أستون مارتن تحتفل بالذكرى السبعين لأول سيارة رياضية في أمريكا الشمالية

كشفت أستون مارتن البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة عن استعدادها للمُشاركة بأكبر حضورٍ لها على الإطلاق في أسبوع مونتيري للسيارات 2021 المرموق الذي سيُقام في شبه جزيرة مونتيري، في خطوة تأتي بعد مرور 70 عاماً على دخول العلامة إلى السوق الأمريكية. وستُشارك العلامة في الفعالية من خلال مركز أستون مارتن كلوب 1913. وقد تكلمنا سابقاً عن قصة صورة شون كونري وأستون مارتن DB5 الشهيرة كدليل على تاريخ أستون مارتن العريق.

مركز استون مارتن

يشغل مركز أستون مارتن الحصري والمختص بالسيارات الفاخرة في الولايات المتحدة مساحة 11300 قدم مربعة (1050 متر مربع) ضمن موقعٍ متميز يُطل على الممر الثامن عشر من ملعب بيبل بيتش جولف لينك الشهير والمُجاور لحديقة ستيلووتر كوف. ويحتفي مركز أستون مارتن كلوب 1913 بماضي أستون مارتن العريق ومسيرتها الحالية المتألقة، بالتوازي مع استعداداها في الوقت نفسه لطرح مُنتجين جديدين يعكسان الآفاق المستقبلية الطموحة للسيارات عالية الأداء التي تُقدمها العلامة.

سيشكّل أسبوع مونتيري للسيارات 2021 فعالية متميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع؛ حيث سيستضيف مركز أستون مارتن كلوب 1913 العرض الأول في أمريكا الشمالية لسيارة أستون مارتن فالهالا الجديدة، بعد الكشف عنها خلال مُنافسات سباق الجائزة الكبرى البريطاني للفورمولا 1 في حلبة سيلفرستون. كما سيتخلل الفعالية الكشف العالمي عن مُنتج جديد ومُميز من المتوقع أن يرتقي بمكانة وإمكانات علامة أستون نحو آفاقٍ جديدة كلياً.

عرض مجموعات من نسخ خاصة

أستون مارتن تحتفل بالذكرى السبعين لأول سيارة رياضية في أمريكا الشمالية صورة 2

إضافة إلى العرضين العالميين لسيارة فالهالا، ستشتمل مشاركة أستون مارتن في أسبوع مونتيري للسيارات 2021 على عرض مجموعةٍ مختارة من النسخ الخاصة للعلامة وطرازاتها الرياضية الرئيسية، إضافة إلى سيارات جي تي، وسيارات الدفع الرباعي، بهدف تسليط الضوء على الإرث العريق للعلامة ومسيرتها الحالية الواعدة وآفاقها المستقبلية وقدرتها على تجسيد أرقى مفاهيم الفخامة البريطانية الفائقة.

سيحظى زوار مركز أستون مارتن كلوب 1913 بفرصة مُشاهدة عرض مميز للسيارات، يحتفي بعودة أستون مارتن إلى سباقات الجائزة الكبرى رفيعة المستوى بعد غيابٍ دام لأكثر من 60 عاماً، باستخدام أحدث التقنيات المُستمدة من أهداف سباقات الفورمولا 1 بهدف دعم وتوجيه استراتيجية أستون مارتن الجديدة المُتعلقة بالسيارات ذات المحرك الوسطي.

تسعى أستون مارتن من خلال مُشاركتها إلى تكريم ارتباطها الوثيق وطويل الأمد بسلسلة أفلام جيمس بوند العالمية الشهيرة على مدى أكثر من 50 عاماً. إلى جانب ذلك، ستُتيح أستون مارتن لزوار مركزها فرصة حصرية لأول مرّة في السوق الأمريكية لمُشاهدة مجموعة سياراتها التي تعكس الكفاءات العالية والقدرات المتطورة لفريق خدمات التخصيص كيو باي أستون مارتن، بما فيها سيارة في 12 سبيدستر.

إقرأ أيضاً: اسرار ومستقبل استون مارتن يفشيها الرئيس التنفيذي بمقابلة خاصة مع سترايف

استون مارتن بيان صحفي Aston Martin أخبار السيارات
loaing icon