عمره 21 عاما.. مجموعة سيارات المليونير الصغير راشد بالحصا

يأتي كونك ابنًا لملياردير مع بعض الامتيازات، بما في ذلك الهدايا باهظة الثمن والسيارات والملابس الفاخرة وغيرها من الأشياء النادرة والمكلفة. مع تقدير صافي ثروة والد سيف أحمد بالحصا بأكثر من 2 مليار دولار، يتمتع راشد بالحصا، المعروف أيضًا باسم Money Kicks، بواحدة من أغلى وأكبر مجموعة سيارات في العالم.

من هو راشد بالحصا ؟

راشد بالحصا ثروة

راشد بالحصا المعروف باسم Money Kicks هو ابن الملياردير الإماراتي سيف أحمد بالحصا ويبلغ عمره 21 عامًا، ولكن هذه ليست هويته الوحيدة، فهو انفلوينسر مشهور جدًا على وسائل التواصل الاجتماعي مع أكثر من 2.9 مليون مشترك على يوتيوب و 2.3 مليون متابع على انستغرام. 

يمتلك راشد أيضًا متجره للتجارة الإلكترونية، كما أنه يشارك في ملكية خط ملابس يسمى KA-1. وصلت ثروة راشد بالحصا في عام 2022 إلى 4 مليون دولار. حصل على شهرة في العالم بعد أن صنع مقاطع فيديو عن أحذيته الباهظة الثمن وأسلوب حياته الثري ومختلف المركبات الغريبة مثل رولز رويس وفيراري وغيرها من السيارات الفخمة، الخارقة، والنادرة ايضاً. هذه أبرز السيارات في مجموعته المميزة.

فيراري F12 بيرلينيتا 

راشد بالحصا فيراري

من بين سياراته الرائعة فيراري الشهيرة “F12 Berlinetta” التي نشر مقطعا للحظة تسلمه لها وهي مغلفة بورق من ماركة "لويس فيتون" الفرنسية الفاخرة، سرعتها القصوى تصل الى 340 كم / ساعة، السيارة بها محرك V12 بقوة 740 حصان بلغ ثمنها 250,000 دولار أميركي.

لامبورجيني افنتادور

راشد بالحصا لامبورجيني

لامبورجيني أفنتادور هي أغلى طراز بين طرازات شركة صناعة السيارات الإيطالية. إن افنتادور التي نراها هنا هي نسخة ذات سقف صلب مغلفة برسومات صاخبة تميزها عن باقي السيارات الخارقة. يتم تشغيل الإصدار العادي من السيارة الخارقة بمحرك V12 بسعة 6.5 لتر يعمل بسحب الهواء الطبيعي ويولد قوة أقصاها 690 حصانًا، ويبلغ ثمنها 400,000 دولار أميركي.

رولز رويس جوست ديور 

راشد بالحصا رولز رويس

سيارة رولز رويس هذه ليست كغيرها من السيارات فهي ملفوفة في ورق خاص من الماركة الشهيرة ديور وقد استطاع الحصول على هذه السيارة الرائعة قبل حتى أن تطرح بالأسواق. زودت هذه السيارة الفاخرة بمحرك V12 مزدوج التيربو يأتي كما هو دون تغيير بسعة 6.75 لتر وبقوة 563 حصان وعزم 850 نيوتن متر. يبدأ سعر هذه السيارة الفاخرة من 300,000 دولار أميركي.

كاديلاك اسكاليد "Yeezy"

راشد بالحصا كاديلاك

 تشمل مجموعته أيضاً كاديلاك اسكاليد المغلفة خصيصًا بنمط أبيض وأسود فريد لتجسد حذاء أديداس "yeezy". تعمل سيارة اس يو في الرياضية بمحرك V8 سعة 6.2 لتر ينتج قوة قصوى تبلغ 426 حصانًا و 624 نيوتن متر من عزم الدوران. يصل ثمن كاديلاك اسكاليد هذه إلى أكثر من 100,000 دولار أميركي.

إقرأ ايضاً: رحلة 85 عاما رفعت سعر هذه السيارة إلى 13 مليون دولار: كيف تم الأمر؟

مشاهير سيارات المشاهير دبي أخبار السيارات
loaing icon