نظارات شمسية رائعة بألوان فلتر انستقرام

تخيل انك تتمشى في عالم الماضي تماما كالافلام، هذا ما تقدمه المجموعة الجديدة من نظارات Tens الشمسية بفلاتر انستغرام التي تغمر عالمك بألوان غنية ودافئة، والتي تتميز بخلفية التصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام بالعدسة، لتضمن لك الاستمتاع بتجربة التنقل في عالم غريب من السينما من خلال عدساتها الغريبة.

اقرأ أيضاً: تعرفوا على حقيبة السفر التي يستخدمها المشاهير!

 انتشرت هذه النظارات عام 2014، ووصفت بأنها "فلتر انستجرام للحياة الحقيقية"، ومنذ ذلك الوقت يتمتع بها الآلاف من جميع أنحاء العالم.

كل إطار منها مصنوع يدوياً من منتجات بيئية لضمان مستوى عال من الحرفية، وهذا يعني أنك ستحصل على منتج عالي الجودة وصديق للبيئة .

 

وتشمل المجموعة الجديدة نظارة بفلتر "Spectachrome" هو فلتر مستوحى من لوحات الألوان المتميزة لأفلام Wes Anderson مثل "Moonrise Kingdom، وThe Royal Tenenbaums، وHotel Chevalier"، فتجعلك هذه النظارة تشعر وكأنك تمشي في مشهد لبطاقات بريدية مبيّضة بالشمس، خلال فترة السبعينيات.

تُقدم العدسة تحولاً غنياً في الألوان، فتجمع بين اللون الأخضر الزمردي ودرجات السترون البارزة، وقد تبدو في البداية برتقالية اللون بشكل أساسي ولكن بمجرد النظر منها، ستجد أنها توفر مجموعة ألوان أوسع بكثير مما تراه العين.

 

موضة نظارات لايف ستايل اناقة نظارات شمسيه موضة رجالية
loaing icon