اس يو في غريبة من فورد وبورشه تايكان جديدة .. وصور تجسسية أخرى هذا الأسبوع

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها مرسيدس سيدان كهربائية واس يو في كهربائية غريبة من فورد.

مرسيدس سيدان الكهربائية 

مرسيدس كهربائية تجسسية

مرسيدس بنز تعمل على سيارة كهربائية أخرى، ولدينا لقطات تجسس جديدة لها. من المقرر أن يكون أحدث نموذج أولي هو طراز أساسي فاخر، وهو سيارة سيدان يمكن تسويقها على أنها كوبيه بأربعة أبواب، إذا أخذنا شكل السقف في الاعتبار.

هناك عناصر لن تتغير، وهي مرئية بالفعل في هذا النموذج الأولي. نشير إلى شكل السقف، وكذلك الزجاج الأمامي والنافذة الخلفية. قاعدة العجلات هي العنصر الثاني الذي لن يتغير، ونحن على يقين من أن الأجزاء العلوية الأمامية والخلفية ستبقى كما هي في النموذج الأولي المعروض.

رام 1200

رام 1200 تجسسية

رام 1200 هو منتج مخصص لأمريكا اللاتينية فقط، مما يعني أنه لن يشق طريقه إلى أجزاء أخرى من العالم، لقد قامت رام 1200 للتو باختبار صور التجسس لأول مرة في البرد. لم يلتقط الجواسيس صورة لنموذج واحد فقط، بل اثنين من الشاحنة، وكان كلاهما يرتدي تمويهًا ثقيلًا والكثير من الكسوة البلاستيكية لإخفاء التصميم.

لا يمكننا إخبارك بأي شيء عن المظهر حتى الآن، لأن الملصقات والكسوة المزيفة تقوم بعمل جيد للغاية في الحفاظ على سرية تصميمها في الوقت الحالي. ومع ذلك، هناك أربعة أبواب ظاهرة، وسرير ملفوف لجعله يبدو وكأنه سيارة دفع رباعي، لذلك يمكننا على الأقل الكشف عن أنه سيتم تقديمها ككابينة مزدوجة.

بورشه تايكان 

بورشه تايكان تجسسية

تواصل بورشه اختبار نموذجها الأولي تايكان، وقد وصل هذا النموذج إلى مرحلة الاختبار الشتوي بالقرب من الدائرة القطبية الشمالية، لكننا لم نشهد هذا النموذج الأولي منذ أكتوبر الماضي، عندما كان شخص ما يقودها في نوربورغرينغ لأول مرة. الآن، يبدو أن الأمور قد تقدمت إلى الأمام.

في حين أن النموذج الأولي في نوربورغرينغ كان يحتوي على قفص دائري كامل، مكتمل مع الحلقات الأمامية التي تغطي الأعمدة A وتربطها بالوسط والخلف من السيارة، هذا النموذج مزوّد بنصف قفص فقط. الفرق هو أنه في الحالة الأخيرة، لا يحتاج السائق إلى ارتداء خوذة، كما أن نصف القفص يجلب من الناحية النظرية صلابة إضافية للهيكل.

فورد اس يو في الكهربائية 

فورد اس يو في تجسسية

استحوذت فورد على سيارة كروس أوفر كهربائية جديدة تعتمد على منصة فولكس فاجن MEB قبل شهر، والآن لدينا أول لقطات تجسس لاختبار السيارة. في حالة فاتتك قبل بضع سنوات، وقعت فورد وفولكس فاجن صفقة للتعاون في عدد من الأشياء، بما في ذلك التطوير المشترك لبعض المنتجات الكهربائية. أحد البنود الواردة في الصفقة هو أن فورد سترخص منصة فولكس فاجن للسيارات الكهربائية MEB لاستخدامها في السيارات التي تحمل شارة فورد عليها. 

السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية التي تبحث عنها هنا هي المنتج الأول من هذه الشراكة، وهي أفضل مظهر حصلنا عليه بخلاف الإعلان التشويقي الغامض الذي تم إصداره سابقًا. تشير الصور إلى أن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ستكون أكثر تشابهًا في الحجم مع نظام فولكس فاجن ID. سيؤدي ذلك إلى وضعها في نفس فئة موستنج ماك إي، لذلك ستجد فورد نفسها مع اثنين من سيارات الدفع الرباعي الكهربائية المدمجة في أوروبا قريبًا. 

أودي كيو 8 

اودي كيو 8 تجسسية

تم التجسس على سيارة أودي الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة التي تعمل بمحرك الاحتراق وهي ترتدي ملابس مموهة، مما يشير إلى أن تحديث منتصف العمر قريب. تظهر صور التجسس أن أودي Q8 2024 ستتلقى تغييرات طفيفة على نهايتها الأمامية والخلفية. في المقدمة، هناك رسومات أمامية معدلة ومصد أمامي معاد تصميمه. تتميز الشبكة الآن أيضًا بإدراج مثمن الشكل. في الخلف، ترى المصابيح الخلفية تحديثًا معتدلًا برسومات LED جديدة أيضًا، على الرغم من أن المصد الخلفي يبدو هو نفسه النموذج الحالي. كما لاحظ مصورو التجسس أنه لا يبدو أن هناك تغييرات في الداخل.

إقرأ ايضاً: ولقد وصلت: بي ام دبليو M3 CS بقوة أكبر ووزن أخف ومفاجأة في نظام الدفع

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon