يدخلون إلى حسابك المصرفي: قوانين عليك اتباعها لو قررت يوما شراء لامبورجيني

لامبورجيني هي واحدة من أغلى صانعي السيارات على هذا الكوكب. تشتهر سيارات لامبورجيني بتصنيع السيارات فائقة السرعة، وهي ليست مناسبة للأشخاص العاديين مثلنا، إنه منتج مخصص فقط للنخبة والأثرياء. ومع ذلك، فإن شراء لامبورجيني لا يكفي. هناك قواعد معينة يجب على المالك اتباعها. 

شراء السيارة لا يكفي 

لامبورجيني قوانين مال

تتمتع لامبورجيني، كعلامة تجارية، بسمعة تحافظ عليها. لذلك، يكرهون بيع سياراتهم من أجل المال فقط. بعد كل شيء، شراء سيارة لا يكفي.

يجب صيانتها بشكل صحيح، مما يعني أنه بصرف النظر عن إنفاق مبلغ ضخم على سعر السيارة، يجب أن يكون لدى المالكين ما يكفي من المال لصيانة سيارات لامبورجيني. لذلك، يتم التحقق من الرصيد المصرفي للمالك وبيانات الدخل والعديد من الأشياء الأخرى من قبل الشركة.

لا يمكنك امتلاك سيارة فيراري

لامبورجيني قوانين فيراري

كما نعلم جميعًا، ليست علاقة فيراري و لامبورجيني جيدة منذ زمن بعيد. لذلك، تمتنع لامبورغيني عن بيع سيارة لشخص يمتلك سيارة فيراري.

ومع ذلك، على مر السنين، تم كسر هذه القاعدة من قبل العديد من المشاهير وكبار الشخصيات. على الرغم من أننا لم نسمع من قبل، في حالة شرائك سيارة فيراري بعد شراء لامبورجيني، فقد لا تبيع لك الشركة منتجًا لها مرة أخرى.

تصرف مثل مالك لامبورجيني

لامبورجيني قوانين مالك

تهتم لامبورجيني بمن يقود سيارتها، وبالتالي، يجب أن يكون مالك سيارة لامبورجيني مظهر يليق بالعلامة إذا جاز التعبير. من حسن الملبس والانضباط في الأماكن العامة إلى قيادة سيارة لامبورجيني نظيفة في الأماكن العامة، يجب على المرء أن يتصرف مثل مالك لامبورجيني حقيقي.

لا تنسَ، نظرًا لندرة سيارات لامبورجيني على الطرق العامة، فغالبًا ما يحدق الناس أو يلتقطون صورا للمركبة. يجب أن يكون المالك مهذبًا مع هؤلاء المعجبين الذين لا يستطيعون شراء السيارة.

لا تستبدل الأبواب

لامبورجيني ابواب المقص

أبواب المقص هي مرادف للامبورجيني، وبالتالي، فإن أي شخص يحلم بشراء لامبورجيني يهدف إلى الحصول على نموذج بأبواب مقصية.

ومع ذلك، في الآونة الأخيرة، أطلقت الشركة بعض السيارات بدون أبواب مقصية (هوراكان على سبيل المثال). لذلك، إذا كان النموذج الذي تشتريه يفتقد إلى تلك الأبواب المقصية الرائعة، فلا يمكنك أن تستبدلها بأخرى من أسواق ما بعد البيع.

شاهد ايضاً: فيديو سيتسبب في توقف قلبك.. دمّر سيارتي لامبورجيني بقذائف دبابات وآلة تقطيع

لامبورجيني Lamborghini أخبار السيارات حقائق
loaing icon