Eskimi DSP Pixel

هاتفك الذكي مفتاح لسيارتك وركن السيارة من دون سائق

تطرح بوش حلولها المتميّزة في مجال التنقّل، ابتداءً من السيارات والدراجات الكهربائية والدراجات النارية والسكوتر ووصولاً إلى سيارات السباق الكهربائية، وتلعب دوراً مهماً في توظيف الهواتف الذكية وتحويل المنازل إلى جزء أساسيّ من حلول التنقّل الخاصة بجميع أنواع المركبات. وفي دورة عام 2021 من المعرض الدولي للسيارات في ميونخ، الذي شهدنا فيه على اروع السيارات من بورشه Mission R وصولاً إلى مرسيدس من عالم الخيال، تعتزم الشركة الرائدة عالمياً في مجال توريد التكنولوجيا والخدمات، استعراض حلولها المبتكرة لخدمات التنقل المخصصة والكهربائية والمتصلة وذاتية القيادة.

نظام Perfectly Keyless

ومن بين الحلول التي تستعرضها بوش في هذا العام استخدام الهواتف الذكية كمفاتيح للسيارة حيث يتيح نظام Perfectly Keyless من بوش لمستشعرات السيارة التعرف على الهاتف الذكي لمالكها بكل دقة، وفتح المركبة بناء على طلبه حصرياً. إلى جانب تجارب قيادة فريدة من نوعها للزوار. 
سيتضمن جناح الشركة في المعرض سيارة بوش التي تتميز بتوفير خدمات مخصّصة لركابها، وسيزداد اتصال هذه المركبات مع محيطها ومستخدمي الطريق الآخرين، حيث تتولى عدداً أكبر من مهمات القيادة بنفسها. وتمهّد تقنيات بوش المبتكرة لحلول التنقّل المخصصة والكهربائية والمتصلة وذاتية القيادة، الطريق لتحقيق هذه الرؤية المستقبلية في مجال التنقّل.

ركن السيارة بدون سائق

تعتزم بوش، وتسعة من شركاء المشروع، استعراض مستقبل حلول ركن السيارات في عرض توضيحيّ حيّ. وفي نظام مؤتمت لركن السيارات تم تطويره بالشراكة بين بوش ومرسيدس-بنز، يتم توجيه السيارات تلقائياً نحو أماكنها المخصصة للوقوف من خلال الهاتف الذكي ودون الحاجة إلى سائق.

الطاقة الكهربائية للبطارية في المركبات ذات العجلات الثنائية والرباعية

 تضم محفظة بوش الركائز الأساسية لتحويل سيارات الركاب إلى سيارات كهربائية، ابتداءً من مجموعات نقل الحركة ووصولاً إلى نظم التوجيه والمكابح. وبفضل حلولها من النظم المتكاملة لمنصات المركبات، تساعد بوش شركات تصنيع السيارات في طرح سيارات كهربائية في السوق بشكل أسرع من قبل.

نظام خلية الوقود

هاتفك الذكي مفتاح لسيارتك وركن السيارة من دون سائق صورة 2

تعزّز خلايا الوقود المتنقلة من نطاق المسافة التي تقطعها المركبات دون الحاجة للتزوّد بالوقود مجدداً. وبفضل الهيدروجين الأخضر، تتيح خلايا الوقود تشغيل المركبات دون إصدار غاز ثاني أكسيد الكربون. وتعمل بوش على تطوير جميع مكونات النظام الأساسية والضرورية لعملية الإنتاج، بما في ذلك الأنظمة الكاملة. وتتعاون بوش مع شركة باور سيل السويدية لتطوير الخلية التي تحوّل غازي الهيدروجين والأكسجين الموجود في الهواء إلى طاقة كهربائية.

الخدمات الخاصة بحلول التنقّل الكهربائي

 يسهم نظام البطارية في السحابة من بوش في إطالة عمر بطاريات السيارات الكهربائية، حيث تحلل الوظائف البرمجية الذكية في السحابة حالة البطارية باستمرار، وتتخذ الإجراءات المناسبة لمنع أو إبطاء استنزاف الخلية. وبفضل خدمات الشحن مثل الشحن المريح، تعزّز بوش من سهولة عثور سائقي السيارات الكهربائية على محطات شحن متاحة والدفع فيها.

حلول التنقّل الكهربائية عالية السرعة

تلتزم بوش بالتحوّل إلى المورّد الرئيسي لحلول مجموعة نقل الحركة الكهربائية الخاصة بالسيارات الكهربائية العادية أو سيارات السباق الكهربائية، حيث عقدت الشركة شراكة طويلة الأمد في مجال التكنولوجيا والتطوير مع فريق دراغون بينسكي أوتوسبورت لسباقات فورمولا إي.

إعادة الشحن في المنزل

يتيح تطبيق المدير الذكيّ للطاقة من بوش لأصحاب المنازل الحد من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون والتوفير في تكاليف الطاقة. وباعتباره صلة وصل بين المضخة الحرارية من بوش ونظام الطاقة الشمسية، يحسّن التطبيق من استخدام الطاقة الشمسية المولدة في المنزل، ويوزعها بذكاء في جميع أنحاء المبنى.

إقرأ أيضاً: كار لوك: نظام متقدم خارق للتبع وميكانيكي يمشي معك داخل السيارة

loaing icon