إخترنا للأمهات أفضل سيارات بحسب كل فئة تخطر على بالهنّ

هل أنت أم حديثة تبحثين عن سيارة، لكن مئات السيارات المعروضة للبيع تجعل من الصعب عليك الاختيار؟ هل تريدين الأفضل لعائلتك من كل جانب، مع سيارة آمنة وواسعة ومريحة، ولكنك تريدين أيضًا شيئًا ممتعاً للقيادة يمكنك الاستمتاع به؟ اليك هذه اللائحة من السيارات.

أفضل سيارة هجينة للأمهات: تويوتا كورولا كروس هايبرد - سعرها 87,170 ريال سعودي

تويوتا كورولا كروس هايبرد

تشتهر سيارات تويوتا بكونها من أكثر السيارات موثوقية في السوق. بطريقة ما، أتقن صانع السيارات الياباني صيغة جعل السيارات تستمر لفترة أطول مع الحد الأدنى من الإصلاح والصيانة المفرطة.

وتعتبر تويوتا كورولا في الواقع السيارة الأكثر مبيعاً في جميع أنحاء العالم، لذا فليس من المستغرب أن تقرر تويوتا جعل كورولا سيارة كروس اوفر هجينة. وهذه السيارة عالية الإعتمادية سوف توفر لك راحة البال أثناء القيادة.

أفضل سيارة سيدان للأمهات: هوندا سيفيك - سعرها 143,635 ريال سعودي

هوندا سيفيك

هوندا سيفيك سيدان هي الخيار الأمثل للمرأة العائلية المشغولة. وتعمل هوندا على إتقان صيغة سيفيك منذ طرح الإصدار الأول في عام 1972. ويمكنك الاختيار من بين سيارة سيدان أو هتشباك، ولكن بالنسبة لنا، فإن سيارة السيدان مع صندوق كبير ومقاعد خلفية قابلة للطي هي خيارك الأمثل. وعلى عكس العديد من السيارات المدمجة، لا داعي للقلق بشأن سيارة أكبر عندما يكبر الأطفال، حيث أن المقاعد الخلفية بها مساحة وفيرة تلبي احتياجات البالغين بشكل مريح.

أفضل سيارة كروس أوفر فاخرة للأمهات: مرسيدس جي ال بي - سعرها 248,000 ريال سعودي

مرسيدس جي ال بي

يعد GLB خياراً أنيقاً في فئة السيارات العائلية، ويأتي بنظام المعلومات والترفيه ثنائي الشاشة ونظام التشغيل MBUX ومعدات كثيرة من الأمان القياسي والاختياري. وتتسع GLB لسبعة أشخاص. كذلك يمكنك حتى الحصول على إصدار AMG إذا كنت تريدين المزيد الطابع الرياضي.

أفضل سيارة دفع رباعي باهظة الثمن للأمهات: لاند روفر رنج روفر سبورت - سعرها 757,438 ريال سعودي

لاند روفر رينج روفر سبورت

ستحظى بكل الاهتمام بفضل التصميم الأنيق والمستقبلي لسيارة رنج روفر سبورت الجديدة، والذي أكدته العجلات مقاس 23 بوصة. وبطبيعة الحال ، فإن المقصورة الداخلية مليئة بالجلد والكروم والمزيد من الأقمشة الفائقة لجعل كل سطح ناعماً ومريحاً وفاخراً. وتذهب السيارة إلى أبعد من ذلك لإلغاء الضوضاء الخارجية بشكل فعال مع مكبرات الصوت الموضوعة في مساند الرأس ، وهي الطريقة المثالية للهروب من الضوضاء التي كان أطفالك يصدرونها طوال عطلة نهاية الأسبوع.

أفضل خيار أمان للأمهات: فولفو XC90 - السعر الرسمي غير متوفر

فولفو XC90

يجب أن تكون فولفو واحدة من العلامات التجارية الأولى التي ينظر إليها المرء عند التخطيط للسفر مع العائلة. وفولفو اكس سي 90 هي سيارة عائلية مثالية صديقة للبيئة وواسعة مع ثلاثة صفوف من المقاعد، ومحملة بالتكنولوجيا للأطفال. ومع نظام التعليق يضًا الهوائي، فهي أصبحت فخمة ومريحة. وتأتي أيضًا، ومع تقنية IntelliSafe التي تراقب وعي السائق في مأمن من الخطر.

أفضل سيارة كوبيه SUV للأمهات: اودي كيو 8 - سعرها 395,000 ريال سعودي

اودي كيو 8

فقط لأنك أم لا يعني أنك لم تعودي ترغبين في الظهور بمظهر جيد أو الاستمتاع بشيء ذي تصميم رياضي. وكيو 8  التي تتسع لخمسة أشخاص فقط. ولكن حتى مع خط سقفها الكوبيه، لا يزال لدى ركاب المقعد الخلفي مساحة كبيرة.

أفضل سيارة دفع رباعي للأمهات: بورشه كايين - السعر الرسمي غير متوفر

بورشه كايين

قد تكون بورشه كايين شبيهة جداً بطراز Q8، ولكن بالنسبة لعام 2024، فقد تم منحها عملية تجميل كبيرة، وأصبحت نموذج جديد تماماً تقريباً. ومع الشاسيه والتعليق المعدلين حديثاً، لا تزال كايين سيارة يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بها.

اقرأ أيضًا: أكثر سيارات عائلية اعتمادية 2023 متوفرة في السعودية

قيادة المرأة أخبار السيارات شراء سيارة قيادة النساء
loaing icon