شركة ساسكو عناوين المحطات وابز الخدمات

شركة ساسكو أو الشركة السعودية لخدمات ومعدات السيارات "ساسكو" هي شركة مساهمة سعودية عامة تأسست في عام 2008 لخدمة السيارات والركاب، وفيما يخص المساهمات فاللشركة مساهمات عديدة في العديد من المجالات المختلفة وخاصة تلك المتعلقة بالسيارات، ومن خـلال التالي سوف نتعرف أكثر على شركة ساسكو السعودية.

ما هي عناوين محطات شركة ساسكو؟

ما هي عناوين محطات شركة ساسكو؟

افتتحت شركة ساسكو مؤخـرًا 11 محطة جديد؛، ليصل عدد محطاتها إلى 219 محطة، ويمكنك التعرف على جميع محطات ساسكو من خلال موقعها الإلكتروني، وإليك عناوين 24 محطة لـ شركة ساسكو:

  1. الرياض - محطة عبد الرحمن الغافقي
  2. الرياض - محطة عبد الرحمن الناصر
  3. الرياض - محطة ابو بكر الصديق 2
  4. الرياض - محطة ابو بكر الصديق 3
  5. الرياض - محطة ابو عبيدة الجراح 1
  6. محطة الخرج - طريق الخرج - الرفاعي
  7. القويعية - محطة القويعية
  8. الخرج - محطة اليمامة
  9. محطة 28 عنيزة - طريق المدينة
  10. محطة 29 عنيزة - شارع الشبيلي
  11. محطة 34 المثنب - طريق الملك عبد العزيز
  12. محطة عنيزة - طريق الجفالي
  13. محطة بريدة - طريق عمر بن سليم
  14. محطة بريدة - طريق الملك عبدالعزيز
  15. محطة بريدة - طريق علي بن أبي طالب
  16. أبها - محطة طريق الملك عبدالله
  17. أبها - محطة طريق الملك فهد 1
  18. محطة أبها - طريق الملك فهد 2
  19. محطة أبها - طريق الملك فهد 3
  20. محطة بيشة - طريق الرياض
  21. جيزان - محطة سهم جيزان
  22. خميس مشيط - محطة الحزام الدائري
  23. خميس مشيط - محطة بن نويهد
  24. تنومة - محطة تنومة

خدمات شركة ساسكو السعودية

أهم مميزات شركة ساسكو هو "تكامل الخدمات" حيث لن تضطر لزيارة مورد آخر على الطريق، إذ تهتم الشركة السعودية بتكامل الخدمات في فروعها المنتشرة على طرق المملكة، حيث توفر ساسكو كل ما يريده ويحتاج إليه المسافر وسائق المركبة من الخدمات مثل: البقالة والوجبات الطازجة والصحف والمجلات والمشروبات الباردة والوجبات الخفيفة.

تشمل الخدمات التي تقدمها ساسكو أيضًا موتيلات مصممة وفقًا لمعايير هندسية خاصة، وتقدم خدمات أساسية مثل: الأمن والسلامة، وخدمات الغرف، وخدمات التوصيل السريع للطلبات، وخدمات الإنترنت.

تقدم ساسكو أيضًا خدمات الورش السريعة والصيانة الروتينية للسيارات الكبيرة والصغيرة، بما في ذلك خدمات تغيير الإطارات وتغيير الزيت والأجزاء الاستهلاكية الأخرى، وتوفر الورشة السريعة أيضًا بعض منتجات معدات الديكور والملحقات وقطع الغيار الأصلية.

على سبيل المثال، لن تقلق بعد الآن على أطفالك عندما توقف سيارتك للتزود بالوقود، لأنهم سيجدون طعامهم المفضل من الوجبات السريعة أو يستمتعون بالآيس كريم واللعب في الأماكن المخصصة للأطفال والعائلات، والتي تم تصميمها باستخدام الأمان والخصوصية في الاعتبار، ومتوافقة مع جميع الفئات والشركات.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة ساسكو من أوائل الشركات العاملة في هذا النشاط، وهذا يمنحها ميزة تنافسية مهمة بسبب الخبرة المتراكمة لموظفيها مما يزيد من فهمهم لرغبات العملاء والقدرة على تقديم أفضل المنتجات .

خدمة شرائح شركة ساسكو

خدمة شرائح شركة ساسكو

أصبح من الممكن لعملاء شركة ساسكو استخدام شرائح RFID التي تعمل من خلال موجات التردد، وهو نظام متقدم يساعدك على تعبئة البنزين من خلال تقنية RFID دون الحاجة إلى استخدام النقد أو بطاقات الائتمان، ومن أهم ميزات شرائح RFID هي سهولة إدارة سيارات السائقين ومعرفة تكلفة كل زيادة يقومون بها، وتمنحك القدرة على معرفة معلومات سيارات الشركة وتحديد عدد لترات البنزين لكل منها، وتمنحك القدرة على التحكم في تكاليف البنزين لكل مركبة، والقدرة على الإبلاغ في حالة فشل الشريحة.

** في حالة تعطل السيارة أو سرقتها يمكنك تعطيل بطاقة SIM من خلال الموقع الإلكتروني دون استشارة الشركة أولاً، بجانب القدرة على إدارة تكاليف حسابات فواتير الوقود تلقائيًا وحماية من التلاعب والتعبئة الذاتية دون تدخل مشغل المحطة، وأخيرًا إمكانية أخذ التقارير المالية وتقارير الاستهلاك للسيارات من خلال الموقع دون الرجوع للشركة لأخذها.

سيقوم موظفو المحطة بتركيب شريحة RFID بجوار خزان وقود سيارتك، ومن ثم سيحدد نظام RFID تلقائيًا الوقود الذي حددته مسبقًا، وسيقوم هذا النظام تلقائيًا بحساب قيمة المبلغ المالي الذي تم تحميله بواسطتك، ثم يقوم تلقائيًا بخصم الأموال من حسابك دون الحاجة إلى الدفع نقدًا أو ببطاقات الصراف الآلي.

اقرأ أيضًا: سيارات أنتجها عام 2022 عزّزت حلم القيادة الذاتية: تعرّف إليها فورا

معلومات مقال
loaing icon