مواعيد حديقة الحيوان بالرياض 2020

إن كنت واحد من المتسائلين عن مواعيد حديقة الحيوان بالرياض 2020 والتي تقع في حي الملز فأنت في المكان الصحيح حيث سنقدم إليكم من خلال موقع سترايف مي جميع المواعيد الخاصة بالزيارة للرجال و للنساء والعوائل ايضا .

هذا الى جانب أننا سنعمل على توفير اسعار تذاكر حديقة الحيوان بالرياض ، فإن كنت واحدا من السائحين المقبلين على عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض أو كنت من المقيمين او حتى من المواطنين ستكون السطور المقبلة هي دليلك الخاص لكي تتمكن من عيّش تجربة لا يمكن نسيانها .

حديقة حيوان الرياض أو Riyadh Zoo عبارة عن أدغال أفريقية على أراضي المملكة العربية السعودية حيث تحتوي على الكثير من الحيوانات بمختلف الأنواع والجنسيات والتي تأتي من مختلف قارات العالم فضلا عن أندر أنواع الحيوانات والتي شارف أغلبها على الإنقراض .

اقرأ ايضا: هذه هي أبرز مطاعم الرياض بارك

مواعيد حديقة الحيوان بالرياض للعوائل

  • سيتمكن جميع رواد حديقة حيوان الملز بالرياض من قضاء أوقات ممتعة سواء كانوا مع عائلاتهم أو مع أصدقائهم حيث ستتمكن من قضاء أمتع الأوقات وسط الأشجار والنخيل والزهور مع مجموعة من الألعاب المخصصة للأطفال والأماكن المخصصة لجلوس الكبار وعدة مطاعم من أفضل وأشهر العلامات التجارية في العالم .

  • حديقة حيوان الرياض هي وجهة سياحية مرموقة ستتمكن من قضاء أوقات ممتعة بها برفقة العائلة والأصدقاء وهي مناسبة لجميع الأعمار خصوصا لما تحتويه من الكثير من النشاطات المختلفة والتي تتناسب مع الجميع .
  • يوم الأحد هو إجازة رسمية لحديقة حيوان الرياض بالمملكة العربية السعودية بغرض الصيانة وإراحة العاملين بها أما ايام الإثنين فتكون مخصصة للرجال ومثلها ايام الثلاثاء التي تكون مخصصة للنساء أما أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت فتكون جميعها مخصصة للعوائل .

مواعيد زيارة حديقة الحيوان بالرياض

  • مواعيد زيارة حديقة حيوان الرياض بحي الملز من الإثنين الى الخميس من 8.30 صباحا وحتى 12 ظهرا ومن 1 بعد الظهر حتى 6 مساء أما يوم الجمعة فتفتح الحديقة أبوابها منذ الواحدة من ظهر يوم الجمعة وحتى الساعة 6 مساء أما عن مواعيد زيارة حديقة الحيوان بالرياض يوم السبت فتكون من الساعة الـ 9 صباحا حتى 12 ظهرا ثم من الواحدة منتصف بعد الظهر حتى السادسة مساء .

 

تعرف علي مساحة حديقة الحيوان بالرياض 

  • تمتد حديقة حيوان الرياض على أكثر من 161 كيلو متر مربع وتحتوي على العديد من الحيوانات والطيور المهددة بالإنقراض ولكنها لا تحتوي فقط على الحيوانات بل وتحتوي ايضا على الكثير من المسطحات الخضراء والورود لتكون واحدة من أفضل حدائق الرياض .
  • وتحتوي حديقة حيوان الرياض على العديد من المتاجر التي بإمكانكم ابتياع الكثير من المنتجات التذكارية منها كما تحتوي على الكثير من المطاعم الفخمة التي ستتمكنون من زيارتها لتناول وجبات الفطور أو الغداء أو لشراء الوجبات الخفيفة أو المشروبات المنعشة .

مواعيد حديقة الحيوان بالرياض في رمضان

  • الجدير بالذكر أن حديقة حيوان الرياض تمتلك أكثر من 1800 حيوان متمثلين في قرابة 170 نوعا وتفتح الحديقة أبوابها في ايام شهر رمضان المبارك بدءا من الساعة 11 قبل الظهر وحتى الساعة الخامسة قبل المغرب وتجدر الإشارة الى أن الإقبال على حديقة حيوان الرياض خلال أيام شهر رمضان يكون ضعيف إلى حد كبير .

حديقة حيوان الرياض ستتيح الفرصة للأطفال للعب واللهو مع منطقة خاصة بالألعاب لكي يتمكنوا من قضاء أطول وقت ممتع من جميع الجوانب ، فضلا عن تجربة ركوب العربة الجوالة التي تجول في أرجاء الحديقة بأكملها لكي يتمكنوا من مشاهدة الحيوانات والتجول في بقاع الحديقة بأكملها بدون مجهود أو تعب .

اسعار تذاكر حديقة الحيوان بالرياض

أسعار تذاكر دخول حديقة حيوان الملز بالرياض زهيدة للغاية حيث لا تزيد عن 10 ريالات للكبار وخمسة ريالات فقط للصغار ما يتيح الفرصة للكثير من العوائل والأصدقاء والأقرباء للتنزه ومشاهدة حيوانات عديدة من شتى بقاع الأرض .

المساحات الخضراء الكبيرة التي تمتلكها الحديقة تجعل منها مكانا رائعا ومميزا لقضاء وقت ممتع برفقة الأطفال والعائلة أو برفقة الأصدقاء مع باقة منوعة من مختلف أنواع الحيوانات البرمائية والبرية و الأليفة والمفترسة ايضا .

تعرف بالصور علي حديقة الحيوان بالرياض

سياحة
loaing icon