أفضل سيارات الكوبيه الجديدة لعام 2022

يشير تصميم هيكل الكوبيه المميز إلى الالتزام بالأناقة والرياضة أكثر من العملية. ونحن نتحدث هنا عن سيارات كوبيه حقيقية، وليست سيارات ما يسمى بـ "كوبيه أربعة أبواب".

تويوتا سوبرا

تويوتا سوبرا

لقد مرت بضع سنوات منذ أن عاودت سوبرا الانضمام إلى تشكيلة تويوتا بعد فترة توقف طويلة، وتظل سوبرا 2022 واحدة من السيارات الرياضية المفضلة. وتقدم سوبرا شخصية فريدة من نوعها وتأتي بمحرك قياسي رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 255 حصانًا ومحرك اختياري بقوة 382 حصانًا سعة 3.0 لترات بستة أسطوانات. وكلاهما يغذي العجلات الخلفية عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. مقصورة تويوتا مريحة وممتازة بشكل مدهش.

فورد موستنج

فورد موستنج

هناك فورد موستنج 2022 لمعظم أنماط الحياة والشخصيات مع مجموعات المظهر التي لا تعد ولا تحصى، وخيارات تحسين الأداء البارزة، وأنماط الهيكل الكوبيه أو المكشوف، يمكن تخصيصها بشكل كبير. وتأتي القوة من محرك توربو رباعي قوي أو محرك V-8 قوي سعة 5.0 لترات يقوم بتغذية العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة يدوي أو ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. وعلى الرغم من أن جميع الطرازات ممتعة في القيادة، إلا أن فورد تقدم حزمًا لا تعد ولا تحصى لزيادة الإثارة، وبلغت ذروتها في Mach 1.

بي ام دبليو أم 4

بي ام دبليو أم 4

تعتبر سيارة M4 2022 مثيرة تمامًا مثل شقيقتها السيدان M3، ولكنها متوفرة فقط كسيارة كوبيه أو مكشوفة. ويأتي الطراز الأساسي ذو السقف الصلب حصريًا مع الدفع بالعجلات الخلفية وناقل حركة يدوي، ومحرك مزدوج توربو مزدوج بقوة 473 حصانًا. ويحصل طراز كومبتشن على محرك 503 حصان محسن، وعلبة سرعات أوتوماتيكية رياضية، وضبط فريد للهيكل الذي يجب أن يبلغ ذروته في أوقات دورات أسرع على مضمار السباق. ويتوفر M4 الأوتوماتيكي مع نظام الدفع الرباعي.

مرسيدس  AMG C43

مرسيدس  AMG C43

تقدم سيارة مرسيدس 2022 AMG C43 كوبيه تجهيزات السيارات الفاخرة. وتأتي طرازات C43 هذه ذات البابين بشكل قياسي بمحرك V6 مزدوج التوربو بقوة 385 حصانًا بدفع رباعي قياسي. من الداخل، المقصورة أنيقة ومجهزة جيدًا ومريحة لراكبي المقاعد الأمامية، لكن أولئك الذين سيجلسون في الخلف قد يحتاجون إلى مساحة للرأس والأرجل.

بورشه 911

بورشه 911

مع سمات القيادة الفائقة ومحركات التوربو المزدوجة الرائعة، فإن بورشه 911 موديل 2022 هي سيارة رياضية لا تشوبها شائبة تقريبًا. وبصرف النظر عن كونها باهظة الثمن بالنسبة لمعظم المتحمسين، فإن سيارة بورشه الشهيرة تأتي بمحرك ينتج ما بين 379 و 473 حصانًا متصل بناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي مزدوج القابض سريع التبديل بدفع خلفي أو دفع على جميع العجلات.

اقرأ ايضًا: بالفيديو: عالم آخر من الفخامة.. بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الجديدة كليا

كوبيه أخبار السيارات شراء سيارة سيارة يمكن أن تشتريها
loaing icon