شيفروليه تطلق تاهو وسوبربان 2022 بمحرك V8 جديد والتقنيات فائقة جدا

حصلت شيفروليه تاهو وسوبربان على تحديثات لعام 2022 ستعجب عشاق محركات V8 بالإضافة إلى التكنولوجيا المتطورة داخل المقصورة وأنظمة الأمان جديدة.

محركات V8 المميزة 

تاهو محرك

ستقدم شفروليه الآن محرك V8 بسعة 6.2 لتر في تاهو وسوبربان RST و Z71 و بريميير.  بينما يعمل محرك V8 سعة 5.3 لترات بشكل قياسي لطرازات سيارة الدفع الرباعي الأخرى.

في الوقت نفسه، يظل محرك Duramax Inline-six-turbodiesel سعة 3.0 لتر اختياريًا في جميع سيارات الدفع الرباعي، باستثناء Z71. كمكافأة إضافية، فإن أولئك الذين يختارون محرك V8 الأكبر في طراز RST يكتسبون أيضًا التحكم المغناطيسي بالقيادة، وهو أمر قياسي في سيارات الدفع الرباعي Premier و High Country. 

يمكن للمشترين أيضًا اختيار ترس تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق لطرازي تاهو وسوبربان Z71، والذي يعزز الجر بشكل أكبر عند الانزلاق عبر الأوساخ والطين.

مقصورة بتكنولوجيا متطورة

تاهو داخلي

تم تحديث التكنولوجيا أيضًا في تاهو وسوبربان 2022، بالإضافة إلى شاشة العدادات الرقمية الأكبر التي يبلغ حجمها 12.3 بوصة والتي تتميز بقياس 12.3 بوصة لموديلات LT وما فوق.

ظهرت غوغل المدمجة أيضًا لأول مرة في تاهو وسوبربان 2022، وهي قياسية في طرازات LT وأعلى، كما سيتمكن السائقون الآن من الوصول إلى مساعد غوغل، الذي يسمح للسائقين أن يطلبوا منه الاهتمام بأشياء مثل التحكم في نظام HVAC أو إجراء مكالمات هاتفية أو تغيير مستوى الصوت أثناء تشغيل الموسيقى، وخرائط غوغل و Google Play مباشرة على شاشة السيارة، والتي يمكن أن تعمل جنبًا إلى جنب مع Android Auto و Apple CarPlay.

أنظمة أمان جديدة

تاهو امان خارجي

أدخلت شيفروليه تقنيتين أخريين لسيارات الدفع الرباعي هذه المرة كجزء من مساعد السلامة Chevy الخاص بها. التقنية قياسية في جميع طرازات تاهو وسوبربان، وتتضمن الآن نظام المساعدة على الركن الأمامي والخلفي، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار مع التحذير من المغادرة، إضافة إلى أنظمة أخرى مثل الكبح التلقائي للطوارئ، والحزم العالية الأوتوماتيكية والمزيد.

لم تعلن شيفروليه عن الأسعار حتى الآن، لكن سيارات الدفع الرباعي لا تزال تعاني من نقص الرقائق. لذلك ستبدأ جنرال موتورز إنتاج المركبات المحدثة في أكتوبر.

إقرأ ايضاً: هل تحصل شيفروليه كامارو ZL1 على تعزيز من كاديلاك بلاكوينج؟

اطلاق جديد Chevrolet شيفروليه تاهو سوبربان أخبار السيارات
loaing icon