والمواصفات في شهر أبريل/نيسان 2022، حيث يمكن لعملائنا في أوروبا، وأفريقيا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادي، والشرق الأوسط إجراء حجز نهائي للسيارة مباشرة عبر الموقع الإلكتروني لشركة INEOS، أو من خلال وكلائنا المحليين. سيُعلن عن الأسعار والمواصفات في أمريكا الشمالية في وقت لاحق من هذا العام. 

إقرأ أيضا: مصنع هامباخ جاهز لتصنيع GRENADIER مع تحوّل شركة INEOS AUTOMOTIVE إلى شركة مُصنِّعة للسيارات
 

بيان صحفي
loaing icon