لديه مجموعة سيارات فائقة والمفاجأة إنه يحب مشاركتها معك ومع غيرك

يمتلك عشرات السيارات بعضها بملايين الدولارات. ستيف هاملتون، مؤسس أحد أكبر موزعي الإطارات والعجلات في أمريكا، هو الوجه وراء مجموعة هاملتون البالغة قيمتها 20 مليون دولار. وعلى عكس معظم هواة الجمع، يحب ستيف قيادة سياراته باستمرار، حتى مشاركتها في المناسبات الخيرية للمساعدة في جمع الأموال لأسباب مهمة. لكن الاحتفاظ بمجموعة مثل مجموعة ستيف ليس بالمهمة السهلة.

بداية ستيف مع عشق السيارات

ستيف هاملتون خارجي

بدأ ستيف عمله في عام 2003، وهو متجر لبيع قطع ما بعد البيع يدعى SD Wheel. منذ أن عمل في قطاع السيارات، أصبحت السيارات عشقه. بعد 15 عامًا في العمل، قرر أخيرًا أن الوقت قد حان للحصول على أول سيارة خارقة. اليوم، لديه أقل من 30 سيارة بقليل. فهو يملك تسع سيارات رائعة عند الطلب، معظمها من السيارات الفائقة، وتبلغ قيمة المجموعة حوالي 20 مليون دولار فقط.

لا يشتري تيف هذه السيارات كاستثمار مالي، بل يشتريها في الواقع كمجرد استثمار لإثراء حياة الناس. يحب مشاركة مركباته مع أي شخص وكل شخص يريد الجلوس فيها. لقد حظي بامتياز المجموعة الكاملة التي تربح أكثر من مليون دولار في القيمة لأن هذا السوق مجنون بعض الشيء. 

اقتناء السيارات الفائقة ليس بالعمل السهل 

ستيف هاملتون سيارات خارقة

في البداية، بدأت مجموعته بالسيارات الكلاسيكية. أصبحت صيانتها باهظة الثمن لدرجة أنه بدأ في الانتقال إلى هذه السيارات الفائقة. وبعد ذلك أدرك أنه من الصعب جدًا صيانة السيارات الفائقة والهايبر. إنها تتعطل بنفس القدر، في الواقع، إن لم يكن أكثر. لذلك أصبح من الصعب جدًا إدارة هذا الأمر لدرجة أنه اضطر إلى توظيف ابنه تومي. يعمل تومي بدوام كامل في إدارة المجموعة بأكملها وصيانتها، وهو ما يبقيه مشغولاً لمدة 40 ساعة في الأسبوع. ملء هذه السيارات بالوقود، والتأكد من أنها نظيفة، ولكن الأهم من ذلك، القيام بإصلاحات وتعديلات، وربما يكون الجزء الأكبر من الوقت هو التأكد من إصلاحها. 

مجموعة ستيف هاملتون 

بوجاتي شيرون ستيف

يمتلك ستيف هاملتون فيراري لافيراري، بوجاتي شيرون، ماكلارين سينا، بورشه 918 سبايدر، ماكلارين بي 1، باجاني هوايرا، فورد جي تي، رولز رويس جوست، ماكلارين 765LT سبايدر، شيفروليه كورفيت C8، بورشه GT3RS، شيفروليه شيفيل، أودي R8 RWS، لامبورجيني كونتاش LP500S، فيراري 488 جي تي بي، ريزفاني هرقل العسكرية 6 × 6، لامبورجيني اوروس، كاديلاك فليتوود ليمو وشاحنة CO2.

 يقول ستيف ان سيارته الشخصية المفضلة من بين الأسطول بأكمله هي بوجاتي شيرون. إنها رباعية الدفع، لذا يمكنه قيادتها طوال العام بسهولة. كما أنها السيارة الأكثر راحة والأكثر خلودًا، مع تصميم داخلي مريح للغاية وكلاسيكي. كما أنها أقوى سيارة في المجموعة بقوة 1500 حصان مع 16 اسطوانة. تبلغ قيمة هذه السيارة ما يزيد قليلاً عن 3.2 مليون دولار، وربما أقل قليلاً لأنه وضع الكثير من الأميال عليها. ينتظر ستيف سيارات كثيرة للانضمام إلى أسطوله اهمها بديلة باجاني هوايرا الجديدة، وكوينيجسيج جيسكو، كوينيجسيج جيميرا، فيراري SF 90 ، لامبورجيني أوروس الجديدة، بوجاتي تشيرون إس إس، تيسلا رودستر، وتسلا سايبر تراك. 

إقرأ ايضاً: بحريني يملك أسطولًا بأكثر من 130 مليون دولار يضم أقله 14 علامة

مشاهير سيارات المشاهير سيارات خارقة أخبار السيارات خبر متداول فيديو سترايف
loaing icon