أبرز الصور التجسسية هذا الاسبوع أهمها جي ام سي كانيون 2023 ومفاجأة من فورد

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها شاحنة جي ام سي كانيون واختبارات لسيارة الدفع الرباعي كاديلاك XT4  ومفاجأة تنتظرنا من فورد.

جي ام سي كانيون 

جي ام سي كانيون

خضعت سيارة جي إم سي كانيون 2023 المرتقبة مرة أخرى للاختبار في نموذج أولي، مما يمنحنا نظرة مبكرة أخرى على سيارة الجيل الثالث. يكشف هذا المثال الأخير عن بعض التفاصيل الجديدة التي تستحق الدراسة، بدءًا من مجموعة من المصابيح الأمامية للإنتاج، مع توقيعات LED في الأعلى، والإضاءة الأمامية الرئيسية أدناه.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى غطاء المحرك، الذي يبدو أنه يفتخر بخطوط التصميم الجديدة والخطوط التي تمنحه مظهرًا أكثر حدة. هذا النموذج الأولي من جي إم سي كانيون 2023 مجهز أيضًا بمصد أمامي عالي الخلوص، ولكن على الرغم من ذلك، هناك العديد من التفاصيل التي تشير إلى أن النموذج الأولي ليس مثالًا على فئة الطرق الوعرة AT4.

تسلا موديل واي 

تسلا موديل واي تجسسية

يعتبر موديل واي من تسلا الذي طال انتظاره على خطوة أقرب للوصول إلى العملاء الأستراليين. تُظهر صورة تم نشرها على مجموعة Tesla Owners Australia على موقع فيسبوك ونشرتها TechAU أولاً حاملة سيارات محملة بسيارات موديل واي على طريق هيوم السريع.

لم يتم تأكيد موعد طرح الطراز واي للبيع في أستراليا بالضبط.  تقول تسلا استراليا أن الموديل واي سيوفر مدى يصل إلى 505 كيلومترات، انخفاضًا من مدى 602 كيلومترًا للطراز 3 لونج رينج بالدفع الكلي و 547 كيلومترًا تدعي أنه يطالب بها للطراز 3 بيرفورمانس بالدفع الكلي.

كاديلاك XT4 

كاديلاك اكس تي 4 تجسسية

تستعد كاديلاك XT4 الفاخرة كروس أوفر لتلقي تحديث نموذج لعام 2024 القادم، مع ادخال تحديثات على العروض الخارجية والداخلية والتقنية. الآن، التقطت عدسة الكاميرات التجسسية سيارة كاديلاك XT4 المحدثة التي تخضع للاختبار كنموذج أولي مموه. يرتدي هذا النموذج الأولي من كاديلاك XT4 المحدث أغطية تمويه ثقيلة تخفي الواجهات الأمامية والخلفية. 

سيقدم تحديث الطراز معالجة أمامية جديدة مع وحدات إضاءة، والتي تتبع أحدث لغة تصميم من كاديلاك مع مصابيح أمامية أفقية مقترنة بسلسلة عمودية من الأضواء، وهو تصميم يمكن أن يعكس عناصر التصميم كاديلاك ليريك الجديدة.

اودي A6 فيس ليفت 

اودي اي 6 فيس ليفت تجسسية

إن سيارة اودي A6 الحالية معنا منذ عام 2018، مما يعني أنها تقترب من منتصف دورة حياتها. وكان مصورو التجسس قادرين على التقاط السيارة المحسنة للخارج أثناء الاختبار، ويبدو أنها تتميز فقط بتحديثات طفيفة.

على عكس عملية فيس ليفت A8، يبدو أن A6 الذي تم تجديده يحافظ على نفس تصميم المصباح مثل الطراز السابق، ولكن بصرف النظر عن ذلك، فإن التغييرات في السيارة طفيفة للغاية. في المقدمة، يبدو أن الاختلاف الوحيد هو تصميم مآخذ الزاوية السفلية، وربما الرسومات الموجودة بين تلك المداخل والمصابيح الأمامية. تم الإبلاغ أيضًا عن أن الشبكة ستتلقى بعض التحديثات الطفيفة، ولكن لا يبدو أن هذا موجوداً في هذه السيارة التجريبية.

مفاجأة من فورد 

فورد اف 150 لايتنينج تجسسية

التقط المصورون الجواسيس لقطات لشاحنة صغيرة تبدو غير ضارة من طراز فورد F 150 لايتنينج تتجول في ميتشجان. لماذا هذا مثير للاهتمام؟ تحقق من صندوق الأدوات المثبت في السرير وستعرف. 

لا نعتقد أن هذا صندوق أدوات على الإطلاق. بدلاً من ذلك، يمكن أن يكون مكانًا مناسبًا للغاية لتثبيت موسع مدى السيارات الكهربائية. شاهد زر التوقف في حالات الطوارئ الأحمر الموضوع بشكل واضح على الجانب الأيمن من صندوق الأدوات، وهي علامة منبهة بوجود نوع من المعدات الموجودة بالداخل. تهدف موسعات النطاق، كما هو مطبق على سيارة كهربائية بالكامل، إلى عصر قدرة البطارية أثناء الحركة، وتجديد بعض إلكتروناتها عند نفاذها والسماح للمركبة الكهربائية بالسفر لمسافة أبعد بين زيارات القابس الكهربائي. 

إقرأ ايضاً: بالفيديو: سباق أقوى الشاحنات في العالم وظهور الأيقونة سيكلون

loaing icon