أفضل القصات الصيفية للشعر الكثيف

يتمنى الكثيرون أن يمتلكوا شعراً كثيفاٌ لكي يستطيعوا أن يغيروا في قصاته وبالتالي في إطلالاتهم، وبالفعل الشعر الكثيف يسمح بعدد أكبر من القصات الصيفية والشتوية أيضاً، ولكن تكمن المشكلة هنا في صعوبة تصفيفة.. ولكن إذا كنت تمتلك شعراً كثيفاً سواء قصير أو متوسط الطول أو طويل فهذه المقالة سوف ترشدك إلى أفضل القصات الصيفية لطول شعرك.

اقرأ أيضاً: نظارات شمسية رائعة بألوان فلتر انستقرام

  • قصات للشعر الكثيف والقصير

قصة الشعر القصيرة

هذه القصة مناسبة جداً للشعر الكثيف والقصير في نفس الوقت، كل ما عليك فعله هو تحفيف الجزء العلوي من الشعر، فستعطي هذه القصة شعرك مظهراً جيداً بالإضافة إلى أنها ستخفف الوزن عن رأسك ما يجعلها مناسبة للصيف. كما سيوفر عليك عناء غسله، ولا تنس أن تضع لمستك الخاصة عليه أثناء تصفيفه.

قصة Connoisseur’s Buzz

إذا كنت لا تطيق شعرك الكثيف في الصيف عليك بهذه القصة، يبدأ الشعر كثيفاً نوعاً ما في أعلى الرأس ثم يبدأ بالتلاشي كلما اتجهت للأسفل واقتربت من الجلد، أي الجزء الخلفي من الرأس والجانبين، هذه القصة من القصات السهلة للتصفيف ولكن للأسف ستضطرك للذهاب مرة أخرى خلال أسبوعين للحلاق.

  • قصات للشعر الكثيف ومتوسط الطول

قصة ليبو "the leebo"

مستوحاة من موضة السبعينيات والثمانينيات، وهي خيار رائع للرجال ذوي الشعر الكثيف متوسط ​​الطول. كل ما عليك فعله هو التقليل من عرض الشعر والاهتمام أكثر بصناعة كثافة وحجم أكبر أعلى الرأس، ولكن إذا كان شعرك عرضة للتجعد فعليك باستخدام بلسم لتلطيف الوضع.

قصة Undercut Quiff

قصة شعر عصرية جداً يمكنك اعتمادها بتخفيف الجوانب مع الحفاظ على طول الشعر في الأعلى، فهي مثالية جداً لأصحاب الشعر الكثيف، ويمكنك تصفيفه عبر استخدام مجفف الشعر مع وضع الجل فوق شعرك المبلول واستخدام الفرشاة المستديرة لإضافة حجم أكبر لشعرك.

  • قصات للشعر الكثيف والطويل

قصة الشعر سيرفر

 كل ما عليك فعله هوترك شعرك ينمو خلف كتفيك، وزيارة الحلاق كل بضعة أسابيع لقص الأطراف والحفاظ عليه في حالة جيدة. استخدم سائل الملح على شعرك ثم دلّك فروة الرأس لبعض الوقت واتركه ليجف، ثم رطبه ببعض من الزيت الطبيعي. ولكي لا تشعر بالحر اربطه نصف ربطة أو ربطة كاملة فهي تصفيفة رائجة. 

قصة الشعر "طويل و مجعد"

إذا كنت تمتلك شعر طويل وكثيف ومجعد "curly hair"، يمكنك تركه ليصبح أطول والاهتمام بقص أطرافه حتى لا يفقد ترطيبه الطبيعي. يمكنك ايضا اعتماد منتجات أخرى لترطيبه إذا ما لزم الأمر، وإذا كنت تمتلك شعراً بهذه الخصائص عليك استخدام بلسم عند غسله ويمكنك أن تربطه على شكل Bun أو كعكة كي تخفف من وطأته.