أبرزها مايباخ اي كيو اس ونيسان زد نيسمو: إليكم صور الأسبوع التجسسية

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها شفروليه كورفيت Z06 جديدة، نيسان زد نيسمو ومرسيدس مايباخ إي كيو اس. 

شيفي كورفيت Z06 

شيفي كورفيت تجسسية

تم عرض سلسلة جديدة من صور التجسس مؤخرًا على سيارة C8 كورفيت رمادية تخضع للاختبار على الطرق العامة في ميشيغان. بينما تروج منشورات السيارات الأخرى لهذا النموذج الأولي باعتباره C8 كورفيت E-Ray القادم، نحن هنا لنخبرك أنه في الواقع هو 2023 كورفيت Z06.

بالطبع، هناك بعض التفاصيل التي تشير إليها المنشورات الأخرى كمؤشر على أن هذا هو E-Ray، بما في ذلك رباعي من أطراف العادم المثبتة في الزاوية، والتي تشبه تلك التي شوهدت في الصور التي تم تسريبها مؤخرًا لـ C8 كورفيت E -Ray متخيل. ومع ذلك، في الواقع، فإن العادم الخارجي هو نفسه المستخدم في طرازات C8 كورفيت Z06 المخصصة للأسواق الخارجية. 

مرسيدس مايباخ إي كيو اس 

مرسيدس اي كيو اس مايباخ

تعمل مرسيدس-بنز على توسيع عدد الطرازات الراقية، وستتصدر سيارات الدفع الرباعي الكهربائية الجذابة مجموعتها من طرازات مايباخ. ستصبح سيارة مرسيدس مايباخ إي كيو اس أول طراز كهربائي من العلامة التجارية الفائقة الفخامة، وقد تم اختبارها بعد الكشف عنها على شكل نموذج في سبتمبر الماضي.

في حين أن هذا النموذج الأولي يفتقر إلى جلد الكروم وعجلات 24 انش والمعالجة ثنائية اللون، يعتقد مصورو التجسس أن هذا هو بالفعل البديل من مايباخ. ستختلف نسخة الإنتاج عن سيارة مرسيدس-بنز إي كيو اس اس يو في العادية مع تصميم مختلف لمنطقة الشبك الأمامي، وعجلات فريدة، ودهان ثنائي اللون أصبح سمة مميزة لمايباخ.

شفروليه اكوينوكس 

شيفي اكوينوكس تجسسيى

في الوقت الحاضر، لا تزال التفاصيل حول الجيل التالي من شيفي اكوينوكس مجهولة إلى حد ما. ومع ذلك، فإننا نعلم أن الانتاج سيبدأ في نهاية عام 2024 التقويمي لعام 2025.

بالنظر إلى الصور، من الواضح أيضًا أن 2025 شيفروليه اكوينوكس ستقدم تصميمًا خارجيًا جديدًا تمامًا. على الرغم من أن هذا المثال الخاص مزود بإضاءة الموضع المؤقت، فإننا نجد أن الواجهة الأمامية ستدمج إشارات إضاءة علوية رفيعة مقترنة بعناصر إضاءة أساسية مثبتة في الجزء السفلي في الواجهة المجاورة للشبكة المركزية. يشبه هذا الإعداد إعداد الجيل التالي من طراز 2024 شيفي تراكس، بالإضافة إلى شيفي تريل بليزر الحالية، وبالتالي استمرار لمحات التصميم الأحدث من شفروليه.

نيسان زد نيسمو 

نيسان زد تجسسية

يبدو أن إصدار نيسمو عالي الأداء سيعود لأحدث جيل من نيسان زد. تُظهر الصور بوضوح نسخة مطورة من السيارة الرياضية الجديدة، مع مجموعة إضافات للجسم، وعجلات وإطارات مطورة، و لا يمكننا إلا أن نفترض، القليل من القوة الإضافية من محرك V6 مزدوج التيربو سعة 3.0 لتر. تبدو مجموعة الهيكل من نيسمو مميزة بما فيه الكفاية، مع تنانير جانبية ومصدات أمامية وخلفية مختلفة. يمكننا أيضًا رؤية عجلات جديدة ذات تسعة أذرع ملفوفة بإطارات دنلوب، والتي تبدو مختلفة عن الإعداد المتدرج مقاس 19 انش في طراز 2023 زد برفورمانس القياسي الذي يأتي مزودًا بإطارات بريدجستون بوتنزا الصيفية.

اودي كيو 5 

اودي كيو 5 تجسسية

تم التجسس على الجيل القادم من أودي Q5 اس يو في مرة أخرى قبل الكشف المتوقع خلال عام 2023، كطراز 2024. كان مصورو التجسس قادرين على التقاط هذا النموذج الأولي Q5 المموه المتوقف بجوار طراز الجيل الحالي، مما يسمح لنا برؤية غالبية التغييرات الخارجية للهيكل. من الواضح أن الجيل التالي Q5 أعرض من الطراز الحالي. يبدو أيضًا أن لديها قاعدة عجلات أطول والتي قد تترجم إلى مساحة داخلية أكبر.

لا يزال هناك عدد من عناصر التصميم الخارجي التي يخفيها التمويه بالأبيض والأسود. هذا تمامًا مثل نموذج أولي تم التجسس عليه سابقًا في وقت سابق من العام. تمكن مصورو التجسس أيضًا من التقاط لمحة عن التصميم الداخلي للنموذج الأولي Q5 لأول مرة. محور المقصورة هو شاشة لمس معلومات وترفيهية كبيرة تشبه تلك التي شوهدت في نماذج فولكس فاجن تيجوان وجولف التي تم التجسس عليها مؤخرًا.

إقرأ ايضاً: آخر نسخة من بوجاتي شيرون العظيمة: إليكم بروفيليه Profilée

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon