مشاهير قد لا تعلم بأنهم يمتلكون سيارات بوجاتي.. من تعرف منهم؟

يشتري الكثير من المشاهير سيارات رياضية مميزة مثل سيارات فيراري وسيارات كهربائية باهظة الثمن كالتي تنتجها شركة تيسلا، ولكن لا بد أحياناً من الحصول على سيارة بوجاتي لزيادة قيمة المجموعة.  

بوست مالون

سيارات بوجاتي

لم يكن هناك وقت لم تكن فيه إحدى سيارة بوجاتي الخارقة ذات اللون الأبيض تبدو جيدة، لذلك لا تعد سيارة بوجاتي شيرون المذهلة الخاصة ببوست مالون استثناءً. يعرف الكثير منا بوست مالون من خلال مسيرته الموسيقية الناجحة، ولكن هناك شيء واحد ربما لم تكن تعرفه وهو أنه مهووس للغاية بالسيارات. تتكون معظم مجموعته من اللون ذاته وهي تضم سيارات مميزة مثل فورد جي تي الجديدة ولامبورجيني افنتادور اس في لكن بوجاتي شيرون التي تبلغ قيمتها 3 ملايين دولار هي الأفضل في المجموعة.

دريك

سيارات بوجاتي

يمتلك دريك بعض السيارات الرائعة بعضها جميل، والبعض الآخر جيد، كما ويمتلك سيارة بوجاتي سوداء اللون وهي من نوع فيرون سانغ نوير. تم تصنيع 12 نموذجًا فقط من هذه السيارة الخارقة المحدودة، وتم الانتهاء من كل واحدة منها باللون الأسود الغامق مع بعض ألياف الكربون المرئية في جميع أنحاء هيكلها.

رالف لورين

سيارات بوجاتي

يمتلك رالف لورين واحدة من أربع سيارات بوجاتي Type 57SC Atlantics في العالم. هذا واختفت واحدة بشكل غامض على مر السنين، لذلك لا يُعرف سوى مكان وجود ثلاثة منها حاليًا. يقدر سعر السيارة المميزة هذه بحوالى 40 مليون دولار إلا أنه يمكن أن يرتفع هذا السعر في حال تم عرضها للبيع في المزاد.

جاي لينو

سيارات بوجاتي

يمتلك جاي لينو مجموعة واسعة من السيارات. بعض سياراته رائع بشكل استثنائي وبعضها غريب للغاية، ولكن من بين جميع سياراته، تبرز سيارة بوجاتي Type 51 عن البقية خصوصاً وأنها سيارة سباق من الثلاثينيات. تتميز سيارة جاي لينو بتصميم مميز باللون الأزرق، وعجلة قيادة خشبية، وعجلة احتياطية فريدة مثبتة على جانبها.

سايمون كويل

سيارات بوجاتي

يمتلك سايمون كويل هذه الشخصية الفذة على التلفاز سيارة بوجاتي فايرون سوداء عادية ولكن أنيقة، والتي بالتأكيد تعكس طابعه الذي لا يهاب أي شيئ. سيارة تليق بك يا سايمون.

توم برادي

سيارات بوجاتي

مع صافي ثروة تبلغ حوالي 200 مليون دولار، فإن توم برادي لديه الكثير من الأشياء التي تناسبه. يمتلك هذا اللاعب مجموعة من السيارات الرائعة إلا أن سيارة بوجاتي فايرون سوداء اللون تشبه تلك التي يمتلكها سايمون كويل تعتبر من الأبرز على الاطلاق.

فلو ريدا

سيارات بوجاتي

بدأ فلو ريدا موسيقى الراب في وقت مبكر وقد حقق الكثير من النجاحات خلال مسيرته الفنية. بفضل شهرته وموهبته، قرر فلو ريدا أن يكافئ نفسه بشيء، لذلك، أخذ سيارته "بوجاتي فايرون" "العادية" ثم قام بتغليفها بالكروم الذهبي فباتت هذه السيارة الرائعة أشبه بتحفة فنية تتحرك على الطرقات.

توم كروز

سيارات بوجاتي

على الرغم من عمر توم كروز، إلا أنه حتى يومنا هذا، لا يزال يظهر في بعض أفلام الحركة الأكثر شهرة، مثل سلسلة Mission Impossible وأحدث أفلام Top Gun، كما ويستمر في تقديم الكثير من الأعمال المثيرة الخاصة به أيضًا. يعد توم كروز واحدًا من أغنى الممثلين على قيد الحياة، لذا، مع ثروته الصافية التي تبلغ حوالي 350 مليون دولار، فليس من المستغرب أن يقود سيارة بوجاتي فايرون باللونين الأسود والرمادي.

كريستيانو رونالدو

سيارات بوجاتي

لقد أثبت رونالدو نفسه كواحد من أعظم لاعبي كرة القدم، لذلك لا يمتلك كريستيانو رونالدو سيارة واحدة فقط، بل ثلاث سيارات بوجاتي الخارقة وهي شيرون وسينتودياتشي (لا يتواجد سوى 10 منها فقط) وفايرون جراند سبورت فيتيس.

فلويد مايويذر

سيارات بوجاتي

قد لا تكون مجموعة سيارات فلويد مايويذر كبيرة مثل مجموعة سيارات جاي لينو، لكن السيارات التي اكتسبها طوال حياته تجعله مرشحًا جديرًا لجائزة "أفضل مجموعة سيارات المشاهير على الإطلاق". في مرآبه وقفت الكثير من سيارات بوجاتي إلى جانب عدد كبير من السيارات الغريبة الأخرى. تماماً كما لدى بوست مالون، يمتلك مايويذر سيارة بوجاتي شيرون بيضاء.

أرنولد شوارزنيجر

سيارات بوجاتي

إذا كنت من مواليد القرن العشرين، فمن المؤكد أنك تعرف أرنولد شوارزنيجر كواحد من أعظم نجوم هوليود على الإطلاق. لعب شوارزنيجر دور البطولة في بعض أفلام الأكشن الأكثر شهرة، بما في ذلك The Terminator، وCommando، وColliteral Damage. تقدر ثروة شوارزنيجر بأكثر من 300 مليون دولار، لذلك امتلك الكثير من المركبات الرائعة. واحدة من أفضل السيارات في مجموعة شوارزنيجر هي سيارة بوجاتي فايرون جراند سبورت ذات اللون الرمادي.

جاي زي

سيارات بوجاتي

لدى جاي زي وبيونسيه تاريخ في شراء الهدايا الفخمة لبعضهما البعض خلال الاحتفالات الرئيسية. أحد هذه الأمثلة على ما ذكرناه حصل في عام 2010 عندما بذلت بيونسيه قصارى جهدها واشترت لجاي زي سيارة بوجاتي فايرون جراند سبورت بمناسبة عيد ميلاده الحادي والأربعين.

كايلي جينر

سيارات بوجاتي

يمكن القول إن عائلة كارداشيان هي العائلة الأكثر شهرة في العالم، حيث سيطرت على عناوين الأخبار على مدى العقدين الماضيين إلى حد كبير بفضل برنامجهم الواقعي Meet The Kardashians. وقد مكنت هذه الشهرة عائلة كارداشيان من إنشاء أعمال تجارية ذات قيمة، ومن بينها شركة كايلي جينر لمستحضرات التجميل. وبفضل هذه الأعمال، فإن كايلي في طريقها لتصبح واحدة من أصغر المليارديرات الإناث. تحب كايلي إنفاق جزء من ثروتها على المركبات، ومن أفضل السيارات في مجموعتها هي سيارة بوجاتي شيرون.

اقرأ أيضاً: أستاذ الكاربون فايبر الذي أذهل العالم: تعرفوا على المبدع هوراسيو باجاني

بوجاتي مشاهير Bugatti سيارات المشاهير
loaing icon