مزحة تؤدي إلى بيع همفي عملاقة تباع بـ825000 دولار

إذا كان لديك 825 ألف دولار، هل تفضل شراء منزل في إحدى المناطق الراقية أم شراء سيارة همفي معدلة من ست عجلات ومزودة بمحرك هيلكات ومغطى باللون الأخضر العسكري غير اللامع؟

القصة بدأت كمزحة

مزادات سيارات

تم بناء سيارة الهمفي المميزة هذه بواسطة شركة Danton Arts Kustoms USA ومقرها ميلووكي بولاية ويسكونسن وشركة Frenchy Export الفرنسية حيث أن الرجال في فرنسا مهوسين تمامًا مثل الرجال في الولايات المتحدة الأمريكية عندما يتعلق الأمر ببناء شاحنات وسيارات الدفع الرباعي المجنونة.

استغرقت عملية بناء هذ الوحش 10 أسابيع وقد بدأت القصة كمزحة، إلا أن تلك المركبة أصبحت واحدة من أشهر سيارات الهمفي ذات الست عجلات والتي تعمل بمحرك Hellcat، وقد بيعت بـ 825000 دولار في مزاد أقيم مؤخرا في سكوتسديل، أريزونا.

أروع التعديلات

مزادات سيارات

من الواضح أن هناك الكثير لنتحدث عنه فيما يتعلق بالتعديلات التي طالت السيارة، والتي اعتمدت على هيكل هامفي عام 2009 AM والذي جرى تعديله بشكل واضح، في حين جاءت الواجهة الأمامية من سيارة بيك اب رام 1500 لعام 2019، والإطارات من بورشه كايين. إضافة إلى ما ذكرنا، تم تقصير الأبواب الخلفية وتم تقطيع كل شيء للحصول على مظهر عدواني شرس.

إضافة إلى ما ذكرنا، تأتي عجلات السيارة وإطاراتها الست الضخمة بقياس 245/40-20 (ناحية أمامية) و305/35-24 (ناحية خلفية) والتي تتوقف بشكل ممتاز بفضل فرامل ويلوود. ولأنه لا يوجد عدد كبير جدًا من سيارات الهمفي 6 × 6، فهذا يعني أن تلك العجلات إضافة رائعة جدًا.

ماذا عن المحرك؟

مزادات سيارات

تم التخلص من المحرك الأصلي لسيارة همفي لصالح محرك هيلكات V-8 فائق الشحن سعة 6.2 ليتر وسطي مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات، في حين جاء العادم من سيارة بورش كايين، وهنا إن سماع أصوات Hellcat من سيارة همفي أمر جنوني.

ولمزيد من التميز والفرادة، ولإبقاء سيارة الهمفي هذه على الأرض، تأتي المركبة المعدلة مع سبويل خلفي مميز من طائرة حقيقية. مع هذا السبويلر بدت الهمفي المعدلة أشبه بسيارات الفورمولا 1 وبالتحديد أشبه بسيارة فريق ويليامز التي ظهرت لفترة معنية عام 1982 والتي جاءت أيضاً بست عجلات. اما المصابيح الخلفية فبقيت أساسية من السيارة الأصلية كذلك الأمر مصابيح الانعطاف. من الأمام السبويلر السفلي أعطى الهمفي هذه مظهر شرس وعدواني إلا أنه تناسب جداً مع الشكل العام المعدل.

اقرأ أيضاً: اشتراها قبل شهر من إطلاق النار عليه: همر معدلة للفنان توباك مع مصدات من ألماس

مزادات
loaing icon