كار لوك: نظام متقدم خارق للتبع وميكانيكي يمشي معك داخل السيارة

لا شك ان التكنولوجيا باتت اساسية في عالم السيارات والمحركات، وقد انمزج هذا القطاع مع قطاع صناعة السيارات بشكل كبير، وقد رأينا حامل هاتف السيارة الذي يتحول لمعطر جو ومخفف للضغط النفسي ومثله ابتكارات أخرى مميزة وحديثة. ومن بين هذه الإبتكارات نظام جديد ومميز يحمل إسم "كار لوك" أهدافه عدة وسعره جيد، فما هو هذا الجهاز؟!

نظام كار لوك

كار لوك نظام متقدم خارق لتتبع السيارات بنظام تحديد المواقع العالمي ونظام التنبيه صورة 2

لقد رأينا  اجهزة كثيرة مميزة على صعيد الملاحة، وعرضنا على سبيل المثال أفضل اجهزة GPS للطرق الوعرة وهي اجهزة مميزة فعلاً بما تقدمه من خدمات، ولكننا اليوم نتكلم عن نظام حديث ومميز قادر على القيام بعدة وظائف وحل مشاكل لطالما كانت من هواجسنا، لذا هيا بنا نلقي نظرة على ابرز اهداف هذا النظام السهل الإستعمال:

المراقبة والتنبيه ليلاً نهاراً

يقوم هذا النظام بمراقبة وتنبيهك على هاتفك عند تحريك مركبتك، وعند بدء تشغيل المحرك ، وفي حالة اكتشاف اهتزاز غير عادي وحتى في حالة فصل الجهاز!

مراقبة سائقك في سن المراهقة

كار لوك نظام متقدم خارق لتتبع السيارات بنظام تحديد المواقع العالمي ونظام التنبيه صورة 3

يتتبع كار لوك التسارع الشديد والفرملة الشديدة والانعطاف الحاد ويمنح السائق درجة أمان شهرية. قد تشير الدرجات المنخفضة إلى القيادة المثيرة وسباق السحب وعادات القيادة المتهورة الأخرى.

نظام GPS خارق

يشتمل أيضًا كار لوك تتبعًا تفصيليًا للرحلة، والذي يتيح لك مراقبة مكان وجود سيارتك. سيتم تنبيهك في حالة سرقة سيارتك أو محاولة اخد اولادك السيارة من دون علمك مثلاً، او حتى اثناء إعطائها للمسؤولين عن ركن السيارات في الاماكن العامة والمنتجعات.

ميكانيكي افتراضي

كار لوك نظام متقدم خارق لتتبع السيارات بنظام تحديد المواقع العالمي ونظام التنبيه صورة 4

يراقب كار لوك بشكل فعال صحة سيارتك وينبهك مسبقًا إذا كانت بطارية سيارتك تنخفض بشكل خطير أو تعاني من استنزاف كبير للبطارية.

أسعار معقولة للغاية

يجمع كار لوك بين الحوسبة السحابية وتخزين الإنترنت وتتبع الأقمار الصناعية لنظام تحديد المواقع العالمي وتطبيق الهاتف الحديث (Android و iOS) في حل واحد وبسرعة مقبولة جداً. يمكن أن يوفر لك حتى المال على التأمين الخاص بك!

أخيراً، يبلغ يتراوح سعر كارلوك بين 60 و90 دولار أميركي، بحسب العروض التي يقدمها بعض البائعين، وهو سعر جيد لتحمي سيارتك من كل هذه المخاطر وتستفيد من خدماته المتعددة. من المتوقع ان يصبح هذا النظام اساسياً يمكن ان يمنح كل صاحب سيارة خدمات عديدة ويؤمن السلامة والحماية للسيارة وصاحبها، فما رأيك به؟!

إقرأ أيضاً: أفضل محولات طاقة يمكن أن تشتريها لسيارتك

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا تكنولوجيا السيارات
loaing icon