أفخم شاحنات البيك أب التي يمكنك شراؤها في عام 2022

لقد استغرق الأمر سنوات عديدة قبل أن تقنعنا شاحنة البيك أب إنها قادرة أيضًا أن تكون سيارة يومية فاخرة، ومجهزة بجميع وسائل الراحة التي تجدها عادةً في سيارة سيدان أو سيارات الدفع الرباعي الفاخرة. وهذه قائمة من افخم سيارات البيك اب التي يمكنك شراؤها عام 2022.

تويوتا تندرا

تويوتا تندرا

من الواضح أن تويوتا لم تعد تكتفي بمطاردة المتحمسين للطرق الوعرة وأولئك الذين يسعون للحصول على قوة عمل أساسية. بالنسبة لتويوتا تندرا، فلن ترغب في المخاطرة بخدش عجلاتها المصنوعة من الكروم مقاس 22 بوصة من خلال أخذها على الطرق الوعرة. يرتدي الجسم الكثير من الكروم اللامع، ويمكنك الدخول إلى المقصورة عبر ألواح تشغيل أوتوماتيكية.

بمجرد الصعود على متنها، ستندهش من القفزة التي اتخذتها تويوتا من جيل التندرا السابق إلى هذا الجيل. وتأتي تندرا مع تنجيد جلدي شبه الأنيلين، وهي نفس المادة التي ستجدها في الإصدارات عالية المواصفات من لكزس LX الجديدة كليًا. وتأتي بالسقف البانورامي وبشاشة تعمل باللمس مقاس 14 بوصة، وشاشة عرض رقمية مقاس 12.3 بوصة، وشاشة عرض ملونة مقاس 10 بوصات، ومقاعد مدفأة ومهواة في كلا الصفين. وتعمل مجموعة نقل الحركة الهجينة القوية التي تبلغ قوتها 437 حصانًا والإعداد المتغير التكيفي مع نظام التعليق الهوائي للتحكم في الارتفاع الخلفي بمستوى الحمل على تحقيق تقدم سلس ومتطور.

جي إم سي سييرا 1500 دينالي ألتيميت

جي إم سي سييرا 1500 دينالي ألتيميت

لقد نجحت جي إم سي في مستويات الفخامة في مقصورة دينالي التيميت. فهناك تنجيد جلدي للمقاعد، ولوحة عدادات مكسوّة بالجلد، وحتى مقابض العمود A  و B مغلفة بالجلد. المقاعد الأمامية الفخمة قابلة للتعديل كهربائياً في 16 وضعاً، ومدفأة ومبردة، وستقوم بتدليك ظهرك. كما أن دينالي ألتيميت مليء بالتكنولوجيا. فيحتوي على شاشة عرض متعددة الألوان مقاس 15 بوصة ونظام صوت Bose مكون من 12 مكبرًا وشاشة تعمل باللمس مقاس 13.4 بوصة ومجموعة قياس رقمية. على الطريق السريع، فإن نظام Super Cruise المستقل جزئيًا، ومحرك V8 بسعة 6.2 لترات، ونظام التعليق التكيفي للقيادة، سيجعلك تنسى أنك في شاحنة بيك اب.

فورد F-150 ليمتد

فورد F-150 ليمتد

مثل الشاحنات المذكورة أعلاه، فإن Ford F-150 ليمتد مليئة باللمسات الفاخرة. وتأتي مع كسوة خارجية من الكروم المصقول، وفتحة سقف مزدوجة، وعجلات من الألمنيوم المصقول مقاس 22 بوصة.

في الداخل، توجد مقاعد جلدية قياسية مع 10 وضعيات قابلة للتعديل كهربائياً في الأمام، تدعم التدفئة والتهوية ، ومقاعد خلفية مدفأة، وتقليم داخلي من الخشب الأصلي، نظام ألوان Admiral Blue الأنيق والرائع فريد من نوعه في هذا النموذج. كذلك تتوفر شاشة لمس مقاس 12 بوصة ومجموعة عدادات رقمية بشكل قياسي، في حين أن نظام الصوت B&O Unleashed مكون من 18 مكبرًا. وتأتي أيضًا بنظام BlueCruise قياسيًا، جنبًا إلى جنب مع نظام الاستشعار الأمامي ونظام المساعدة النشط على الركن.

رام 1500 ليمتد

رام 1500 ليمتد

لا تزال رام تسير بسلاسة أكثر من معظم الشاحنات الأخرى، وهو جزء كبير مما يجعلها تشعر بالفخامة. ويساعد زجاج الباب الأمامي الصوتي أيضًا في الحفاظ على هدوء المقصورة أثناء التنقل. وتأتي مع جلد أسود قياسي وشاشة تعمل باللمس مقاس 12 بوصة ومقاعد أمامية كهربائية بثماني اتجاهات مع تدفئة وتهوية، ومقاعد خلفية مدفأة، ونظام صوت بتسعة مكبرات صوت، وشاشة مقاس 7 بوصات بين المقاييس التقليدية.

شفروليه سيلفرادو 1500 هاي كنتري

شفروليه سيلفرادو 1500 هاي كنتري

مثل شقيقتها جي إم سي سييرا، تم تجديد سيلفرادو بشكل شامل لطراز عام 2022. وعملت الشركة بجد لتحسين سيلفرادو 1500 التي ستتوفر في ربيع عام 2022. والطراز الأكثر فخامة هو هاي كنتري. في حين أن طراز العام الماضي كان يحتوي على مقصورة بلاستيكية ذات تصميم تقليدي، فإن التصميم الجديد يمثل تحسينًا كبيرًا. فهناك شاشة جديدة تعمل باللمس مقاس 13.4 بوصة ومجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة ومكبرات الصوت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لنظام الصوت Bose.

ويتوفر هاي كنتري بنفس نظام سوبر كروز الموجود في أحدث جي إم سي سييرا، مما يسمح بقيادة مريحة بدون استخدام اليدين على الطرق المتوافقة. أما الجزء الخارجي من High Country مزين بالكروم وعجلات كبيرة يصل حجمها إلى 22 بوصة.

اقرأ أيضًا: أفضل السيارات الهجينة التي يمكنك شراؤها عام 2022

شفروليه فورد جي ام سي تويوتا بيك اب رام شراء سيارة سيارة يمكن أن تشتريها
loaing icon