نيسان التيما 2023: مثالية للسيدات وتوفر الراحة وسهولة القيادة

تعد نيسان التيما 2023 واحدة من سيارات السيدان متوسطة الحجم المتميزة التي تعتبر الاختيار الأمثل للكثير من النساء. فهي توفر لهن الرحابة والتقنيات الحديثة والسلامة والامان أثناء التنقل.

لمسات جديدة لعام 2023

نيسان التيما 2023

عند مشاهدتكِ سيارة نيسان التيما 2023، سوف يعجبك التصميم الخارجي الذي يأتي بشبك أعيد تصميمه مع لمسات كروم جديدة ومصابيح LED قياسية. وإذا انتقلتِ للخلف، فقد تجدين تفاصيل أكثر جمالاً وبارزة ومصابيح خلفية عريضة مترابطة عن طريق لوح رفيع من الكروم فوقها.

تحديثات المقصورة

نيسان التيما 2023

داخل المقصورة في نيسان التيما 2023، سوف تلاحظين فوراً شاشة لمس خاصة للمعلومات والترفيهية مقاس 12.3 بوصة ادعم  Apple CarPlay و Android Auto. كذلك ستحصلين على نظام ملاحة متقدم ومجموعة أدوات رقمية مقاس 7 بوصات ومقاعد بميزة انعدام الجاذبية،  ونظام صوت Bose مع 9 مكبرات صوت.

وكل ذلك، سوف يوفر لك المتعة والراحة أثناء القيادة، مع مساحة كافية للركاب. وعلى الرغم من حرص نيسان دائمًا على إعطاء الأولوية للسلامة مع تضمين ميزات أمان مفيدة جداً، فإن ألتيما 2023 الجديدة تقدم لكِ تقنية Nissan Safety Shield 360 التي تراقب النواحي الأمامية والجانبية والخلفية للسيارة في وقت واحد. كما تقدم نيسان التيما أيضاً تقنيات أخرى لضمان سلامتك مثل الوسادات الهوائية وأنظمة التحكم بالتماسك والدفع والجيل الثاني من تقنية Nissan ProPilot Assist التي تتضمن كاميرا أمامية، ورادار أمامي مع مستشعرات، ووحدة تحكم إلكترونية لمساعدة السيارة على البقاء في مركزها في الممر، إضافة إلى تقنية يتم تشغيلها يدوياً من عجلة القيادة تسمح للسيارة بالتباطؤ حتى التوقف تماماً.

المحرك والدفع

نيسان التيما 2023

تستمر نيسان في تزويد التيما بمحرك 4 اسطوانات بسعة 2.5 لترات بقوة 191 حصاناً، أو بمحرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 251 حصاناً. كلاهما متصل مع علبة سرعات CVT. وتاتي السيارة مع نظام دفع أمامي قياسي، ونظام دفع رباعي ذكي اختياري.

اقرأ أيضًا: التيما 2023 تقدم للعائلات ميزات ومواصفات فريدة

نيسان Nissan سيدان قيادة المرأة التيما قيادة النساء
loaing icon