خمس مزايا رائعة قدمتها نيسان في التيما 2023

شهدت نيسان ألتيما، منذ ظهورها الأول في عام 1992، الكثير من التغييرات الجمالية والتكنولوجية على مر السنين، الأمر الذي جعلها محط أنظار الكثير من الناس في منطقة الخليج العربي، لذلك وفي التالي سوف نتعرف سوياً على ابرز خمسة أمور اعجبتنا في نيسان ألتيما 2023 والتي ستتوفر في الاسواق في خريف العام 2022.

واجهة أمامية منعشة

نيسان التيما 2023

أولى فريق التصميم في نيسان عناية كبيرة بتحديث الناحية الأمامية لسيارة نيسان ألتيما 2023، مما منح شبكة التهوئة شعوراً رياضياً كما وتزينت الشبكة بشعار نيسان الجديد في الأعلى. كي تتناسب الواجهة مع الشعور الرياضي، ستتوفر ألتيما 2023 بسبعة ألوان من طراز 2022 وستتخذ لونين جديدين لمجموعة 2023 التي ستتضمن Gray Sky Pearl و Garnet Pearl Metallic.

تصميم جديد للعجلات

نيسان التيما 2023

أضافت نيسان أربعة تصميمات جديدة للعجلات المصنوعة من الألومنيوم والتي ستتوفر خصيصًا لطراز ألتيما 2023. ستأتي خيارات العجلات بمقاس 17 بوصة في فئة Altima SV، في حين ستشمل نسخ Altima SR و SL و SR VC-Turbo عجلات بمقاس 19 بوصة.

ميزات الأمان الجديدة

نيسان التيما 2023

على الرغم من حرص نيسان دائمًا على إعطاء الأولوية للسلامة مع تضمين ميزات أمان مفيدة جداً، فإن ألتيما 2023 سيكون لديها بلا شك المزيد لتتطلع إليه. ستوفر السيارة الجديدة بتقنية Nissan Safety Shield 360 مع مراقبة النواحي الأمامية والجانبية والخلفية في آن معاً. كما ستقدم نيسان أيضاً تقنيات أخرى لضمان سلامة أولئك ليس فقط داخل السيارة ولكن من الخارج أيضًا.

تكنولوجيا أكبر وأفضل

نيسان التيما 2023

ستزين نيسان لوحة القيادة في سيارتها ألتيما 2023 بشاشة لمس للمعلومات والترفيهية عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة، متخلفة عن الشاشة القديمة مقاس 8 بوصات. بالإضافة إلى الشاشة المحدثة، ستستمتع أيضًا السيارة بواجهة معلومات ترفيهية محدثة مع كل من Apple CarPlay، وAndroid Auto، وحتى لوحة الشحن اللاسلكي. هذا وسيتم توفير نظام Bose Premium Audio مع تسعة مكبرات صوت مع تقنية إلغاء الضوضاء النشطة.

تقنية مساعدة السائق المحدثة

نيسان التيما 2023

ستتلقى الطرازات العلوية من السيارة الجيل الثاني من تقنية Nissan ProPilot Assist التي ستتضمن الميزات التالية، كاميرا أمامية، ورادار أمامي ومستشعرات، ووحدة تحكم إلكترونية لمساعدة السيارة على البقاء في مركزها في الممر وعلى مسافة محددة مسبقًا من السيارة التي أمامها إذا كانت هذه السرعة أقل من رقم مثبت السرعة المحدد. تقنية ProPilot Assist يتم تشغيلها يدويًا على عجلة القيادة وستسمح للمركبة بالتباطؤ حتى التوقف وتثبيت السيارة في مكانها، حتى أثناء ظروف الازدحام المروري.

اقرأ أيضاً: هل سمعت من قبل بسيارة ذاتية الشفاء ويتحسن أداؤها من دون محرك؟

نيسان Nissan أخبار السيارات مراجعات
loaing icon