هذه هي أبرز مطاعم الرياض بارك 2020

إليكم أفضل مطاعم الرياض بارك مول الخارجيه وكوفيهات الرياض بارك ، حيث تعد مطاعم رياض بارك أكبر مول في قلب العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية وبالقرب من وسط المدينة ما يجعله يستقطب عدداً كبيراً من السياح على مدار السنة.

أفضل مطاعم الرياض بارك مول 2020

  • تبلغ مساحة هذا المول حوالى 132 ألف متر مربع ويضم عدداً كبيراً من أشهر المتاجر العالمية ذات العلامات التجارية الفاخرة لمحبي التسوق كما يضم باقة مميزة من مطاعم وكافيهات الرياض بارك والتي يصل عددها الى حوالى 70 مطعم او مقاهي الرياض بارك للإسترخاء والترفيه وتناول ألذ الوجبات

مقاهي وكافيهات الرياض بارك

تعتبر هذه المطاعم في الرياض بارك من أشهر المطاعم والمقاهي العالمية والمحلية التي يقصدها الكبار والصغار للتمتع بألذ الأطعمة وتذوق أطباق جديدة خاصة ببلدان مختلفة.

لذلك، نقدم لك قائمة افضل المطاعم في الرياض بارك و كافيهات الرياض بارك وتفاصيل عن قائمة الطعام فيهم كي تختار منها ما يناسب ذوقك وتجربتها مع العائلة أو الأصدقاء في الوقت القريب.

أبرز مطاعم فطور في رياض بارك 

  •  مطعم ذا تشيز كيك فاكتوري الرياض بارك : يقدم هذا المطعم المشهور عالمياً أطباق متنوعة مثل الباستا والبرجر والفطائر المختلفة ويتميز بأطباق الحلويات المتنوعة وخاصة بلائحة من التشيز كيك بنكهات مختلفة يصل عددها إلى 50 نوع.
  •  مطعم برجر كنج: يتميز مطعم برجر كنج العالمي بالوجبات السريعة التي تجمع بين شطائر وبرجر اللحم والدجاج إضافة إلى البطاطا المقلية اللذيذة والمقرمشة والمشروبات الغازية ووجبات خاصة للأطفال وبعض أنواع الحلويات.
  •  مطعم شاورمر: إن كنت من عشاق الشاورما لابد من زيارة مطعم شاورمر الشهير الذي يقدم شندويشات شاورما اللحم والدجاج بصوصات مختلفة وأنواع أطباق شهية وسلطات وغيرها.
  •  مطعم كرم عالسريع: يقدم هذا المطعم أشهر الأطباق اللبنانية مثل الفتة والشاورما والحمص والمشاوي المشكلة وغيرها من الأطباق التقليدية في لبنان إضافة إلى المشروبات والحلويات.
  •  مطاعم صب واي: يقدم هذا المطعم وجبات سريعة وصحية وسلطات ويقوم صب واي بتحضير الساندويشات أمام مرأى الزبون.
  • مطعم أنكل تيتسو: مطعم أنكل تيتسو هو مطعم ياباني يقدم الحلويات اللذيذة ومنها التشيز كيك بنكهات متعددة. لا بد من تجربته أثناء زيارة رياض بارك مول.

إذا، ننصحك بزيارة رياض بارك مول الذي يقع على الطريق الدائري الشمالي الفرعي في الرياض للتسوق والإستمتاع بوقت جميل وتناول أطباق لذيذة التي تقدمها المطاعم التي تتواجد فيها حيث ستتمتع بمأكولاتها الشهية.

إقرأ أيضاً: السياحة في المغرب: أكثر أماكن الإقامة ترفا

  • وقد حرصت المملكة السعودية في الآونة الأخيرة على توفير مجموعة متميزة من المراكز التجارية الضخمة التي تزخر بالمطاعم التي تقدم أكلات عالمية من مختلف دول العالم وكذلك عدد من المقاهي والكافيهات والمحلات التي تعرض كبرى الماركات، والتي جعلتها قبلة لكثير من السياح من مختلف دول العالم حيث يشعر الزائر وكأنه داخل بلده؛ نظراً للتنوع الهائل الذي تشهده تلك المولات التجارية.
  • وكان الرياض بارك على رأس تلك المراكز الذي حاز على شهرة واسعة ونجاح منقطع النظير منذ أن تم إطلاقه وحتى وقتنا الحالي، حيث يضم عدد ضخم من المطاعم المتميزة وعلى رأسها المطعم ياباني الذي يضم الكثير من المأكولات الشعبية في دولة اليابان، ولذلك دعونا نصحبكم في جولة شيقة ومثيرة نتعرف من خلالها على مزيد من التفاصيل الخاصة بالرياض بارك ومختلف المطاعم والمقاهي المتواجدة به، فتابعونا.

نبذه عن الرياض بارك

  • الرياض بارك هو أحد المشاريع التجارية الترفيهية السياحية المتواجدة في المملكة السعودية والذي تم تأسيسه من قبل شركة أصالة القابضة لإدارة وتطوير مراكز التسوق، حيث بدأت الشركة تنفيذه في عام 2014 على مساحة تصل إلى 132 ألف متر مربع وموقف سيارات يتسع لما يقارب ال 2000 سيارة، حيث يقع في موقع استراتيجي للغاية قرب مدينة الملك عبد الله المالية على تقاطع طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز مع الطريق الدائري، وتم الإنتهاء من تنفيذه عام 2017 وذلك بميزانية تخطت ال 500,000,000 ريال سعودي.

المطعم الياباني الرياض بارك

ويتضمن الرياض بارك عدد من المطاعم اليابانية التي تقدم تشكيلة متميزة من الأكلات الشعبية على يد أمهر الطهاة، فنجد على سبيل المثال:

  • مطعم Uncle Tetsu: وهو أحد المطاعم اليابانية الشهيرة التي يمتد تاريخها لما يقارب ال 25 عام حيث يمتلك شعبية كبيرة في دولة اليابان، ويتخصص في تقديم حلوى التشيز كيك بمختلف النكهات والتي يتم تصنيعها بطريقة شهية ومميزة لن تتواجد في مختلف المطاعم الأخرى، فضلاً عن فطيرة الجبن ومختلف المشروبات الساخنة والمثلجة، ولذلك نجده يمتلك عدد ضخم من الفروع في مختلف دول العالم من بينها الرياض بارك.

  • مطعم أقوس Agus Restaurants: وهو الآخر أحد أشهر المطاعم الآسيوية التي تُعد قبلة الكثير من السياح اليابانيين في الرياض بارك حيث يقدم مجموعة متميزة من الأطباق التي تتناسب مع محبي الأكل النباتي والمأكولات البحرية واللحوم البيضاء، فنجد على سبيل المثال طبق دجاج الكاجو وسلطة السلطعون وشريمب سويت اند ساور، وكذلك أصناف متنوعة من أطباق السوشي الكريسبي والعادية.

وبالطبع لا يقتصر الرياض بارك على المطاعم اليابانية فقط فهو يضم ما يقارب ال 70 مطعم يقدم أكلات من مختلف دول العالم، فنجد على سبيل المثال

  • مطعم شاورمر Shawarmar: وتعتبر سلسلة مطاعم شاورمر أحد أشهر المطاعم السعودية المتخصصة في تقديم الشاورما الشرقية في مختلف دول الوطن العربي، حيث تم تأسيسها في عام 1999م من قبل مجموعة عبد المحسن ربيعة والتي حازت على شهرة واسعة وتضاعف عدد فروعها ليصل إلى 106 فرع، فهو بمثابة الوجهة الأولى لعشاق الشاورما، فهو يقدم عدد من أطباق الشاورما سواء كانت شاورما اللحم او الدجاج مع مختلف الإضافات والنكهات، بل ويقدم أيضاً تشكيله متميزة من السلطات وأصابع البطاطس المقلية والمشروبات الغازية، ويفتح المطعم أبوابه يومياً بدايةً من الساعة 12:30 مساءً وحتى الساعة 12 صباحاً.
  • مطعم صب واي Subway: ونجد مطعم صب واي أحد أكبر مطاعم الوجبات السريعة في العالم الذي تم تأسيسه في عام 1965 ويمتلك حوالي 112 فرع في مختلف دول العالم، ومن بينها فرع الرياض بارك حيث يقدم المطعم مجموعة متميزة من الوجبات السريعة والساندويتشات والسلطات الصحية الخالية من الدهون، بل ويقدم تشكيلة مختارة من أفضل أنواع الحلوى والمشروبات المثلجة والساخنة التي تحوز على إعجاب الكثير من الزوار وبأسعار مخفضة تناسب ميزانية الكثير من الأشخاص، ويفتح المطعم أبوابه من السبت إلى الخميس.
  • مطعم برجر كينج Burger King : ولعشاق البرجر أو شطائر اللحم يمكنكم الآن الإستمتاع بأشهى ساندويتشات اللحم من قبل كبرى مطاعم البرجر في العالم وهي برجر كينج، حيث تقدم مجموعة متميزة من الوجبات السريعة التي تناسب الأطفال والكبار أيضاً وتعتمد على شطائر اللحم مع أصابع البطاطس المقرمسة والبطاطا المقلية وأشهى أنواع السلطات، وكذلك أفضل أنواع الحلوى والمشروبات الغازية.

اليك أفضل كافيهات الرياض بارك

ونجد أيضاً مجموعة ضخمة من أفضل الكافيهات والمقاهي العالمية التي تقدم أفضل مشروبات القهوة والشاي متواجدة في الرياض بارك، فنجد على سبيل المثال:

  1. مقهى ستاربكس Starbucks: الغني عن التعريف أحد أضخم المقاهي الأمريكية.
  2. مونترو كافيه Montreux: المتخصص في بيع حلوى التراميسيو الإيطالية والحلويات الفرنسية.
  3. ويسدوم كافيه Wisdom Cafe: أحد أكبر المطاعم الروسية العتيقة الطراز.
  4. باباروتي كافيه PappaRoti Cafe:  وهو أحد المقاهي الإماراتية الشهيرة التابعة لسيدة الأعمال رشا الظنحاني والذي يقدم اطيب المشروبات الساخنة.
  5. مولتن تشوكلت كافيه Molten Chocolate Cafe: وهو أحد المقاهي المتخصصة في تقديم مشروبات الشيكولاتة بمختلف أنواعها.
loaing icon