أحدث الصور التجسسية للسيارات منها اسكاليد ضخم جدا وبي أم دبليو 2024

ظهرت العديد من الصور التجسسية هذا الأسبوع لسيارات قيد الإختبار، أبرزها بي أم دبليو إم 5 هجينة وكاديلاك إسكاليد بجيلها الخامس وأودي آر 8 V10 وهيونداي أيونيك 6 وبورشه 911 جي تي 3 آر إس.

كاديلاك إسكاليد

كاديلاك إسكاليد

إكتشف مصورو التجسس اختبار الجيل الخامس من كاديلاك إسكاليد القادم، مما يشير إلى أن الطراز عالي الأداء في الطريق إلى المراحل النهائية. وعلى الرغم من أن كاديلاك قالت إن طرازي CT4-V و CT5-V Blackwings  سيكونان آخر سيارات V التي تعمل بالبنزين، يبدو أن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات القوية المكونة من ثلاثة صفوف ستصل قريبًا كبديل أمريكي لسيارات الدفع الرباعي الفائقة الأخرى مثل مرسيدس AMG GLS63. ومن المتوقع أن تستخدم نفس المحرك مثل CT5-V Blackwing  بسعة 6.2 لترات بقوة 668 حصانًا.

بي أم دبليو إم 5 هجينة

بي أم دبليو إم 5 هجينة

إن بي أم دبليو M في حالة توسيع طرازاتها في الوقت الحالي، حيث تخطط لطرح أول طرازات هجينة تعمل بالكهرباء، والتي سيكون طراز BMW M5 الجديد كليًا منها لعام 2024. وتم رصد نماذج أولية من الفئة الخامسة من قبل في كل من محرك الاحتراق وأشكال i5 الكهربائية بالكامل، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها مشاهدة M5 وتفاصيلها المميزة، مع وجود كل من فتحة التوصيل على الجناح الأمامي، واللقب الهجين الإضافي على الأبواب الأمامية. يذكر أن بي أم دبليو كانت قد أكدت سابقًا أنها تعمل على وحدة هجينة تعمل بالكهرباء لمزامنتها مع محرك V8 الحالي بسعة 4.4 لترات بشاحن توربيني مزدوج.

أودي آر 8 V10

أودي آر 8 V10

تختبر أودي نموذجًا أوليًا من R8 إصدار V10 لا يحتوي على أي تمويه، لكن الشركة المصنعة الألمانية لا تزال صامتة بشأن التفاصيل المتعلقة به. من ناحية أخرى، قد يأتي هذا النموذج مع عدد قليل من أجزاء الأداء المضافة.

هيونداي أيونيك 6

أودي آر 8 V10

تختبر هيونداي سيارة كهربائية جديدة، يُعتقد أنها Ioniq 6 . ويتم اختبار الطراز الجديد في ألمانيا، ويجب أن تتوقع رؤية المزيد منه قريبًا، حيث ستذهب السيارة إلى السويد لمرحلة الاختبار الشتوي في ظل ظروف قاسية.

بورشه 911 جي تي 3 آر إس

بورشه 911 جي تي 3 آر إس

يختبر مهندسو بورشه سيارة 911 جي تي 3 آر إس القادمة، والتي من المقرر إطلاقها في عام 2022. كما يمكنك أن تلاحظ، فإن نموذجها الأولي لا يزال مموّهًا ولديه عدد قليل من ألواح الجسم لإخفاء التعديلات الديناميكية الهوائية المختلفة.

اقرأ أيضًا: رنج روفر فيلار: حتى بعد أربع سنوات لا تزال أجمل سيارة بالعالم

اطلاق جديد أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon