سيارة نادرة بيد جوردون رامزي.. تضاف إلى أسطول من الخيال

جوردون رامزي، هو واحد من أبرز المشاهير في العالم، واليوم شوهد بينما يقود سيارة يتخطى سعرها المليون دولار والتي تتمتع بسرعة خارقة تصل إلى 320 كلم/ الساعة.

السيارة النادرة

جوردون رامزي

إذاً تم التقاط صورة لجوردون رامزي وهو يصل إلى فندق Connaught في مايفير بلندن لتناول العشاء مع زوجته تانا، وقد شوهد في سيارته النادرة من طراز أستون مارتن فالور والتي تبلغ قيمتها أكثر من مليون دولار.

تم تصنيع سيارة أستون مارتن فالور للاحتفال بمرور 110 أعوام على تأسيس أستون مارتن وتلك التي تواجد في داخلها رامزي هي واحدة من 11 سيارة فقط تم تصنيعها.

هذه السيارة الباهظة الثمن تم تجهيزها بمحرك V12، كما أنها تتميز بعلبة تروس يدوية في حين تعتمد على ميزة الدفع الخلفي للعجلات. هذه السيارة النادرة بإمكانها تحقيق سرعات عالية تصل إلى 320 كلم/ الساعة، كما وتستطيع أن تتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 3 ثوانٍ فقط. أرقام أكثر من رائعة رافقت هذه السيارة النادرة والتي تليق بجوردون رامزي.

أسطول سيارات جوردون المثير للإعجاب

جوردون رامزي

إلى جانب استون مارتن فالور النادرة، يمتلك الطباخ الشهير والبالغ من العمر 56 عامًا، سيارة لاند روفر ديفندر 110 SVX 'Spectre' JB24 (واحدة من أغلى سيارات لاند روفر، حيث تبلغ تكلفتها حوالي 310 الف دولار)، وسيارة فورد جي تي الصاروخية. هذا وكان رامزي قد كشف في وقت سابق أنه عندما كان طفلاً، كان يحلم بقيادة سيارة فيراري 308، إلا أن حلمه هذا تحقق إذ إنه يمتلك واحدة الآن.

إضافة إلى ما ذكرنا، يمتلك رامزي أيضاً سيارة فيراري LaFerrari Aperta، وفيراري F430 جي تي بي التي تحتوي على محرك V8 سعة 4.3 لتر لتبلغ سرعتها القصوى تبلغ 315 كلم/ الساعة، إلا أن رامزي استبدلها لاحقًا بفيراري 488 جي تي بي الأسرع والأقوى.

أما بورشه 918 سبايدر، فكانت أول سيارة خارقة لرامزي وكانت من بين أول السيارات التي استخدمت التكنولوجيا الهجينة. يمكن للسيارة هذه والتي يبلغ سعرها 825 ألف دولار أن تتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 2.2 ثانية فقط، في حين تبلغ سرعتها القصوى 345 كلم/ الساعة بفضل محرك الـ V8 سعة 4.6 لتر التي تتزود به.

اقرأ أيضاً: توم كروز في واحدة من أندر وأغلى السيارات الرياضية ولكن.. مزيفة

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon