العرض العالمي الأول لسيارتي فولكس فاجن ID.3 GTX وID.7 GTX Tourer

تعمل فولكس فاجن على توسيع مجموعتها من طرازات GTX الرياضية. وباعتبارها عرضًا عالميًا مزدوجًا لأول مرة، أصبح الطرازان الجديدان ID.3 GTX  و ID.7 GTX Tourer الآن طرازين يظهران لأول مرة. سيتم إطلاق الطرازين الديناميكيين من فولكس فاجن قريبًا بتصميم خارجي فردي، بما في ذلك توقيعات الإضاءة الأمامية والخلفية الخاصة بهما، وتفاصيل التصميم الرياضي في الداخل ومحركات الأداء القوية.

قصة نجاح جي تي اكس

قصة نجاح جي تي اكس

لقد حمل خط الإنتاج بالفعل علامة GTX منذ عام 2021 استنادًا إلى طرازات فولكس فاجن الديناميكية التي تحمل التسميات GTI أو GTD أوGTE.

وتوفر طرازات GTX الرياضية والديناميكية نوعًا فريدًا ورائعًا تمامًا من التنقل الكهربائي. فحقيقة أن كل خمس سيارات ID.4 وID.5 مسجلة حديثًا في أوروبا هي بالفعل من طراز GTX توضح مدى شعبية هذا الأمر لدى العملاء. وقامت فولكس فاجن الآن بنقل ديناميكيات القيادة الناجحة إلى ID.3 GTX وID.7 GTX Tourer - مع إعداد فني فردي لكل منهما.

شخصية  ID.3 GTX

شخصية  ID.3 GTX

ستطلق فولكس فاجن سيارة ID.3 GTX ذات الدفع الخلفي في نسختين مختلفتين. والطراز الأفضل هو ID.3 GTX Performance  وهي سيارة رياضية صغيرة الحجم وأنيقة تنقل تقاليد موديلات GT المدمجة التي تعود إلى ما يقرب من 50 عامًا إلى عالم التنقل الكهربائي.

وتتميز ID.3 GTX عن جميع الطرازات الأخرى في خط الإنتاج بفضل تصميمها الخارجي الفردي. يتميز المصد الأمامي الخاص بـ GTX بمدخل هواء أسود مستقل جديد بتصميم على شكل ماسي ويحتوي على مصابيح نهارية جديدة على اليسار واليمين.

كما تتميز العناصر السوداء للهيكل بلمسة نهائية شديدة اللمعان. وينطبق هذا أيضًا على العتبات الجانبية المصممة حديثًا والمنطقة السفلية الجديدة من الطرف الخلفي المزودة بمشتت الهواء.

الجديد أيضًا هو عجلات Skagen المصنوعة من سبائك الألمنيوم مقاس 20 إنش والتي تم تجهيزها بشكل قياسي. وتعمل مجموعة من الميزات الخاصة بـ GTX على تخصيص الجزء الداخلي للسيارة. فبفضل تصميمها المريح، فإن المقاعد الرياضية الفاخرة المصنوعة من القماش والجلد تؤكد على الطابع الرياضي لأقوى موديلات ID.3.

عنصر تصميم GTX كلاسيكي آخر وهو خياطة زخرفية حمراء على المقاعد وعجلة القيادة متعددة الوظائف. كما أن سطح قمرة القيادة عالي الجودة خاص بـ GTX . ويأتي أداء ID.3 GTX الأكثر قوة مع التحكم في الهيكل التكيفي DCC.

شخصية ID.7 GTX Tourer

شخصية ID.7 GTX Tourer

بدأت المبيعات المسبقة لسيارة ID.7 Tourer الجديدة في الأسبوع الماضي فقط، والآن ظهرت سيارة ID.7 GTX Tourer الجديدة لأول مرة باعتبارها الطراز الأقوى في خط الإنتاج.

ومثل ID.4 GTX وID.5 GTX، فهي تحتوي على نظام دفع رباعي ثنائي المحرك يمكنه قيادة المحور الأمامي بالتوازي مع المحور الخلفي. فهي توفر نوع جديد من التنقل الرياضي من خلال الجمع بين الرحابة الكبيرة وأداء السيارة الرياضية. الأمر المذهل هنا هو الضربة اللحظية التي توفر بها المحركات الكهربائية أقصى إنتاجها وعزم دورانها في أجزاء من الثانية.

وتتميز الواجهة الأمامية لسيارة ID.7 GTX Tourer عن الطرازات الأخرى في خط الإنتاج بمصد مميز مع شبكة على شكل قرص العسل ورسومات ضوئية خاصة بـ GTX بما في ذلك شارات مضيئة. وكما هو الحال مع ID.3 GTX، تتمتع جميع العناصر السوداء بلمسة نهائية شديدة اللمعان.

وينطبق هذا أيضًا على العتبات الجانبية والمنطقة السفلية للمصد الخلفي بتصميم GTX . وكما هو الحال في ID.3 GTX، تم تجهيز عجلات Skagen مقاس 20 إنش بشكل قياسي في ID.7 GTX Tourer . وتم تحسين المقصورة الداخلية بميزات مثل المقاعد المدفأة في الأمام مع أحرف GTX المثقبة في مساند الظهر، ودرزات حمراء على لوحة القيادة وزخارف الأبواب، بالإضافة إلى عجلة قيادة متعددة الوظائف خاصة بـ GTX  مع خياطة زخرفية حمراء. تبلغ سعة حجرة الأمتعة ما يصل إلى 1,714 لترًا، وهي كبيرة تمامًا مثل طرازات الدفع الخلفي.

اقرأ أيضًا: تاريخ سيارة فولكس فاجن جي تي آي: ثمانية أجيال من النجاح الباهر

فولكس واجن اطلاق جديد Volkswagen أخبار السيارات
loaing icon