أفضل سيارات كوبيه من جميع فئات الأداء التي يمكن شراؤها عام 2022

يعتبر نوع سيارات الكوبيه عالية الأداء أكثر تنوعًا من أي وقت مضى، مما يجعل الإختيار بينها أمراً صعباً. فمع الأشكال والتجارب المختلفة المعروضة ، يكاد يكون من المستحيل مقارنتها. لذا اخترنا أفضل سيارات الكوبيه التي يمكنك شراؤها عام 2022.

سوبارو بي آر زد

سوبارو بي آر زد

تواصل سوبارو BRZ 2022 كونها سيارة رياضية للجميع. وتظل الكوبيه ذات الدفع الخلفي المعاد تصميمها بالكامل مدخلاً فريدًا في تشكيلة سوبارو ذات الدفع الرباعي. وتأتي السيارة مع محرك رباعي مسطح بقوة 228 حصاناً، يستنشق بشكل طبيعي. وبفضل التصميم الداخلي الجديد الذي يجلب التكنولوجيا الحديثة ولكنه يحافظ على التطبيق العملي لسلفها، تتفوق 2022 BRZ على السيارات الرياضية المنافسة.

تويوتا سوبرا

تويوتا سوبرا

لقد مرت بضع سنوات منذ أن عاودت سوبرا الانضمام إلى تشكيلة تويوتا بعد فترة توقف طويلة. وعلى الرغم من تطويرها وصنعها جنبًا إلى جنب مع BMW Z4 المكشوفة، إلا أن سيارة Supra coupe تقدم شخصية فريدة من نوعها من شقيقتها البافارية، على الرغم من أن السيارتين تشتركان في نفس مجموعة نقل الحركة، وتتضمن محركا قياسيا رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 255 حصانًا ومحركًا اختياريًا بقوة 382 حصانًا سعة 3.0 لترات بستة أسطوانات. كلاهما يغذي العجلات الخلفية عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. ومقصورة تويوتا مريحة وممتازة بشكل مدهش، وتحتوي على الكثير من ميزات المعلومات والترفيه وتقنيات السلامة أيضًا.

بورشه 911

بورشه 911

مع سمات القيادة الفائقة ومحركات التوربو المزدوجة الرائعة ذات الأسطوانات الستة المسطحة، فإن 2022 بورشه 911 هي سيارة رياضية لا تشوبها شائبة تقريبًا. وبصرف النظر عن كونها باهظة الثمن بالنسبة لمعظم المتحمسين، فإن سيارة بورشه الشهيرة ذات المقعدين. وتأتي السيارة بمحركات تنتج ما بين 379 و 473 حصانًا، مع تشكيلة ناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي مزدوج القابض سريع التبديل، يرسل القوة إلى العجلات الخلفية أو دفع على جميع العجلات. وتضمن هذه السيارة إمكانية الاستمتاع بأدائها المذهل في جميع الفصول الأربعة، لأنها تأتي في كوبيه، كابريوليه، أو أنماط هيكل تارغا.

شفروليه كامارو  ZL1

شفروليه كامارو  ZL1

إن سيارة 2022 Camaro ZL1 ليست أقوى سيارة عضلية، ولكن عندما يتعلق الأمر بمشاركة السائق وقيمة الأداء، فهي لا تقبل المنافسة. وتأتي بمحرك V-8 فائق الشحن بقوة 650 حصانًا مع ناقل حركة يدوي أو ناقل حركة أوتوماتيكي سريع من 10 سرعات.

بي ام دبليو M4

بي ام دبليو M4

تعتبر سيارة M4 2022 مثيرة تمامًا مثل شقيقتها السيدان M3، ولكنها متوفرة فقط كسيارة كوبيه أو مكشوفة. كلاهما يصنع قائمة اختيار المحررين. ويأتي الطراز الأساسي ذو السقف الصلب مع الدفع بالعجلات الخلفية، ومحرك مزدوج التوربو بقوة 473 حصانًا. ويحصل طراز كومبيتيشن على محرك محسن بقوة 503 حصان، وعلبة تروس أوتوماتيكية.

شاهد أيضًا: بالفيديو سيارة الحلم من بورشه: سباق ولكن للطرقات

كوبيه أخبار السيارات شراء سيارة سيارة يمكن أن تشتريها
loaing icon